أكلات و مشروباتمطاعم - توصيل طلبات

أفضل مطاعم دبي مول المطله على النافوره

مطاعم دبي مول المطلة على النافورة كثيرة فهي التي توفر الراحة والمتعة والتشويق، حيث تحتوي على أجمل الأغاني والجلسات الجميلة التي تطل على النوافير، والتي تتميز بالديكورات الفاخرة والخدمة الرائعة، فهي تخلص النفوس من الهموم من خلال تلك الجلسات المريحة، فنجد أن دبي مول يوفر العديد من الخدمات للزوار من مطاعم ومتاجر لشراء الملابس والطعام، وفيما يلي سنعرض لكم أهم تلك المطاعم وأجملها على الإطلاق، تابعونا.

أفضل مطاعم دبي مول المطلة على النافورة

نقدم لكم أشهر المطاعم المطلة على نوافير في دبي مول والتي يشعر من يتناول طعامه فيها بأنها لوحة فنية تجتمع فيها معاني الجمال.

مطعم الحلاب في دبي مول

  • يتميز مطعم الحلاب بإطلالته الفريدة على النوافير والشلالات في دبي، حيث يقدم مجموعة متنوعة من المأكولات الشهية التي تجمع بين التقاليد والحداثة. يقدم المطعم المشويات والمعجنات والحمص، ويتميز أيضا بديكوراته الفخمة والتي تعكس روعة المكان.
  • يتمتع بخدمة سريعة ونظيفة، ويمكن زيارته في الطابق الثاني من مول دبي، وأيضا في مول الإمارات ومنطقة القرهود، وهذه الفروع هي التي يقدمها هذا المطعم الرائع، وعندما تنتهي من تناول الطعام ستجد الأسعار مناسبة وهذا المطعم هو خيارك الأفضل.

مطعم عبد الوهاب في دبي مول

  • يتمتع بإطلاله ساحرة على النوافير وكأنك في جزيرة بمنتصف البحر، ويتيح للزائرين بعد تناول الطعام الانتقال إلى الشرفة الرئيسية التي تطل على النافورة الراقصة لتناول التحلية والأرجيلة.
  • يتميز هذا المطعم بتقديم وجبات لبنانية وشامية وأسماك مع صوص الصويا والليمون، وهو واحد من أشهر المطاعم في دبي بسبب جودة خدماته العالية، حيث يوجد العديد من الفروع في مردف سيتي ومارينا مول، بالإضافة إلى دبي مول.

مطعم ثيبارا

  • يقدم هذا المطعم الأطعمة الشهية التايلاندية الفريدة التي تتنوع ما بين المأكولات المشوية والبحرية والمشروبات، فإنه يقدم الوجبات في الشرفة الخارجية المطلة على النافذة الراقصة وبرج خليفة.
  • ويحرص أيضا على تنوع الأصناف والأشكال التي يقدمها، حيث نجد الطعام الآسيوي والتايلاندي الشهي والجديد.

مطعم بريك اند سبايس

  • يتميز هذا المطعم بتقديم الأطعمة التي تأتي من المزارع الإماراتية أو الأطعمة العضوية، بالإضافة إلى تقديم المأكولات الأوروبية العصرية التي يفضلها الكثيرون، ويوفر أيضا شراء المنتجات العضوية عند المغادرة والتي تشهد إقبالا من الجميع.
  • فهو يطل على النافورة الراقصة ويقدم الطعام الفريد، حتى يمنحك الشعور بالاسترخاء التام، بإمكانك زيارتهم في الطابق الثاني في دبي من الساعة الثامنة صباحا وحتى الحادية عشر.

مطعم شكسبير آند كو​ في دبي مول

  • هو مطعم داخل دبي مول يطل على نافورة دبي، وهي علامة مشهورة في دبي يحب الجميع النظر إليها لأن لها تأثير إيجابي على النفس.
  • يقدم المطعم المأكولات والمشروبات التقليدية، بما في ذلك لحم الحمل الممتاز والمعكرونة والساندويتشات والبيتزا.
  • بالإضافة إلى الشاي الذي يقدم بالطريقة التقليدية عن طريق سكبه من بعيد، يمكنك في هذا المطعم الشعور بالراحة وكأنك في منزلك.

مطعم ميليس في دبي مول

  • هذا المطعم يتميز بتقديمه لوجبات عربية وإماراتية، حيث يقدم مجموعة متنوعة من المأكولات والمشروبات العربية، بما في ذلك الأرز والكفتة وطبق النخي والسلطات والحلويات، بالإضافة إلى تشكيلة متنوعة من العصائر.
  • يتميز بالخدمة التي يقدمها وموقعه في دبي مول.

مطعم هوكا في دبي مول

  • يقع مطعم هوكا الأناضولي بجوار نافورة دبي المشهورة، ويتميز بتقديم مجموعة متنوعة من الأطباق مثل شرائح الكافورما، وشرائح اللحم المدخن، وكريمة البافلو، والأرز والمعكرونة والكباب المعروف أيضا بـ طبق المانتي.
  •   يقدم الفرصة لتقديم الطعام الخالي من الجلوتين للزبائن، ويوفر قسما خاصا للأطباق المجففة التي تسمى “ذا ماركت .
  • يتوفر في مطعم الهوكا أفضل الأجهزة التلفزيونية والألعاب، ومع ذلك، يجب حجز المقاعد مسبقا قبل زيارة المطعم، لذا لا تنسى أن تحجز مقعدك عزيزي القارئ.
  • توفر الغرف الخاصة مساحة للقيام بالاجتماعات التي تستوعب عشرة أشخاص أو أكثر، بالإضافة إلى تقديم تشكيلة متنوعة من المشروبات التي ترضي الجميع، ويمكن للزائر أن يستمتع بمشاهدة النافورة الجذابة التي تبهر العيون وتهدئ الروح وتحسن المزاج للأفراد .

مطعم براندي بيتزاريا

إنه واحد من المطاعم الإيطالية الفريدة التي تتميز بتقديم البيتزا بعد عجنها وإضافة بعض المكونات الشهية مثل الجرجير والطماطم والبارميزان وزيت الزيتون والملح، ثم ينتظر الزبائن لبضع دقائق حتى يتمكنوا من تناولها طازجة وساخنة وشهية، يمكنك أيضا زيارته في دبي مول.

الطعام هو أحد أفضل الأشياء في الحياة، على الرغم من أن صحة الجسم تتأثر عند الأكل الزائد، إلا أن الجميع يبحث عنه ويتمتع به، لذلك قمنا بتجهيز قائمة بالمطاعم التي تطل على نافورة دبي الراقصة، والتي أصبحت علامة مميزة لمدينة دبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى