صحةطب الأسنان

ما هي احسن عيادة أسنان في ابو ظبي

إذا كنت ترغب في معرفة أفضل عيادة أسنان في أبوظبي، وترغب في الثقة بها وزيارتها في أي وقت، وترغب في الحصول على أفضل خدمة لك ولأسنانك، فيجب عليك قراءة هذا المقال الذي يقدمه موسوعة، لتتعرف على العيادات المختلفة الموجودة في أبوظبي المختصة في الأسنان. حتى تتمكن من اختيار ما يناسبك بنفسك، وتتخلص من آلام الأسنان أو تجميلها لتكون ابتسامتك مشرقة وجميلة.

عيادة اسنان 24ساعة في ابوظبي

إذا كنت تعاني من مشاكل في الأسنان تجعلك تشعر بالتعب والألم وتعجز عن التركيز، أو إذا كنت ترغب في تجميل أسنانك وربما تغييرها بأخرى لتحصل على أسنان بيضاء أكثر، فإليك أفضل عيادة في أبوظبي. ستتعرف عليها الآن وسنكشف لكم عن مميزات كل مركز أو عيادة بشكل منفصل.

احسن عيادة أسنان في ابو ظبي

وهي عيادة مغربية للأسنان، ومركز الحكمة الطبي، وعيادات الأسنان في مستشفى برجيل، بالإضافة إلى عيادة ابتسامة دبي، وابن نفيس، والعيادة الأمريكية لطب الأسنان، وعيادة الدكتور موسى أو زياد، والمركز التخصصي لطب وتقويم الأسنان، ومركز كواليتي كير الطبي، ومستشفى النور، وعيادة أبوظبي لطب الأسنان وخلال الفقرة القادمة ستتعرف معنا على مميزات كل عيادة أو مركز للأسنان بالتفصيل .

أولاً: مركز الحكمة الطبي

إذا كنت ترغب في الاستمتاع بأعلى جودة، فسوف تجدها بالتأكيد في هذا المركز؛ لأنه يستخدم أحدث التقنيات والأجهزة التي تم تطويرها مؤخرا، وليس هذا فقط، بل يوجد أيضا أطباء ماهرين وذوي خبرة عالية في مجال طب الأسنان.

هذا المركز يحتوي على فرعين وها هما عناوينهم وأرقامهم، فالفرع الأول موجود في منطقة المشرف- شارع الخليج العربي، ورقم الهاتف 0097124474400، والبريد الإلكتروني [email protected]

أما الفرع الثاني فهو موجود في شارع حمدان، أبو ظبي- الإمارات العربية المتحدة، ورقم الهاتف هو 0097126720482.

ثانياً: عيادات الأسنان بمستشفى برجيل

إذا كنت ترغب في جو مريح، ستوفر لك عيادات الأسنان في مستشفى برجيل كل الخدمات الطبية التي تحتاجها، حيث يوجد لديهم أطباء محترفون يستخدمون أحدث التقنيات في مجال طب الأسنان. يمكنك أن تجد العيادات في شارع النجدة بأبو ظبي في الإمارات العربية المتحدة، ورقم هاتفهم هو 0097125085555.

ثالثاً: عيادة ابتسامة دبي

هذه العيادة مميزة بجودتها العالية؛ فهي معتمدة من الأكاديمية الأمريكية لتجميل الأسنان في الإمارات العربية المتحدة، وتوفر معدات تشخيص متقدمة وخدمات رعاية طب الأسنان المتميزة، وتقع في جزيرة أبوظبي- بداية شارع دلما- مقابل قصر البحر- فيلا 103، ورقم الهاتف هو 0097126650555.

رابعاً عيادة ابن نفيس

تعتبر من أبرز المراكز الطبية في مجال طب الفم والأسنان، وتضم عددا من الأطباء الماهرين، وتقع العيادة في شارع النجدة، ورقم الهاتف الخاص بها هو 0507425315.

خامساً: مستشفى النور

يوجد في مستشفى النور عيادات أسنان تقدم خدمة ورعاية طبية رائعة؛ لكل ما تحتاجه لأسنانك، فهي تستخدم أحدث المعدات في مجال طب الأسنان، وعنوانها شارع خليفة- بجانب بنك أبوظبي الوطني، ورقم هاتفهم 0097126265265.

سادساً: مركز كواليتي كير الطبي

يتميز هذا المركز بمجموعة من السمات المميزة، فإذا كنت بحاجة إلى أي خدمات طب الأسنان أو تخصصات أخرى، فسوف تجد ذلك بالتأكيد لديهم، حيث تم إنشاء المركز في عام 1999، وهدفه توفير راحة ورعاية صحية عالية الجودة بتكلفة معقولة ومناسبة.

يمتلكون أفضل فريق من الأطباء في مجالات الطب المختلفة، فهم مدربون ومؤهلون ولديهم خبرة في المجال الطبي لتقديم العلاج الأفضل للمرضى، وجميعهم مرخصون.

يوفر المركز معدات طبية من ماركات عالمية لتوفير أفضل رعاية طبية وجودة أعلى للمرضى.

يحتوي المركز على عدة تخصصات، بما في ذلك طب الأسنان وطب الأنف والأذن والحنجرة، وأيضا طب الأمراض الجلدية وخدمة مستحضرات التجميل والعلاج الطبيعي وطب الباطنة.

ساعات العمل من السبت إلى الخميس، من العاشرة صباحا حتى العاشرة مساء، والجمعة هي العطلة الرسمية، ورقم الهاتف 026260600.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى