صحةصحة الطفل

حليب رونالاك في دبي للبيبي

اكتشف أفضل نوع من حليب رونالاك في دبي؛ فإن الحليب الذي يتغذى عليه الرضع من أمهم منذ ولادتهم وحتى فترة الفطام يلعب دورا مهما في تكوين هياكلهم الجسدية والعقلية، ونظرا لصعوبة التخلي عن هذا الغذاء الطبيعي إلا في حالات استثنائية، يجب التأكد من أن البديل الموصوف طبيا سيكون مفيدا للمولود بشكل كبير.

في المقال التالي، سنتعرف على حليب رونالاك البديل لحليب الأم للأطفال والمتوفر في دبي

اهمية لبن الام للطفل

توصي منظمة الصحة العالمية والأطباء جميعهم بضرورة إرضاع الطفل بلبن السرسوب أو لبن الأم منذ لحظة ولادته وحتى نهاية الستة أشهر الأولى من حياته، وبعدها يمكن تقديم أطعمة أكثر كثافة للطفل. ومع ذلك، هناك حالات تستثنى فيها إرضاع الأم للطفل حسب توصية الطبيب، وتشمل:

  • حالة التوائم، أو ضعف لبن الأم لا يكفي لإرضاع صغيرها.
  • إصابة الأم ببعض الأمراض مثل السل أو السرطان.
  • يتعرض لبن الأم للتلوث بسبب بعض الحوادث التي تزيد نسبة السموم في الجسم.
  • إصابة الأم ببعض الأمراض المعدية مثل نقص المناعة المكتسبة أو الإيدز.
  • تناول الأم للأدوية المؤثرة على الإرضاع.

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي لبن الأم على العديد من العناصر الغذائية الهامة لتكوين جسم الطفل وعقله، وهي كالتالي:

الأحماض الدهنية، والأحماض الدهنية غير المشبعة، البروتين، والكازين، اللاكتوفيرين، ايغا، اي جي جي، الليسوزيم، ألبومين، اللاكتوغلوبولين، الكربوهيدرات، الاكتوز، قليل السكاريد، المعادن، الكالسيوم، الفسفور، الصوديوم، البوتاسيوم، الكلور.

موقع شركة حليب رونالاك

تعمل شركة رونالاك في تصدير الحليب المكثف والبديل للبن الأم في فرنسا، وهي موطنها الأصلي. يعتبر هذا النوع من الحليب من أكثر أنواع الحليب المخصصة لتغذية الأطفال المقبولة من قبل جمهور الأمهات في الإمارات، وخاصة في إمارة دبي.

ويحتوي حليب رونالاك على المكونات الرئيسية التي تعوض لبن الأم، فهو يحتوي على الفيتامينات والبروتين والدهون النباتية المهضومة بسهولة، بالإضافة إلى الحديد واليود والكولين والكالسيوم والفسفور والتورين، وأيضا اللاكتوفيرين والبيتاكاروتين والنيكليوتايد.

أفضل انواع حليب رونالاك في دبي

هناك حوالي خمسة أنواع من رونالاك، تختلف حسب أهدافها والفئة العمرية التي تناسبها، ويمكننا العثور على مثال على كل نوع منها:

  •  رونالاك 1

وهو مناسب للأطفال منذ ولادتهم وحتى الستة أشهر الأولى، ولديه العديد من العناصر الغذائية ذات تأثير قوي. بالإضافة إلى ذلك، يعمل على تخفيف الأعباء على كليتهم، وزيادة امتصاص الحديد وحمايتهم من الإصابة بالأنيميا، ويعمل كمضاد للأكسدة والميكروبات، وتحسين الهضم ومنع الاضطرابات الهضمية، وتوفير البروتين لتعزيز نموهم الصحي، وتعزيز جهازهم المناعي وتحسين نظرهم، بالإضافة إلى أنه مصدر قوي للطاقة وتعزيز بناء العظام.

  • رونالاك 2

وهو مناسب للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 أشهر و12 شهرا. ويدعم جميع احتياجات الطفل في هذه المرحلة من تقوية المناعة وضمان نمو سليم للعظام والأسنان والعقل، وتقليل وجود البكتيريا الضارة في الأمعاء أيضا.

  • رونالاك 3

يناسب هذا للأطفال من سنة إلى ثلاث سنوات، ويعمل على حماية التنمية العقلية والجسدية للطفل ونمو الأسنان بشكل طبيعي.

  •  رونالاك إل إف

يستخدم بشكل رئيسي للتغذية خلال حالات الإسهال ، ويمنع الانتفاخ والمغص وسوء الهضم ، ويقلل من الجفاف ويدعم الجهاز المناعي أيضا.

  •  رونالاك إي سي

يستخدم بشكل رئيسي لمساعدة الطفل على التبرز بسهولة، ويساعد على هضم بروتين الحليب في الجسم، وامتصاص الدهون بطريقة آمنة.

يوصي الأطباء في دبي بضرورة استشارتهم قبل استخدام الحليب المكثف البديل عن الحليب الأم لضمان صحة أفضل وبناء قوي وسليم للرضع والأطفال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى