الفلكعلوم

أسرار توافق برج الاسد والعقرب

معلومات حول مدى تفاهم وتوافق برج الأسد والعقرب، على الرغم من التشابه في المظهر الخارجي وأسلوب الحديث وطريقة التفكير، إلا أنهما يمثلان عوالم مختلفة، والعلاقة بينهما مثيرة ومشوقة، كما لو كنت تشاهد فيلما من أفلام الإثارة، حيث يكون البطل المحقق والمواطن الذي يسعى لتحقيق العدالة، لذلك ندعوكم للتعرف على أبرز ما يميز كلا البرجين من خلال مقالنا التالي في الموسوعة، وما هو مدى التوافق بينهما.

أسرار توافق برج الاسد والعقرب

برج الاسد اليوم

  • ينصحك خبراء الفلك بضرورة الثبات والالتزام أمام التحديات والأزمات التي قد تواجهها. في تلك الحالة، ستنجح في تجاوز هذه المحن دون أي خسائر ذكرى.
  • قد يأتي اليوم على الصعيد المهني بطاقة فارغة أثناء تعاملك مع زملائك، فحاول ألا تكون عنيدا أو قاسيا، وضح كلامك بشكل جيد، فلا داعي للتلميحات.
  • حاول أن تأخذ قسطا من النوم والراحة، فقد أصبح الأمر مرهقا لك في الفترة الأخيرة.
  • تعتبر هذه الفترة غنية بالنسبة لك على الصعيد العاطفي، حيث ستكسب آمالا ووعودا ومواعيد مميزة.

برج العقرب اليوم

  • تتمتع بدعم من الأهل والأصدقاء، ومن خلال التواصل مع الآخرين من جهة أخرى.
  • ينصحك خبراء الفلك بعدم التسرع في الجانب المهني، فالحلول المتوسطة ذات جدوى كبيرة. وبالنسبة للحالة الصحية، ينصحك خبراء الفلك بمقاومة أي شخص يعرضك للضغط العصبي أو المشاكل الصحية اليومية.
  • من الناحية العاطفية، أنت ملتزم بتنفيذ كل طلبات الشريك التي وعدت بها، حتى لو كانت تعجيزية، لكي لا تلوم نفسك لاحقا إذا تكاسلت عن تلبية طلباته.

مدى التوافق بين رجل الاسد والمرأة العقرب

  1. في علاقة الحب بين الرجل الأسد والمرأة العقرب، هناك صراع بين ثقة الأنثى التي ترغب في أن يحبها الرجل كما هي، وثقة الرجل الذي يرغب في أن تشعر به حبها قبل أن يبادلها بالمشاعر.
  2. الانجذاب موجود بين العقرب والأسد، فالأنثى العقرب تعجب كثيرا بسحر وقوة ولطف الأسد، بينما يعجب الأسد بجمال ملامحها وصوتها العذب ورصانة مظهرها.
  3. في الزواج يبحث الرجل الأسد في المرأة العقرب عن رغبته فيها كامرأة، وعن ربة البيت النظيفة المرتبة، التي تستطيع إدارة بيتها بمهارة عالية، وهي تبحث عن الشخص الذي تستطيع الاعتماد عليه وأن تثق به لكي تفتح قلبها له.
  4. نظرا لأن البرجين لديهما شخصيات قوية، يحدث صراع دائما عندما يحاول الأسد السيطرة في علاقته مع العقرب، التي تتمرد دائما ضده وتجد صعوبة في عدم المقاومة .
  5. هما يفهمان بعضهما بشكل كبير، ولكن بسبب عنادهما، لن تنجح علاقتهما.

المرأة الأسد في عيون الرجل العقرب

  • المفتاح لنجاح هذه العلاقة هو الحب. فرجل العقرب قد يخفي خلف قناع القسوة شخصية حنونة ورقيقة. وامرأة الأسد قوية الشخصية، مشعة بالحيوية، وكريمة.
  • ما يجعل المرأة الأسد تعجب برجل العقرب هو غموضه وقلقه الدائم. ومع ذلك، قد يكون علاقتها برجل العقرب عرضة للانتهاء بسبب صعوبة طباعهما، ما لم تحبه وتستطيع أن تتعايش معه لتجاوز أي سلبيات تؤثر على كل منهما.
  • هما كريمان جدا في المشاعر العاطفية، ويبذلان قصارى جهدهما لنجاح العلاقة.

توافق برج الأسد مع العقرب في الصداقة

  • العقرب من أهم الأصدقاء في حياة برج الأسد، حيث يحتاج الأسد دائما إلى منطقة آمنة يستطيع فيها أن يعبر عن شكواه لشخص يتفهمه ويستمع إليه دون ملل، وهذا ما يقوم به العقرب بسرور.
  • الأسد هو صديق ممتاز يساعد العقرب على التغلب على الاكتئاب ويشجعه على التحدث واقتراح الأفكار. صداقتهما يمكن أن تكون ناجحة بالثقة المتبادلة والصبر على عيوب كل منهما.
  • قد يتمكنا معا من إنشاء مشروعا مثاليا، ويستخدمان طاقتهما من أجل النجاح، فهما يدركان أن قمة النجاح بالنسبة لكل منهما هي استخدام مهاراتهما في نطاق العمل حتى تتحقق خططهما بسهولة وتحقيق.
  • تنجح صداقتهما بشكل كبير وقد تستمر إلى الأبد.

توافق برج الأسد مع العقرب في العمل

  • يحقق العمل لكل منهما نجاحا إذا أدرك كل منهما قدراته، واحترم أيضا كل منهما تخصص الآخر ودوره في إنجاز ما يقومان به.
  • يتمتع العقرب بالقدرة على دراسة تفاصيل المشاريع والخطط بدقة، وكذلك متابعة التفاصيل المتعلقة بإتمام العمل بأفضل شكل، أما الأسد فيتميز بنقاط قوته التي تؤهله لتسويق العمل بشكل احترافي وإنجازه في أقل وقت.

المهن المناسبة لمواليد برج الأسد

تتوافق مواليد برج الأسد مع تلك الوظائف التي ترتبط مباشرة بشخصيات المجتمع والمشاهير، فغالبا ما يحبون العمل في تنظيم الحفلات والمعارض، أو يكونون مديري أعمال الشخصيات الفنية

المهن المناسبة لمواليد برج العقرب

المهن التي تتطلب التحقيق والتفكير والتحليل العقلي مناسبة لمواليد هذا البرج. يمكنهم أن يكونوا محققين جنائيين، أو محللين نفسيين، أو أطباء أمراض عصبية أو أمراض باطنية، وأيضا ينجحون في مهن مرتبطة بالرياضة أو البحث أو الكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى