أكلات و مشروباتمطاعم - توصيل طلبات

افضل محل لبيع الكيك في دبي

أفضل مكان لشراء الكعك في دبي. تتميز دبي بمجموعة متنوعة ومثيرة ومدهشة من الأماكن التي يمكن الاحتفال فيها بالمناسبات السعيدة. بالإضافة إلى ذلك، هناك محلات مميزة ومدهشة للاختيار من بينها فيما يتعلق بتحضيرات وإكسسوارات هذه المناسبات.

في المقال التالي من الموسوعة، سنتعرف معا على أفضل محل لبيع الكيك في دبي

اسماء محلات كيك

مخبز The Cake lab

يعمل المخبز يوميا من الثامنة صباحا حتى العاشرة مساء. يقبل الدفع نقدا فقط، ويهتم بتقديم مخبوزات خاصة للنباتيين، بالإضافة إلى خدمة توصيل ممتازة لجميع أنواع الحلويات والمخبوزات؛ وبالتالي يمكنكم الاتصال على الرقم 04 5260657، كما يمكنكم زيارة المحل الموجود في أبراج البحيرة بالجميرة

يتمتع محل The Cake Lab بفريق عمل ودود، بالإضافة إلى توفيره لأنواع مختلفة من كعكة الشوكولاتة، وكعكة السكر، وكعكة بلا بيض.

The Cheese Cake factory

يقدم المحل حلويات ومخبوزات ويتوفر فيه مساحة للجلوس وانترنت لاسلكي، ويقدم أيضا خدمة الجلوس لذوي الاحتياجات الخاصة. يتمتع طاقم العمل في هذا المكان بالاهتمام والتعاطف. بالإضافة إلى أن الخدمة مرضية لجميع الزوار. يقدم المكان أيضا كيك الجبن الشهي وتشكيلة متنوعة من الأطعمة والمشروبات.

تتميز تصميم المكان بالهدوء والجمال، وتتوفر أماكن للجلوس للمجموعات والعائلات. يفتح المحل أبوابه من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل أيام الخميس والجمعة والسبت، ومن الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل أيام الأسبوع الأخرى. يمكنكم التواصل مع إدارة المكان على الرقم 045269108

 Cake walk

من بين أفضل مخابز تقدم الحلويات في دبي، وهو يهتم بإنجاز طلباتكم قبل موعد التسليم بـ 24 ساعة. ويوفر مساحة واسعة وتصميما حديثا لاستقبال المجموعات من الأصدقاء والعائلات .

يقدم كيك ووك كعكة الريد فيلفت وكعكة الجبن وكعكة السكر وكعكة الكريم كراميلوكعكة الشيكولاتة بأنواعها المختلفة.

يعمل المحل يوميا من السابعة صباحا حتى منتصف الليل، ويقع المخبز في طريق الكرمة بدبي، وللاستفسار أو حجز الطلبات يمكنكم الاتصال على الرقم 5260678 04

 Project cupcake

يمارس المخبز والحلواني تقديم منتجاته من الكعك الكبير والصغير بشكل خاص يوميا من العاشرة صباحا وحتى الثانية عشر منتصف الليل. وهو يوجد في الطابق الأول بمول دبي.

يهتم بتقديم كعك النوتيلا والأوريو مع نوع قهوتك المفضلة بمساحة الاستضافة لديه.

المكان دافئ وبسيط، ويحتوي على مساحات مناسبة لاستقبال جميع الزوار وخاصة ذوي الاحتياجات الخاصة. ويتوفر في المكان أيضا اتصال إنترنت لاسلكي مجاني لأولئك الذين يرغبون في استخدامه.

يمكنكم الاتصال والحجز على رقم 043253133

Pastel Cake

يبدأ عمل المخبز والحلواني من الساعة الحادية عشرة صباحا حتى منتصف الليل، باستثناء أيام الخميس والجمعة حيث يتم تمديد ساعات الخدمة حتى الساعة الثانية والنصف صباحا.

يتخصص المحل في توصيل الطلبات فقط، لذا إذا كنت ترغب في الحجز أو الاستفسار، يمكنك التواصل على الرقم التالي: 043502005 .

المحل متخصص في خبز وتحضير كيك البندق، والجبن، والكراميل، وكذلك الكعك الصغير.

SmallCakes A cupcakery

يعمل المخبز على خدمة عملائه داخل المحل ومن خلال خدمة التوصيل للمنازل. ويهتم بتقديم أنواع مختلفة من الكعك مثل كعك الكرامل والكعك الصغير وكعك الليمون وكعك الشيكولاتة. ويقع على طريق الوصل في منطقة الصفا بدبي.

ويهتم المكان أيضا بتجهيز كعكات أعياد الميلاد. وللمزيد من الاستفسارات والطلبات يمكنكم الاتصال على الرقم 043855583

Cake N Bake

يهتم المخبز والحلواني بتقديم مجموعة متنوعة من الكيك، ويتميز بفريق عمل ودود، وتوفر مساحة داخلية للاستمتاع بتناول الحلويات والمخبوزات المختلفة.

يقع المحل في منطقة الكرمة في دبي، ويبدأ العمل فيه من العاشرة صباحا حتى منتصف الليل يوميا. كما يوفر خدمة التوصيل إلى المنازل. لذلك يمكنكم التواصل للاستفسار والحجز على الرقم 043342013.

كيك اعياد ميلاد دبي

Cake- Away

يعمل المحل في خدمة عملائه يوميا من الساعة الثانية عشر ظهرا حتى منتصف الليل في أيام الخميس والجمعة والسبت، وينهي عمله تماما في الساعة الحادية عشر مساء في الأيام الأخرى.

يهتم بتقديم مختلف أنواع الكعك والآيس كريم والمخبوزات، ويتميز طاقم العمل بالترحيب والمودة.

يتوفر في المخبز مقهى بتصميم بسيط وعصري للاستمتاع بالحلويات والمشروبات المفضلة، كما يتوفر خدمة توصيل للمنازل على الرقم 045260869

Cake-The Ritz-Carlton

يقدم المخبز والحلواني خدمة عملائهم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، ويقع في مركز دبي المالي العالمي. يوجد في المخبز منطقة جلوس داخلية وخارجية لتناول مشروبات مختلفة مع الكعك المفضل لكم.

بالإضافة إلى توفر مساحات مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة وخدمة تقديم وجبة الإفطار، وتوفير خدمة الإنترنت اللاسلكي مجانا.

يمكنكم الاتصال لحجز الطلبات والاستفسار على الأرقام 043722330 أو 043722222

House of Cakes

يقوم المخبز والحلواني بتقديم خدمة لعملائهم يوميا من الساعة السادسة صباحا حتى الساعة العاشرة والنصف مساء، وتتوفر لديهم مساحة داخلية للجلوس، ويقدمون أيضا وجبة الإفطار.

يقدم شتى أنواع الكيك، وكذلك المشروبات والشطائر اللذيذة. ويوفر أيضا خدمة توصيل الطلبات للمنازل عن طريق الاتصال على رقم هاتف 042666687

يهتم الشعب الإماراتي دائما بالبحث عن أفضل الأشياء لإكمال الاحتفالات السعيدة. إنه شعب رفيع المستوى. كما يبحث الأصدقاء عن أماكن لقضاء وقت سعيد أثناء تناول الحلويات والمخبوزات الشهية. هذه هي القائمة المقترحة لأفضل أماكن تقديم الكعك في إمارة دبي، عروس الإمارات العربية المتحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى