أكلات و مشروباتمطاعم - توصيل طلبات

احسن مطعم مصري في دبي

هذا الرقم يشير إلى دليل أفضل مطعم مصري في دبي؛ المطبخ المصري شائع بكثرة في جميع البلدان سواء العربية أو الأوروبية؛ بسبب وجباته اللذيذة والفريدة التي لا يمكن العثور عليها في العديد من البلدان ولا يتمكن أحد غير المصريين من طهيها. وعلى الرغم من انتشار الشغف لبعض الأطباق التركية أو الشامية لفترة قصيرة، يعود الناس بسرعة إلى تجربة الطعام المصري الذي يعود تاريخه لآلاف السنين ويشمل العديد من الأطباق مثل الملوخية والفول والكبدة الإسكندرانية؛ إذا كنت سائحا مصريا في دبي ، فستساعدك هذه الموسوعة في تحديد وجهتك.

جدول المحتويات

احسن مطعم مصري في دبي

مطعم ابن حميدو

يوجد في منطقة الشيخ زايد على بعد مائتي متر من مول الإمارات؛ يظهر هذا المطعم كجوهرة بلونه الكحلي الفاخر. ويتميز بإتقان الطهي المصري؛ ويتميز بتنوع في قائمة طعامه ولا يعتمد فقط على الأصناف التقليدية، بل إذا كنت من محبي المأكولات البحرية، يجب عليك تجربة هذا المكان. ولديه أيضا خيارات لحوم ودواجن، وجميعها على الطريقة المصرية؛ ويقدم وجبات سريعة.

يمكنك الدفع بسهولة باستخدام طرق مختلفة مثل النقدية أو الفيزا أو الماستركارد

  • رقم الهاتف: 97143958599

مطعم ستوديو مصر

يوجد في منطقة بوكس بارك بشارع الوصل؛ مواعيد العمل لديهم من الساعة العاشرة صباحا حتى الحادية عشر مساء طوال أيام الأسبوع؛ يظهر لنا كتحفة فنية مميزة مرسومة بألوان الأبيض والأسود ولديه شرفة خارجية مميزة. ستجد هناك كل ما يسرك من المأكولات الشرقية ولديهم أطباق عادة لا يستطيع الكثيرون تحضيرها في دبي مثل طاجن صيادية السمك وطاجن القريدس ووجبات تأخذك إلى الأجواء المميزة في الإسكندرية. استمتع هناك بأفكار شهية ومتنوعة.

ونجد قائمة الطعام ذات أسعار بسيطة. يمكنك الدفع بأي وسيلة

  • رقم الهاتف:97143855883

مطعم حدوتة مصرية

هذا المطعم يقع في شارع الشيخ زايد، مخرج 47، مقابل وكالة سيارات مازدا؛ ساعات العمل من التاسعة صباحا حتى الثانية عشر ليلا طوال أيام الأسبوع؛ يعتمد ديكور المكان على فن الأرابيسك الشرقي لنقلك إلى القاهرة مع جوها الدافئ والعائلي الذي يجعلك تشعر بالانتماء والرغبة في البقاء لأطول فترة ممكنة. قائمة الطعام تحتوي على الأطباق الحارة والحلوة، وجميعها تعتبر وصفات مصرية، والمفاجأة هنا هي تقديم عصير القصب الشهي المشهور في مصر والذي يعتبر مشروبا رئيسيا في فصل الصيف. وأثناء استمتاعك بالموسيقى العربية الأصيلة والعزف على العود، يقدم المكان أيضا الكاريوكي في بعض الأيام، يمكنك الاتصال بهم لمعرفة الأيام المتاحة؛ وبسبب الروح المألوفة التي يتمتع بها، يستضيف العديد من المشاهير مثل نادية الجندي التي كانت تتواجد دائما فيه.

  • رقم الهاتف: 043809000

مطعم المصري

يمكن العثور بشكل خاص في الطابق الأرضي من أبراج بحيرة جميرا على مجموعة متنوعة من الأطباق اللذيذة، مثل السجق الإسكندراني والبامية المصرية وغيرها. ولكن الطبق المميز هنا هو المسقعة، التي تتميز بطعمها المصري الأصيل وتحتوي على لحم مفروم وحلقات الباذنجان وصلصة الطماطم. يمكنك أخذ أصدقائك إلى هذا المكان للاستمتاع بيوم رائع أثناء زيارتكم لدبي.

  • تستطيع معرفة المزيد من خلال الاتصال علي هاتفهم:045584957

مقهي السكرية

هذا المقهى والمطعم المصري يقع في ممشى دبي مارينا، ويعمل من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الواحدة صباحا، ويقدم أيضا وجبات متنوعة. يمكنك الاستمتاع ببعض الوقت هناك مع الشيشة، ويتميز بخدمة ممتازة وابتسامة مشرقة من جميع العاملين، ويوجد مكان مخصص للأطفال.

  • رقم الهاتف: 97145530501+

العزبة

ننصحك بأن تأخذ جولة فيها وسط صوت العصافير والشمس المشرقة، وبجانبك إفطار شهي والعديد من الفواكه والعصائر بجانب البحيرة.

  • رقم الهاتف: 97144511000+

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى