التجميل و اللياقةاللياقة البدنية

مركز المساج التركي في راس الخيمة

يتميز مركز المساج التركي في رأس الخيمة. بوجود منتجعات صحية وأماكن متنوعة لصحة سكان رأس الخيمة وزائريها والسياح. ويعتبر انتشار مراكز المساج أحد النشاطات الرئيسية لسكان الإمارات وزوارها.

في مقالنا التالي على موسوعة دعوة، نتعرف بشكل أفضل على أهمية المساج لصحة الأفراد، ومكان تواجده في إمارة رأس الخيمة

أهمية المساج لصحة الأفراد

يعد المساج فنا صحيا معروفا منذ آلاف السنين وواحدا من العلاجات البديلة لاستعادة النشاط الجسم والعافية والتخلص من التوتر والتشنجات العضلية التي تؤثر سلبا على الصحة النفسية والقدرة على الاستمرار في الحياة بشكل صحي.

من الناحية الطبية، قد يقرر الطبيب المعالج حوالي عشر جلسات للمساج أو التدليك، كعلاج فعال إلى جانب المقويات أو الأدوية الموصوفة للمريض. يمكن أن يقرر الطبيب ذلك كنوع من الدعم في مرحلة النقاهة بعد بعض العمليات الجراحية القوية التي تؤثر على أي جزء من العضلات.

قد يقرر الطبيب أيضا إجراء مساج في حالات الشد العضلي، والانزلاق الغضروفي، والتهاب المفاصل والأعصاب.

أما بالنسبة للتدليك أو المساج العادي، فيمكن أن يستمر لعدة أشهر؛ حيث يهدف إلى تخفيف التوتر والضغوط التي تؤثر على الجسم، ويساهم في علاج بعض حالات الاكتئاب والقمع والتقلبات المزاجية والعديد من الأمراض النفسية والعصبية.

أهم مراكز المساج في راس الخيمة

تتميز رأس الخيمة بالعديد من المنتجعات الصحية، وصالونات التجميل، وكذلك المراكز الموجودة في الفنادق، والمشهورة بتقديم جلسات المساج الفاخرة للزوار، ومن بينها:

– مركز البيت الأخضر للمساج للسيدات، مركز الواحة والمنار للمساج التايلندي، مركز الجولف سبا، ومركز شام للتجميل والحناء، ومركز برش للعناية بالجسم للرجال، وزماني، والماسة الفخرية للتجميل.

-صالونات بنت الإمارات للتجميل، رانيا اللبنانية، سندس للتجميل، كوين للسيدات، تيبس اندتوز، ذا بيوتي زون.

-بانتاي سبا، وفندق سيتي.

يوجد مركزان للمساج التركي في رأس الخيمة، الأول في النخيل والثاني في شمال جلفار.

مركز مساج للرجال في راس الخيمة

يتميز صالون ببرش للعناية بالجسم بكونه واحدا من أفضل المراكز التي توفر لعملائها جلسات مساج للرجال. يفتح الصالون من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الحادية عشر مساء. يقع في فيلا 23 في منطقة بخزام برأس الخيمة، ويمكنكم الحجز عبر الاتصال بالرقم التالي: 0723656650

او بالهاتف الجوال: 0508228814

يقوم المركز بقبول الدفع النقدي، وبواسطة بطاقات الاعتماد مثل بطاقة المستر كارد والفيزا، ويتميز بتقديم خدمة سريعة في المساج التايلندي ومساج الزيوت ومساج الأحجار الساخنة والحمام المغربي.

العاملون في المركز يجيدون اللغة العربية والإنجليزية ولديهم خبرة متميزة في جميع أنواع المساج السابقة. كما أن المركز نفسه مجهز بكل ما يحتاجه للعناية بجسم الرجال، ومواد طبيعية للعناية بالجسم والشعر والبشرة.

مركز المساج التركي في راس الخيمة

يمكنك الاتصال بمركز المساج التركي في رأس الخيمة بالنخيل على رقم الهاتف: 0501355092

وهو مصمم لاستقبال السيدات وتقديم الرعاية الشاملة لهن بشكل عام، والاهتمام بصحة الجسم خاصة من خلال المساج التركي.

بالنسبة للفرع الثاني لمركز المساج التركي، فهو يقع في شمال جلفار، ويمكنكم التواصل معهم على هذا الرقم: 971567399300+

من المهم أن نلاحظ أن جلسات التدليك ضرورية جدا لصحة نفسية أفضل للجميع، ولصحة أفضل للمرضى الذين يوصى لهم بالتدليك.

يتم احتساب اهتمام دار الخيمة بوجود عدة مراكز لتقديم خدمة التدليك أو المساج بكل أنواعها كإحدى أهم إمارات دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تسعى دائما للتقدم والتطوير في المجال الصحي والعلاجي .

اسعار المساج في راس الخيمه

نظرا لانتشار ثقافة الطب البديل وأهمية المساج للصحة النفسية والجسدية في رأس الخيمة، فإن الأسعار في المراكز التي تقدم خدمات المساج ليست مرتفعة، حيث يتاح لك الحصول على عروض خاصة إذا كنت تزورهم للمرة الأولى، أو يمنح لك الجلسة كهدية عند زيارتك لأي من صالونات التجميل الموجودة.

تبدأ الأسعار في المراكز والمنتجعات الطبية للمساج والسبا من 100 درهم وحتى 350 أو 400، وتبدأ الجلسات من نصف ساعة وحتى الساعة الكاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى