صحةطب الأسنان

أفضل عيادات اسنان في العين

دليل معلومات عن أفضل وأشهر عيادات الأسنان في العين. قد يكون ألم الأسنان أكثر شدة من غيره من الآلام التي يمكن أن يشعر بها الإنسان. فالأسنان عضو حساس في جسم الإنسان، وتتأثر بشكل كبير بسوء العناية والحوادث والتغيرات الطبيعية التي تحدث مع تقدم العمر. لذلك، نود أن نوجهكم إلى أهم عيادات الأسنان المتواجدة في إمارة العين

مرت إمارة العين بأوقات صعبة حيث اشتكى أهلها من تدهور خدمات مراكز وعيادات طب الأسنان، بالإضافة إلى اضطرارهم في كثير من الأحيان للانتقال إلى إمارة أبو ظبي للحصول على الخدمة التي يبحثون عنها لعلاج وشفاء أسنانهم .

ومن هنا بدأ قطاع الصحة في فرض رقابة شديدة على عيادات ومراكز الأسنان في منطقة العين، وقد تم استقدام أطباء أجانب مشهورين عالميا، وتعيين أطباء وممرضين ذوي كفاءات علمية عالية.

أفضل عيادات اسنان في العين

زادت حماسة العاملين في طب الأسنان في إمارة العين، حيث تم تجهيز عيادات الأسنان والمراكز الخاصة بأحدث الأساليب والتقنيات التي تقدم جميع الخدمات الطبية لعلاج الأسنان بأسعار معقولة، مع خدمة مميزة وسريعة .

عيادة الاندلس في العين

يتميز مركز الأندلس الطبي بتوفير أطباء أسنان ذوي كفاءة عالية، وأيضا معروفين عالميا، ويقومون بعلاج أمراض الأسنان واللثة. بالإضافة إلى توفر المعدات والأجهزة الحديثة لعلاج الأسنان، ويتم أيضا تطبيق أحدث التقنيات العلاجية في طب الأسنان.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للعيادة إجراء جميع عمليات الأسنان بسرعة فائقة. وفي العيادة، يتوفر كل ما يحتاجه المريض لإجراء تقويم الأسنان، ومعالجة التشوهات، وإعادة علاج الأسنان وتركيبها.

تتوفر الخدمة في عيادة الأندلس في إمارة العين على مدار اليوم، بالتحديد من الساعة التاسعة والنصف صباحا حتى الحادية عشر مساء، ويمكنكم التواصل على الرقم 971 3 7511313 لأية استفسارات أو لحجز موعد.

عيادة الملاك للاسنان في العين

تقدم عيادة الملاك الأسنان في إمارة العين خدمات تقويم الأسنان وتجميلها، وتوفر الرعاية الطبية اللازمة للمرضى، وتتوفر أيضا أحدث التقنيات؛ حيث توفر نظام smart clip الألماني لتقويم الأسنان .

للاتصال، يرجى الاتصال على الرقم +971561281606، وتوجد عيادة الملاك الأسنان في العين ببناية فلاي دبي .

المركز الملكي للاسنان بالعين

يتم العمل في المركز الملكي الأسنان في العين على فترتين، تبدأ الفترة الأولى في تمام التاسعة صباحا وتستمر حتى الواحدة مساء، ثم تأتي الفترة الثانية في الخامسة مساء وتستمر حتى التاسعة مساء .

يمكنكم الاتصال للحجز أو الاستفسار على الرقم التالي: +971 3 762 6404

مركز موراني للاسنان

يقدم مركز موراني لطب الأسنان في إمارة العين أحدث التقنيات المطلوبة لعلاج وجراحة الأسنان. بالإضافة إلى ذلك، يعتمد المركز على فريق طبي مؤهل وممرضين محترفين. كما يهتم المركز بإقامة علاقة طيبة بين المريض والطبيب، لكي يتمكن المريض من الالتزام بالشفاء في أقصر وقت ممكن.

المركز يقع في شارع حمدان بن محمد، وللحجز أو الاستفسار، يمكن الاتصال برقم الهاتف التالي: 037550900

يعمل المركز من التاسعة صباحا حتى الواحدة مساء كفترة صباحية، ومن الرابعة حتى التاسعة مساء أيام السبت والثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع، أما يوم الخميس فينتهي العمل المسائي في الثامنة والنصف، ولا يوجد عمل مسائي أيام الأحد والاثنين من كل أسبوع، ولا يعمل المركز أيام الجمعة.

العيادة الكندية للاسنان

تقع العيادة في شارع الشيخ خليفة بإمارة العين، وتعمل من الساعة التاسعة صباحا حتى التاسعة مساء يوميا عدا الجمعة، وتوفر العيادة أحدث طرق زرع الأسنان تحت إشراف أطباء متخصصين.

يمكنكم الاتصال على +97137666696 لأي استفسارات أو حجوزات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى