التجميلالتجميل و اللياقة

أشهر مراكز مساج في راس الخيمة مجرب

أفضل مكان للتدليك في رأس الخيمة الذي يساعد العديد من الأشخاص على الشعور بأن الحياة أصبحت أفضل مما كانت، ويعيد الاسترخاء وهدوء الأعصاب إليهم مرة أخرى. لذلك، يفضل الكثيرون زيارة مراكز التدليك التي تستخدم الاهتزاز والحركة لتدليك بعض مناطق الجسم، وتستخدم الزيوت العطرية لترطيب الجسم والموسيقى الهادئة للانغماس في عالم من الهدوء والانتعاش والتجديد. فأي هي أفضل مناطق التدليك في رأس الخيمة؟ وماذا عن المراكز التايلاندية والتركية؟ هذا المقال سيقدم لكم موسوعة من المعلومات حول ذلك، تابعونا.

افضل مساج في راس الخيمة

يجد بعض الأشخاص الراحة والاسترخاء في العلاج بالمساج، حيث يساعد على تقليل التوتر والاكتئاب، ويعزز إفراز الخلايا البيضاء في الدم، ويساعد في تخفيف التوتر المصاحب لبعض الأمراض مثل سرطان النساء. لذلك، فإنه يمنح الشعور بالهدوء والسعادة، فلنتعرف على أفضل مناطق للحصول على جلسات المساج في رأس الخيمة.

مركز بانتاي سبا للمساج في رأس الخيمة

  • يعتبر واحدا من المراكز الشهيرة في رأس الخيمة، حيث يقدم حاليا العديد من العروض التي تصل إلى 150 درهم في ساعة المساج للجسم، حيث يستقبل الزبائن من الساعة التاسعة حتى الساعة الثانية عشر ليلا.
  • يمكن لك عزيزي القارئ التواصل معهم عن طريق أرقام الهواتف، أو زيارتهم في عنوانهم في رأس الخيمة، بجوار كارفور، في بناية تسهيل.

مركز العناية الصحية وسبا

  • يوفر هذا المركز أفضل أنواع العلاجات الممكنة التي تعتمد على التدريب والتدليك، حيث يتكون من عدة غرف مثل غرفة الساونا والبخار والجاكوزي، ويوفر إطلالة على الشاطئ بالإضافة إلى تقديم المأكولات البحرية الفريدة.
  • تستخدم الكريمات الشهيرة للعناية بالبشرة والجسم مثل ماركة comfort Zone، كما تقدم خدمات العناية بالأظافر والشعر.

مركز نيكي سبا

  • هو أحد المراكز التي تهتم بتقديم خدمات التدليك والبخار للتخلص من الدهون الزائدة والزيوت المتراكمة على الجسم.
  • يستخدم هذا المركز الليفة السميكة لإزالة الأتربة عن الجسم والبشرة، بالإضافة إلى تزيين المكان بالأخشاب والديكورات البسيطة الجميلة.
  • يمكنك زيارته في أي وقت خلال اليوم، حيث يكون متاحا على مدار الساعة الأربعة والعشرين، أو زيارته خلال أيام الأسبوع بأكمله.

مركز ذا سبا في رأس الخيمة

  • يقدم هذا المنتجع في رأس الخيمة الجو المثالي للعلاج بالتدليك والمساج كونه أحد الوسائل الهامة التي تساعد في تحفيز الجسم على الاسترخاء باستخدام العناصر الطبيعية.
  • تقوم عدة مجموعات مدربة في ذا سبا بمساعدة الزبائن في اختيار التدليك المناسب لهم، حيث تتنوع هذه الخدمة بين الأقنعة الوجهية وجلسات التدليك باستخدام أفضل الكريمات.
  • يمكنك الاتصال به على +97172288844، أو زيارته في شارع المريد برأس الخيمة.

مركز جوي مساج براس الخيمة

  • هو واحد من المراكز الصينية التي تقدم خدمات التدليك بتقنيات حديثة، خاصة في تدليك القدمين وتقديم العلاجات التي توفر الراحة للقدم وذلك باستخدام الزيوت العطرية والمواد التي تقلل من الألم.
  • تقنية الأحجار الساخنة تستخدم للتخلص من الإرهاق عندما توضع على الفقرات المؤلمة أو أي منطقة أخرى، تشعر وكأن آلامك تذوب تماما.
  • يوجد لدي جوي مساج العديد من الفروع في الدول العربية وبشكل عام في العالم، على سبيل المثال في رأس الخيمة في الإمارات، بالإضافة إلى تواجده في العديد من بلدان العالم .
  • يمكنك التواصل معه من خلال الاتصال به على الرقم 971501995508، أو زيارته في رأس الخيمة، بجوار أكاديمية رأس الخيمة الأمريكية للبنات.

مركز المساج التركي في رأس الخيمة

هذا المركز يعتبر واحدا من أبرز المراكز التي تعتمد على فن المساج القديم الذي يستخدم منذ قرون في علاج الاكتئاب والاسترخاء. إنه أيضا شكل من أشكال العلاج البديل الذي يساعد الإنسان على التخلص من التوتر والضغوط والقلق. يقوم بتدليك الأماكن المؤلمة للتخلص من آلام الجلوس الخاطئ أو آلام سرطان الثدي التي تزيد من القلق والاكتئاب.

يمكنك الاتصال بالرقم 0567399300 للتواصل معهم، أو زيارتهم في المركز الواقع في إمارة رأس الخيمة، رأس جلفار، الطابق السابع.

مركز الواحة للمساج التايلاندي في رأس الخيمة

يقدم المركز التايلاندي خدمة التدليك للكتفين والإبط والساقين بشكل احترافي، باستخدام الزيوت العطرية الفاخرة، ويتم استخدامه كعلاج بديل لبعض المشاكل التي تواجه بعض الأشخاص.

يمكن للقارئ التواصل معهم بزيارة المركز الواقع في كورنيش القواسم، خلف بنك الاستثمار، الواحة للشقق الفندقية، في مدينة رأس الخيمة.

قدمنا لكم أهم تلك الأماكن التي توفر لكم الراحة من التدليك وتوفير بعض المواد التي تنعم بالبشرة وتساعدك على الاسترخاء، لذا تأكد من زيارة تلك المراكز التي توفر الراحة والهدوء والاستجمام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى