الانترنت والاتصالاتشبكات التواصل الاجتماعي

معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك

اكتشف كيفية معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك، لأن العديد من الأشخاص يشعرون بالفضول لمعرفة من زار بروفايلهم الشخصي على فيس بوك، ولهذا السبب، سوف نقدم لكم في هذه المقالة أكثر من طريقة لتعرف بسهولة ودون استخدام التطبيقات من زار بروفايلك أو ملفك الشخصي.

معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك :

توجد الكثير من الإعلانات والتطبيقات والروابط التي تدعي أنها تستطيع أن تكشف للشخص الذي يستخدم فيسبوك من قام بزيارة ملفه الشخصي، ولكن هذه التطبيقات والروابط إما أن تكون فعالة أو أنها مجرد برامج تجسسية لا ينصح باستخدامها، وفي هذه الحالة يجب على الشخص أن يقوم بحذفها تماما والتخلص منها نهائيا، ولنتجنب فتح تلك المواقع سنقدم لكم اليوم عدة طرق لمعرفة من زار بروفايلك على فيسبوك.

  • طريقة معرفة من زار البروفايل بدون تطبيق :

تلك الطريقة من الطرق المجربة والسهلة لمعرفة من زار ملفك الشخصي على الفيسبوك.

  1. أولا يجب تسجيل الدخول إلى حساب الفيس بوك الخاص بك، ثم يتم تسجيل الدخول من الواجهة الرئيسية، وبعدها يتم النقر على اسم الحساب على الصفحة الرئيسية لحسابك الخاص.
  2. ثم يتم الضغط على ctrl + u، وبعد ذلك سيتم عرض الكود المصدري لصفحة الملف الشخصي الخاصة بك.
  3. ثم يتم فتح صفحة، وسنلاحظ بعدها ظهور العديد من البيانات، التي تظهر على شكل أكواد، ثم يتم الضغط على ctrl + f لفتح أيقونة البحث الخاصة بجوجل كروم.
  4. ثم يتم كتابة هذه الجملة داخل أيقونة البحث (Initial chat friends list)، وسيوجهك ذلك إلى سلسلة من الأوامر التي تظهر بعدها العديد من الأرقام. تلك الأرقام هي أرقام تعريف للحسابات التي تزور ملفك الشخصي على فيسبوك، ويتم تخصيص كل رقم لحساب واحد فقط.
  5. ثم، لمعرفة من هم أصحاب تلك الحسابات ومعرفة معرفتهم الخاصة وعدد زيارات تلك الحسابات لملفك الشخصي، نلاحظ وجود رقم الملف الشخصي للفرد وبجانبه علامة التنصيص وبعدها الرقم. هذا الرقم هو عدد الزيارات، أما الرقم الكبير المكون من خمسة عشر رقما فيتم نسخه، ثم يتم فتح علامة تبويب أخرى وكتابة هذا الرقم فيها، وبعد ذلك سيتم عرض ملف الشخصي لأولئك الذين قاموا بزيارة ملفك الشخصي على فيسبوك بسهولة.
  • من التطبيقات التى تدعى أنها تسطيع معرفة من يزور البروفايل فهى :

  1. يدعي موقع qsocial.net أنه من المواقع التي تتيح للفرد معرفة من زار ملفه الشخصي بسهولة.
  2. تطبيق بروفيلتر اكر.

وهناك العديد من التطبيقات والبرامج الأخرى التي تدعي أنها تستطيع معرفة من زار صفحتك الشخصية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى