التسوقالمنتجات الإلكترونية

مميزات لينوفو a1000 وعيوبه وسعره بالسعوديه

لينوفو a1000 هو هاتف يلفت الأنظار بسبب ماركته القوية التي تمكنت ببراعة من اختراق سوق الهواتف الذكية وتحقيق شهرة بين العلامات التجارية الكبيرة مثل نوكيا وسامسونج وأبل. يتميز هذا الهاتف بعدة ميزات تجعله فريدا دائما في منتجاته.

ظهر الآن نوع جديد من منتجات ماركة لينوفو، ويتميز بتصميمه الأبيض والأسود المميز، وبتوافر العديد من الخيارات فيه. ما هي مميزات وعيوب لينوفو a1000؟ وما هي أسعاره في الأسواق والدول العربية؟ يقدم لكم موسوعة هذا المقال لتوفير كل تلك المعلومات، تابعونا.

 لينوفو a1000

هو هاتف يتميز بالعديد من الميزات التي تجعله فريدا، فما هي تلك الميزات وما هي العيوب التي يمكن أن توجد في هذا الهاتف، وما هي مواصفاته.

مميزات لينوفو a1000

  • تتميز لونوفو بكاميرا خلفية تمكن من التصوير بدقة عالية، حيث تصل دقتها إلى 5 ميجابيكسل، ويتم دعمها بخاصية الشحن السريع والراديو.
  • بفضل قدرته على تغيير بطاريته المدمجة في الهاتف، يتمتع هذا الهاتف بسعة بطارية تصل إلى حوالي 2000 ملي أمبير، مما يوفر ساعات طويلة من الاستخدام بدون الحاجة إلى شحنه. وقد تم تجهيز الهاتف بشاشة كبيرة ذات دقة عالية تبلغ 4 بوصات وكثافة ألوان تصل إلى 233 بيكسل لكل بوصة.

مميزات آخرى

  • حيث يحتوي على معالج رباعي النواة، مما يعزز كفاءته وأدائه.
  • يدعم الراديو أيضا، وقد انتشرت أشكاله المختلفة في السوق مؤخرا باللونين الأبيض والأسود، ويتميز بلمعان خارجي وحواف صغيرة جدا تمنعه من التلف عند السقوط على الأرض، ويتميز أيضا بحواف الهاتف التي تمنحه مظهرا جذابا وتحميه من الصدمات.

مشاكل وعيوب لينوفو a1000

  • بعض المواصفات غير متوفرة في لينوفو مثل عدم وجود كاميرا أمامية، وعدم توفر تقنية تصوير الفيديو بدقة 4K. الشاشة ضعيفة جدا في الدقة وصلت إلى 800، والأصوات غير واضحة بسبب عدم وجود تقنية Hi-fi audio.
  • الهاتف غير مدعوم بتقنية NFC ولا يمكن تحميل العديد من التطبيقات بسبب سعة الذاكرة العشوائية التي تصل إلى 1 جيجابايت، ويمكن تعرضه للكسر بسهولة لأنه غير محمي.

من عيوبه الآخرى

  • لا يحتوي على زجاج الكورنينج الذي يحمي من الصدمات ويمنع الضرر عند السقوط، وكذلك لا يتوفر به خاصية الشحن اللاسلكي، وعند زيادة الاستخدام يحدث ارتفاع في درجات حرارة الهاتف.
  • قد يتعرض الهاتف للتهنيج أو التوقف مرة واحدة دون أن يدرك صاحب الهاتف سبب هذا التوقف، والذي يحدث نتيجة لاستخدامه القوي، أو تحميل بعض البرامج التي تحمل الفيروسات وتنقلها إلى الجهاز، أو يمكن أن يكون هذا السخونة بسبب عدم تحميل برنامج لمكافحة الفيروسات مثل الكيلين ماستر.

سعر لينوفو a1000 في السعودية

  • يصل سعر الهاتف الذكي لينوفو a1000 في الأسواق السعودية إلى 350 ريالا، ولا يعتبر هذا السعر مقلقا للبعض عند شرائه، حيث أنه مناسب ومتاح للجميع.
  • يتميز بحاضنتين للاتصال وسعة تصل إلى 8 جيجا، ويمتلك 1 جيجا رام، وهو من الجيل الثالث، ويستخدم الواي فاي بسهولة، وهو أفضل من استخدام الباقات لتصفح الإنترنت.

سعر لينوفو a1000 مستعمل

  • توجد بعض الأسواق التي تسمح بشراء هذا النوع من الهواتف الذكية عبر الإنترنت من خلال برنامج OlX في مصر، وقد تختلف أسعار بيع وشراء هاتف لينوفو وتتراوح بين 600 إلى 325 على هذا التطبيق.
  • في سوق الهواتف الذكية، لا يتم بيعها أو شراؤها كمستعملة بسعر أقل من 700 جنية، وقد يصل سعرها إلى 800 جنية في حالة الاستخدام الخفيف، ويطلق عليها البعض اسم “الاستعمال لفترة قصيرة”.

لينوفو a1000تابلت أسود

  • تاب بالون الأسود هو اسم الجهاز اللوحي الذي تقدمه شركة لينوفو لأجهزة الهواتف الذكية، ويحتوي على مجموعة مميزة من الخصائص التي تميزه عن الأجهزة الأخرى، حيث يحتوي على العديد من البرامج المتنوعة والخصائص الداخلية المميزة له.
  • يحتوي هذا النظام التشغيل من الجيل الرابع على واجهة مميزة يمكن التفاعل معها بسهولة، ويحتوي على ذاكرة رام بحجم 512 ميجابايت. يمكن تعزيز نظام التشغيل باستخدام المعالج MTK 8317. كما تتميز الشاشة بخاصية اللمس ودقتها 600 بيكسل. يمكن الاتصال بواي فاي، ويمكن للتاب أن يتصل بسهولة بالكمبيوتر .

لينوفو هي شركة تصنع الهواتف الذكية التي تقدم لنا الجديد يوميا في هذا المجال الذي يهمنا معرفة كل تفاصيله ومنتجاته التي توفر لنا المزيد من الراحة في التعامل مع الأجهزة الذكية. لقد عرضنا لكم في هذه المقالة مميزات وعيوب هاتف لينوفو a1000 والمشاكل التي قد تواجهونها في التعامل معه، كما قدمنا لكم نظرة سريعة على أسعاره في السعودية ومصر وفي سوق الأجهزة الذكية المستعملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى