المنزلحضانة و اماكن الألعاب

أشهر اماكن اعياد ميلاد اطفال في دبي

اكتشف أفضل أماكن احتفالات أعياد ميلاد الأطفال في دبي لهذا العام، حيث يبحث كل أم وأب عن تقديم أفضل الحفلات لأطفالهم، ولذلك، يتنافس العديد من الفنادق والمطاعم لتقديم أفضل العروض بأسعار معقولة، ونحن هنا في موقع الموسوعة نبحث ونفحص لنعرض لك أفضل الأماكن التي تقدم حفلات أعياد ميلاد للأطفال التي لا تنسى.

جدول المحتويات

اماكن اعياد ميلاد اطفال في دبي

تحتوي دبي على العديد من أماكن الترفيه للأطفال والكبار، وفي هذا اليوم سنتعرف على أفضل هذه الأماكن التي تقدم أروع حفلات أعياد الميلاد في المدينة:

حدائق وملاعب البارشا

  • تقع هذه الحديقة في مواجهة مول البارشا بمنطقة البارشا، وربما يميزها بشكل أفضل هو المساحات الخضراء الواسعة المتوفرة فيها، بالإضافة إلى وجود مجموعة كبيرة من الملاعب المخصصة لممارسة ألعاب جماعية مثل كرة السلة وكرة الطائرة ومنطقة الأطفال الأقل من عشر سنوات.
  • هذه الحديقة هي خيار مثالي لإقامة حفلة عيد ميلاد في الهواء الطلق حيث يستمتع الأطفال باللعب والاستمتاع بجمال الطبيعة، ولن تحتاج إلى دفع أي مبلغ للدخول، فقط يتعين عليك حجز الملعب الذي ترغب في إقامة الحفلة فيه.

صالة تي أند بوت Tea & Putt

  • هذه الصالة فكرة جديدة وجميلة لإقامة حفل عيد ميلاد لابنك في صالة مصغرة للجولف، بدون الحاجة لاستئجار مطعم أو قاعة بتكلفة عالية، حيث يمكن للطفل الاستمتاع مع أصدقائه بلعب الجولف بعد تناول الحلوى التي يتم تقديمها في المكان.
  • يسمح بإقامة حفلات أعياد الميلاد للأطفال الذين تزيد أعمارهم عن 8 سنوات، وتقدم القاعة خدمات مختلفة للحفلات بأسعار تبدأ من 95 درهم للشخص الواحد وتصل إلى 140 درهم، وترتفع الأسعار خلال عطلات نهاية الأسبوع لتتراوح بين 120 درهم و175 درهم.

صالة Fox Cinema For Kids

  • تعد صالة فوكس للعروض السينمائية مثالية لأولئك الذين يرغبون في تنظيم حفل غير تقليدي لأبنائهم، حيث يمكنك حجز القاعة للحفل ودعوة جميع الأصدقاء لمشاهدة أفلامهم المفضلة باستخدام أحدث التقنيات، فالقاعة مجهزة بأفضل التقنيات الصوتية والبصرية المتاحة، بالإضافة إلى تصميمها المرح والملائم للأطفال.
  • تتوفر هذه القاعات في جميع فروع فوكس في دبي، وتتيح لك القاعة دعوة 30 شخصا للحفل والاستمتاع بوقت رائع في أي يوم من أيام الأسبوع.
  • بالنسبة لأسعار الصالة، فهي تتفاوت في كل مرة حسب نسبة الإشغال، ولكن الحجز يبدأ عادة من حوالي 1600 درهم للقاعة فقط بدون طعام أو شراب، وفي حالة طلب أطعمة محددة أو مشروبات للحفل، فقد يصل سعرها إلى حوالي 3000 درهم.

مخبز Hey Sugar

  • يوفر هذا المخبز الأنيق لك فرصة إقامة حفلة عيد ميلاد صغيرة لطفلك، مع ديكور مميز وأسعار تنافسية، وتشمل الحفلة العديد من الأنشطة المسلية والألعاب والأغاني، بالإضافة إلى الحلويات التي يتم توفيرها بالطبع من أفضل المكونات والمواد المتاحة.
  • يتميز المكان بالأجواء الودية وتبدأ الحفلات بخمسة أفراد ويمكن أن تصل إلى خمسة عشر فردا حسب رغبة العائلة بالطبع، ويقدم المطعم كيكة عملاقة وفطائر مصنوعة خصيصا، بالإضافة إلى قسائم شراء توزع كهدايا على العائلة، ومدة الحفل ساعتان كاملتان.
  • يقع المخبز في شارع الشيخ محمد بن زايد رقم ٧٠ في دبي، ويمكنك زيارة الفروع الأخرى للمخبز واختيار أقربها إلى منزلك.

في النهاية، يعود اختيار المكان الأمثل لحفل طفلك بالكامل إلى الأسرة. يجب على الأسرة أن تأخذ في الاعتبار جميع الاحتمالات والعروض وتختار الأفضل من بينها. قد يكون عمل حفل بسيط في المنزل خيارا جيدا أيضا، ويمكن أن تكون الدعوة لأقرب الأصدقاء وأفراد العائلة للمشاركة في الحفلة كافية. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أن تستمتع بحفل مميز خارج البلاد مع أفراد عائلتك وتحويل الحفل إلى عطلة للعائلة بأكملها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى