السفرالسياحة

معلومات عن مخيم الشاطئ في أم القيوين – أشهر أماكن التخييم بأم القيوين

سوف نتعرف اليوم على معلومات حول مخيم الشاطئ في أم القيوين، والذي يعتبر واحدا من أفضل الوجهات السياحية في الإمارات وأكثرها جاذبية، وسنتعرف أيضا على أفضل أوقات زيارته وأجمل الأماكن التي يجب استكشافها في مخيم الشاطئ، بالإضافة إلى الاستمتاع بإقامة في فندق شاطئ أم القيوين الشهير.

مخيم الشاطئ في أم القيوين

  • عندما تركب سيارتك وتغادر دبي، ستشعر بقرب هذا العالم الساحر منك، وبعد مرور خمسة وأربعين دقيقة فقط، ستجد نفسك في مخيم شاطئ أم القيوين، حيث الهدوء والسحر والجمال الذي لا يمكن وصفه.
  • تسعى البلدية المسؤولة عن المخيم لوضع تنظيمات وقوانين تحافظ على المخيم ونظافته، حيث تم تحديد منطقة الأقرن ومنطقة الثنية فقط للتخييم فيهما. وأكدت البلدية على أهمية الحفاظ على نظافة المكان وعدم التمدد أو تلويث المكان بأي شكل من الأشكال.
  • أضافت البلدية سياجا لحماية المخيم من جميع الجوانب وضمان الأمان والسلامة في المنطقة، وأكدت أنه لا يسمح بإقامة حفلات أو إصدار أصوات قد تزعج الآخرين في المخيم، وفرضت الحصول على تصاريح قبل بناء أي مخيمات حتى لو كانت مؤقتة.

أفضل الأوقات لزيارة مخيم أم القيوين

  • يعتبر فصل الخريف وبداية الشتاء هو الوقت المثالي لزيارة مخيم أم قيوين، فمع انخفاض درجات الحرارة يقوم الجميع بالحجز والتوجه لقضاء بعض الوقت في المخيم، والإقامة ليلة واحدة تحت النجوم ستعزز الراحة والاطمئنان للنفس.
  • يعتبر مخيم أم قيوين المفضل للجميع سواء كانوا من المواطنين العرب أو السياح الأجانب، فبمجرد انخفاض درجات الحرارة يتم ملؤه بأشخاص من جميع أنحاء العالم، سواء كانوا يرغبون في التخييم لليلة واحدة أو قضاء عدة أيام في الهواء الطلق.

أفضل الأماكن السياحية في مخيم شاطئ أم القيوين

توجد العديد من الأنشطة والأماكن الجميلة في مخيم أم قيوين، التي ترضي جميع أذواق الزوار، وسنقوم بتوصيف بعض هذه الأماكن الساحرة ومواقعها لتستمتع بقضاء وقتك فيها

صحراء ليوا

إذا كنت من عاشقي الصحراء وجمال الرمال الصفراء، يجب عليك زيارة صحراء الربع الخالي أو صحراء ليوا، حيث تتمتع هذه الصحراء بسحر غامض لم يسبق له مثيل، وتضعها موقعها المتميز في المنتصف بين المملكة العربية السعودية والإمارات واليمن.

منطقة رمال لحباب

الكثير من الناس لا يعرف منطقة رمال لحباب الحمرا، والتي تبعد نصف ساعة فقط عن دبي، ويمكنك التخييم في هذه المنطقة والاستمتاع برؤية النجوم والسماء الصافية، ويمكنك أيضا زيارة الصخرة الأحفورية القريبة منها.

غابة الهير

إذا كان لديك جدول أعمال مشغول وترغب في قضاء ليلة في مكان هادئ ولكن قريب من المدينة، فإن غابة الهير هي الوجهة المثالية لك، حيث توفر الغابة الأشجار والنباتات والمساحات الواسعة التي توفر الراحة والاستجمام، خاصة مع وجود أشجار الغاف المحيطة بالمنطقة والتي تخلق جوا مثاليا.

محمية وادي الوريعه

تقع هذه المحمية في قلب سلسلة جبال الحجر المشهورة بخارج دي، وتمتد على مساحة واسعة من عمان إلى المضيق في الشمال، مرورا بالشريط الساحلي للفجيرة. إذا كنت تفكر في قضاء ليلتك في المخيم، لا تنس زيارة هذه المحمية الطبيعية.

فندق شاطئ أم القيوين

  • هناك العديد من الأماكن المميزة للإقامة في مخيم أم قيوين، وسنتحدث عن واحدة من أهم وأفضل الفنادق والمنتجعات المتوفرة للإقامة في المخيم.
  • يعتبر هذا المخيم واحدا من أشهر أماكن الإقامة، حيث حصل الفندق على تقييم أربع نجوم من الزوار، ويتميز بوجود مسبح كبير في الهواء الطلق وجمال النخيل المحيط بالفندق، مما يجعل النزلاء يشعرون وكأنهم في غابة استوائية.
  • يتميز الفندق أيضا بموقعه الساحر، حيث يبعد حوالي 45 كيلومترا عن مطار دبي الدولي، ويمكن الوصول إليه من مدينة عجمان في أقل من ربع ساعة. يقدم الفندق العديد من الخدمات للنزلاء، بما في ذلك خدمة الواي فاي المجانية وبعض مواقف السيارات المجانية، بالإضافة إلى غرف ملائمة لجميع النزلاء وإطلالة على البحر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى