أسأل الخبراءالمراجع

متى يفتح البريد السعودي في رمضان

يتداول العديد من الأشخاص البحث عن إجابة لسؤالهم حول مواعيد فتح البريد السعودي في رمضان، وذلك بسبب الخدمات الرائعة التي يقدمها البريد في التواصل مع الآخرين في أي منطقة من خلال إرسال الرسائل المختلفة، بالإضافة إلى الطرود والحوالات التي تسهل حياة المواطنين داخل المملكة العربية السعودية وتوفر لهم الكثير من الوقت والجهد. إذا كنت ترغب في معرفة مواعيد العمل الرسمية للبريد السعودي في رمضان، عليك متابعة هذا المقال على موسوعة.

متى يفتح البريد السعودي في رمضان

تم تقسيم ساعات عمل قسم البريد الرسمية خلال شهر رمضان المبارك إلى فترتي عمل بهدف توفير الخدمات البريدية في أي وقت للمواطنين وتسهيل الإجراءات دون تأخير يذكر.

وذلك يتم من خلال تقسيم العمل إلى فترة صباحية وأخرى مسائية في جميع مكاتب البريد، حتى يتسنى لها خدمة الجميع. على أن تستمر الفترة الأولى لمدة خمس ساعات متواصلة تبدأ من الساعة 10 صباحا حتى الساعة 3 عصرا.

وفيما يتعلق بأوقات العمل في الفترة الثانية، تختلف حسب المناطق، حيث يبدأ في مكة والقصيم وتبوك وحائل والجوف والباحة والمدينة والحدود الشمالية في الساعة 9:30 مساء وحتى 12:30 صباحا. أما في عسير ونجران وجازان والشرقية والرياض فتبدأ الفترة المسائية من الساعة 9:00 مساء وحتى 2:00 صباحا.

يجب أن تستمر الخدمات الإلكترونية طوال أيام شهر رمضان المبارك لتسهيلها على المواطنين، وتأكيد أيضا على أن المؤسسة ستعمل بأفضل طريقة لخدمة الجمهور دون أي نقص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى