الفلكعلوم

حظك اليوم برج الحوت

في حظك اليوم كبرج الحوت، سنتعرف بالتفصيل على الأحداث الجيدة والسيئة التي ستحدث اليوم، وسنتعرف على كل ما هو جديد في حياة مواليد هذا البرج. برج الحوت ذو الطبيعة المائية والرومانسية الشديدة والهدوء، و”اتق شر الحليم إذا غضب” هي الحكمة التي يجب أن تأخذها في الاعتبار عند التعامل مع أصحاب هذا البرج؛ فهم من أكثر الأبراج التي تتسامح، ويعطونك العديد من الفرص لتغيير انطباعهم عنك. يتميز الحوت أيضا بأنه حالم ومثابر، ويحب الاستقرار ويعتني بالأصدقاء والعائلة، وهو مخلص جدا عندما يحب وكريم جدا عندما يعطي. وفي السطور التالية على موقعنا سنقدم وصفا مميزا لأصحاب برج الحوت، بالإضافة إلى توقعاتهم لهذا اليوم.

أسرار برج الحوت

يتميز أصحاب برج الحوت بالعديد من الصفات مثل العاطفة القوية والإيمان بالحب بالقول والعمل، والبساطة والتواضع في التعامل مع الآخرين. يكونون منفتحين على الثقافات المختلفة ولديهم استعداد طبيعي لمواجهة الحياة بشجاعة، ما يتوافق مع طبيعتهم الخيالية التي تظهر دائما في تصرفاتهم.

كلا من الرجل والمرأة في هذا البرج يحبان اللجوء إلى الأماكن الطبيعية، وهما شركاء مثاليان في جميع أنواع الرحلات، حيث يتميزان بالمرح والفكاهة والشفافية، ويعتبران دائما جميع الأمور وترتيب الأولويات في اللحظات الخاصة التي يقضيانها معا.

لكل رجل وامرأة الحوت عيوب، دائما تؤثر بشكل أكبر على تقدمهم وتطورهم، وأيضا على تفاعلهم مع الآخرين.

الحساسية المفرطة تجعلهم يرى الأمور دائما أكبر من حجمها الطبيعي، مما يدفعهم إلى الانسحاب بسرعة من الحياة المحيطة بهم.

الثرثرة الزائدة الناجمة عن الثقة السريعة في الأشخاص المحيطين بهم قد تجعلهم يكشفون أسرارا بشكل غير مقصود.

يلاحظ أيضا عدم اهتمام مواليد برج الحوت الكبير بالأمور الحياتية مثل الاستقرار الاجتماعي والاستقرار في العمل، مما يؤدي إلى تحقيق تطوراتهم على فترات طويلة جدا.

قد يزيد حبهم للراحة والاسترخاء بشكل يجعلهم في كثير من الأحيان يتصفون بالكسل والإهمال.

ملامح برج الحوت

تتميز ملامح رجل برج الحوت بالبساطة والوضوح، حيث لديه عينين واسعتين وفم غليظ ويدين صغيرتين وقامة متوسطة. أما بالنسبة لامرأة برج الحوت، فقد تكون بشرتها إما بيضاء أو سمراء، ولديها أنف دقيق وذقن عريض وعينان كبيرتان وفم بيضاوي.

بالنظر إلى اختلاف درجات الصفات بين العشريات الثلاث لأي برج، يجب أن نلاحظ أن أصحاب برج الحوت يتمتعون بالدفء والرومانسية والخيال الخصب في العشرية الأولى، بينما يتميز أصحاب العشرية الثانية بالعملية والإنجاز في حياتهم، وأصحاب العشرية الثالثة يستطيعون الموازنة بين العملية والرومانسية ويتخذون قرارات حكيمة ويعشقون بحرص شديد.

يتميز كلا النوعين عموما بالقصر في القامة وانتظام الظهر.

برج الحوت وما يحب من هدايا

يحب مواليد برج الحوت الهدايا الخفيفة والمرنة، ويعشقون الأغطية والوسائد والأوشحة ذات الألوان الفاتحة والزاهية. ويمكن أيضا تقديم تذاكر لرحلة أو حفلة باليه أو حفلة موسيقية، أو أقراص مدمجة للموسيقى أو المطرب المفضل لديهم. بالإضافة إلى ذلك، يحبون الاسترخاء في المنتجعات أو ممارسة الرياضات الروحية مثل اليوغا والتأمل.

وبشكل أكثر سرية، إهداء رجل برج الحوت وردة أو دعوته للعشاء هو من أفضل الهدايا التي يمكن تقديمها له. وإهداء المرأة من نفس البرج عطرا أو مجوهرات يعتبر شيئا ذو قيمة كبيرة جدا بالنسبة لها.

بالنسبة للأم من برج الحوت، تحب كثيرا الهدايا التي تحبها أنثى الحوت بشرط أن تكون مواكبة للموضة وعصرية.

حظك اليوم برج الحوت

يتبين من المؤشر الشهري لبرج الحوت أن الحب لديه أعلى معدلاته، تليها نسبتان متساويتان للطاقة والمال، ثم تليهما جميعا نسبة الإحساس بالسعادة.

وبناء على ذلك، نقرر وفقا لتوقعات اليوم لأصحاب برج الحوت أنهم:

على الصعيد العاطفي

  • بالنسبة للأعزب من مواليد برج الحوت، لديكم الفرصة للتعبير عن مشاعركم، فقد يكون هناك شخص آخر يشعر بنفس المشاعر تجاهكم.
  • بالنسبة للمرتبطين من أصحاب برج الحوت، فالنصيحة المقدمة لكم من خبراء الفلك هي عدم تبني التوجيه والإجبار في علاقتكم بالشريك، ولا حتى الإصرار على موافقتهم بهذا الشكل، فالبساطة والتفهم أمور مطلوبة بشدة في هذه الفترة.

على الصعيد المهني

  • لديكم الفرصة لتكونوا محط أنظار الجميع، والتخلص من الخجل، واكتمتعوا بطاقة كبيرة لإنجاز المهام المعلقة منذ وقت طويل.
  • ابدأوا في فتح أبواب الرزق بشكل جدي هذه المرة. الأوضاع تحت السيطرة مهما تعرضتم لعراقيل في مسار مهنتكم أو وظيفتكم.

على الصعيد الصحي

  • بالنسبة للصحة النفسية، أنت رائع يا حوت في السيطرة على أعصابك وعدم الغضب لأي سبب، لذلك ننصحك بالهدوء والعمل على تسلية نفسك من حين لآخر في هذه الفترة.
  • فيما يتعلق بالصحة الجسدية، حاول التعامل مع صحتك بشكل أكثر جدية مما اعتدت عليه، ونرجو منك أن تكون حذرا عند عبور الطريق، حيث تتعلق حوادث السير بالسرعة التي تسير بها ولا تأخذ في الاعتبار المخاطر.

هذه هي أبرز ملامح أصحاب برج الحوت، وتوقعات خبراء الفلك والأبراج لجوانب حياتهم المختلفة اليوم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى