التصويرفنون و ترفيه

أجدد اشكال مطويات فارغة جاهزة للكتابة عليها 1445

المطويات هي لوحات إرشادية صغيرة تستخدم على نطاق واسع في المدارس، حيث تحتوي على أهم التعليمات التي يجب على الطلاب الالتزام بها مثل تعليمات النقل المدرسي والحفاظ على ممتلكات المدرسة والاهتمام بالنظافة الشخصية. كما يستخدمها العديد من المؤسسات لتوعية الناس حول الأمراض والأوبئة، بالإضافة إلى استخدامها في أغراض الترويج والتسويق لأماكن جديدة مثل المطاعم ومتاجر السوبر ماركت.

في مقالنا اليوم، نقدم مطويات جاهزة للطباعة. تستخدم هذه المطويات كأداة فعالة في عملية التعليم وعرض المعلومات للطلاب. يتم تلخيص المعلومات على المطويات بشكل مبسط لمساعدة الطلاب على تذكرها. كما يتم استخدامها في مجالات الدعاية والإعلان، حيث تدعم بالصور المرتبطة بالمنتج المعني بالترويج. بسبب التصميم الذي يستغرق وقتا وجهدا كبيرا، يلجأ الكثيرون إلى استخدام مطويات جاهزة.

اشكال مطويات فارغة

تنقسم المطويات إلى أشكال مختلفة، بما في ذلك المطويات اليدوية التي يتم تزيين أوراقها بأقلام التلوين وأدوات الزينة الأخرى مثل الشرائط الملونة. وتشمل المطويات المطبوعة التي تم تصميمها وطباعتها باستخدام أجهزة الكمبيوتر. ويمكن استخدام هذه المطويات كبطاقات للكتابة عليها، ويمكن أن تكون ثنائية أو ثلاثية الأبعاد. وتستخدم أيضا كبطاقات تهنئة في المناسبات السعيدة مثل أعياد الميلاد. وفيما يلي نستعرض لكم بعض أبرز تصاميم هذه الأشكال

المطويات تعتبر واحدة من الأشكال الفنية التي تجذب الانتباه وتحفز البعض على قراءة المعلومات الموجودة فيها، وذلك بسبب تصميمها المثير مثل الإطارات المزخرفة بالزهور الصغيرة والألوان الزاهية، وتستخدم في التعليم لشرح بعض الأمثلة بطريقة مبتكرة وممتعة لفهم المواد بشكل أفضل، وفيما يلي نستعرض الصور لهذه الأشكال:

مطويات جاهزة للكتابة والطباعة 1445

المطوية هي لوحة إرشادية صغيرة الحجم مصنوعة من ورق مقوى ملون، وتستخدم في مجموعة متنوعة من الأغراض مثل الإعلانات أو نقل المعلومات التعليمية، حيث تعزز الدافعية لدى الطلاب للتعلم ويمكن استخدامها أيضا في احتفالات المدرسة بما لا يتعلق بالدروس.

قد يستغرق عمل المطوية وقتا طويلا، لذا يلجأ الكثير إلى استخدام المطويات الفارغة المتاحة على الإنترنت لتوفير المحتوى. وبالتالي، يمكن أن يوفر ذلك الكثير من الوقت والجهد. ومن خلال ما سنقدمه فيما يلي، سنعرض لكم مجموعة مختارة من المطويات المميزة التي قد تنال إعجابكم.

مطويات فارغة للطباعة

يتم تصميم المطويات باستخدام برنامج الفوتوشوب، حيث يتم إجراء التعديلات واستخدام الأدوات المتاحة في البرنامج. بعد تصميم المطوية، يتم حفظها في صيغة PSD، ثم يتم تحميل التصميم إلى أحد برامج الكتابة لإضافة النص المراد شرحه عليها. بعد ذلك، يتم طباعتها على ورق مقوى. واليوم قمنا بتجميع مجموعة مميزة من المطويات الجاهزة للطباعة وسنقدمها لكم فيما يلي

نماذج مطويات فارغة تستطيع تعبئتها بما تشاء

تنقسم المطويات في أشكالها إلى نوعين، المطويات اليدوية التي يتم تزيينها بواسطة أقلام التلوين وأدوات الزينة مثل الشرائط الملونة وغيرها، والمطويات المطبوعة التي يتم تصميمها على أجهزة الكمبيوتر باستخدام برنامج فوتوشوب، ويمكن أن تكون المطوية ثنائية أي مقسمة إلى قسمين أو ثلاثية مقسمة إلى ثلاثة أقسام، وسنقدم لكم مجموعة مميزة من المطويات المطبوعة التي تعتبر الأفضل مقارنة بتلك التي تصنع يدويا

مطويات فارغة فخمه

ثلاثية مطويات جاهزة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى