التجميل و اللياقةالعناية بالشعر

افضل صالون في دبي لصبغ الشعر

أفضل صالون في دبي لصبغ الشعر هو دليل العناية بالشعر، لأن الشعر هو جمال المرأة، وإعطاؤه مظهر صحي يجعلها سعيدة، وهو أحد مقومات سعادتها. جمال المرأة هو الشيء الأهم بالنسبة لها، ونقدم لكم في هذا المقال أفضل صالون لصبغ الشعر في دبي، فقط تابعونا على موسوعة.

تتميز الإمارات العربية المتحدة بمدينة دبي، التي تعتبر مدينة متكاملة من حيث السعادة وتوفر أجواء الترفيه والمرح والاستجمام لزوارها، وأحد أهم مميزات إمارة دبي للنساء هي وجود مراكز التجميل المتكاملة التي توفر لهن كل ما يحتاجنه من رفاهية وطاقة إيجابية لتحظى بحياة جميلة، وخاصة مراكز العناية بالشعر التي تكمل أناقتهن المذهلة.

افضل صالون في دبي لصبغ الشعر

صالون جويل للتجميل clinica joelle dubai

جويل ماردينيان، واحدة من أشهر خبراء التجميل في العالم العربي، وهي تعتبر واحدة من أكثر المؤثرين في تحسين جمال وأناقة المرأة العربية، بما في ذلك شعرها. إنها أول من أحدث ثورة في صيحات الموضة المختلفة التي تتناسب مع جميع أنواع النساء، سواء كانت ترتدي الحجاب أو لا ترتديه. وقد سلطت الضوء على أهمية وجود مراكز التجميل المتكاملة. بدأت جويل ببساطة في بداية مسيرتها، والآن هي صاحبة أكبر سلسلة من مراكز التجميل المتكاملة في الوطن العربي، حيث لديها العديد من الفروع المنتشرة في مدن العالم العربي، بما في ذلك بيروت ودبي وجميرا والقاهرة.

يتميز مركز جويل ماردينيان بأنه يضم عددا من أهم وأمهر خبراء العناية بالشعر وصبغاته في مدينة دبي، وقد اشتهر كثيرا، كما يتردد عليه العديد من الشهيرات للعناية بجمالهن وأناقتهن الساحرة.

العنوان

جميرا 3. فيلا 8/8 فلل الشاطئ في دبي.

رقم الهاتف

97143388904+

مواعيد العمل

يتم العمل يوميا من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة التاسعة مساء، عدا يوم الجمعة.

صالون تجميل فاديا المندلق fadia el mendelek

فاديا المندلق من أبرز مشاهير مصففي الشعر في العالم العربي، وعملائها الفنانات من مختلف الدول العربية. بدأت مشوارها في لبنان حين أسست أول صالون للشعر في الزلقا، ثم أسست فروعا في لبنان والدول العربية، خاصة دول الخليج العربي مثل قطر والإمارات العربية المتحدة. لا تعتبر فاديا مجال صبغ الشعر مهنة، بل هو شغفها الأول وحلمها في الحياة.

العنوان

883 شارع الوصل، جميرا، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

مواعيد العمل

من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة الثامنة مساء.

أرقام الهاتف

97143888101+

971527463454+

صالون ماركي في دبي

يقدم صالون ماركي أحدث صبغات الشعر العالمية وأحدث قصات الشعر التي يتميز بها النجمات في جميع أنحاء العالم، فهو أحد أشهر صالونات الشعر وأفضلها في مدينة دبي.

العنوان

في منطقة المرابع العربية، في نادي المرابع العربية للجولف.

رقم الهاتف

7700 420 4 971 +

صالون مشكبار في دبي

صالون مشكبار يقدم العديد من خدمات العناية بالشعر وتصفيفه، وهو من أقدم صالونات التجميل في دبي والإمارات العربية المتحدة بشكل عام، ويشتهر بصبغاته المميزة وتصفيفاته المذهلة التي تناسب المرأة الخليجية.

العنوان

يقع في منطقة الكرامة بمبنى كرامة ستار الطابق الأول في دبي.

رقم الهاتف

7067 336 4 971 +

صالون ذا دول هاوس the doll house

من بين أفضل صالونات الشعر في دبي؛ فإن هذا ليس غريبا على خبيرة التجميل الحاصلة عليه، وهي منى القطان، والتي تعد واحدة من أشهر خبراء التجميل في العالم العربي، حيث تتمتع عائلة القطان بشهرة كبيرة في مجال التجميل، وتكون هي شقيقة هدى القطان، صاحبة ماركة هدى بيوتي hudabeauty، والتي تعد واحدة من أفضل ماركات مستحضرات التجميل في العالم. ويتميز الصالون بتقديم صبغات شعر مبتكرة وجميلة.

العنوان

يقع في منطقة جميرا 2، في شارع جميرا بيتش، في نادي دبي للسيارات.

رقم الهاتف

4484 385 4 971 +

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى