أكلات و مشروباتمطاعم - توصيل طلبات

افضل مطاعم الشارقة

سنقدم لكم اليوم قائمة تضم أفضل مطاعم الشارقة، والتي تقدم ألذ وأشهى الأطعمة التي تناسب جميع الأذواق، كما توفر جلسات رائعة تناسب العائلات والأفراد، حتى يتمكنوا من قضاء أجمل الأوقات مع أسرهم أو أصدقائهم والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة، ولذلك ننصحكم بمتابعة هذه المقالة على موقع موسوعة .

افضل مطاعم الشارقة

مطعم الطربوش

مطعم الطربوش في الشارقة، الإمارات العربية المتحدة، هو واحد من أشهر المطاعم السوية، حيث يأتي الناس من مختلف المناطق لتناول الوجبات الشرقية وبعض الوجبات الغربية الشهية التي يقدمها المطعم .

مطعم حرير اصفهان

في مطعم حرير اصفهان ستجد أنواعا متعددة ومختلفة من الطعام الشهي الشرقي والغربي، مما يجعله مكانا مفضلا لدى الكثيرين لقضاء أجمل الأوقات .

مطعم حرير اصفهان الشارقة

مطعم شيراز الشارقة

يقوم مطعم شيراز بتقديم جميع الأطباق الشرقية والغربية، بما في ذلك الدجاج واللحوم، ومن بين الأصناف الأكثر شهرة التي يقدمها المطعم هي المشويات .

مطعم شيراز الشارقة

مطعم ارجوان الشارقة

يحتوي فندق شيراتون الشارقة على مطعم ارجوان وهو واحد من أفضل المطاعم الفاخرة والراقية التي ننصحك بزيارتها للاستمتاع بالأطعمة اللذيذة، حيث يقدم أطباقا غربية وشرقية متنوعة، ويتميز المكان بجوه المميز الذي يأخذك في رحلة من الاستمتاع .

مطعم ارجوان الشارقة

مطعم الامبراطور الشارقة

إذا كنت تحب تناول الأسماك ومن عشاقها عليك أن تذهب إلى مطعم الإمبراطور بدون تردد لتستمتع بتناول الأسماك البحرية والأطباق المصرية اللذيذة، ويميز هذا المطعم بأسعاره المعقولة مما يجعله واحدا من أفضل المطاعم في الشارقة .

مطعم الامبراطور الشارقة

مطعم بيتزا هات الشارقة

من بين أفضل الأماكن التي تقدم ألذ وأشهى أنواع البيتزا، المحضرة بأسلوب إيطالي فريد، لتستمتع بوجبتك مع عائلتك أو أصدقائك .

مطعم Gazebo‬

إذا كنت من محبي الأطباق والمأكولات الهندية، فننصحك بزيارة هذا المطعم الفريد الذي يقدم الأطعمة الهندية المميزة بنكهتها الحارة والعديد من التوابل التي تجعلها لذيذة، كما يتميز الديكور ببساطته الأنيقة والأضواء الخافتة التي تمنحك تجربة تناول الطعام بكل متعة .

مطعم El Manza

من بين أفضل المطاعم التي تقدم تشكيلة متنوعة من الأطعمة، وتعتمد بشكل أساسي على النكهة المغربية والشرقية والمتوسطية، يمكنك تناول أطباق متنوعة وشهية من مختلف الأنماط والثقافات من مختلف أنحاء العالم، ولذلك نوصيك بزيارة المطعم والاستمتاع بما يقدمه .

مطعم El Manza

افضل مطعم مندي في الشارقة

بيت المندي

بالنسبة لي، إنه أفضل مطعم يقدم مندي لذيذ وشهي ومذاق رائع لا يمكن مقاومته. إذا كنت من عشاق المندي، يجب أن تزور مطعم بيت المندي لتستمتع بالأطباق التي يقدمها. كما يوفر المطعم أماكن للأطفال ويقدم أيضا وجبات أخرى مميزة مثل الأسماك والدجاج واللحم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى