ألعابألغاز و بازل

ما هو الحيوان المائي الذي له 3 قلوب

ما هو الحيوان المائي الذي يمتلك ٣ قلوب؟ هذا من بين الأسئلة الأكثر شهرة التي يتم طرحها عليك في لعبة الألغاز، ويعتبر ذلك معلومة غريبة ومثيرة للاهتمام، ولكنها لا يمكن تصديقها. فهل يمكن أن يكون هناك كائن حي يملك ثلاثة قلوب؟ وإن كان الأمر كذلك، فما هو؟ هذا ما سنجيب عليه في مقالنا اليوم على الموسوعة.

ما هو الحيوان المائي الذي له 3 قلوب

خلق الله عز وجل هذا الكون وصنعه بأيام قليلة. وخلق فيه العديد من الكائنات المختلفة فيما يتعلق بالشكل الخارجي والسلوك، فانفرد بعضها عن البعض الآخر. فمنها من يمشي على قدمين، ومنها من يمشي على أربعة، وآخرى تزحف، وغيرها الكثير من المخلوقات المتنوعة. ولا يعتبر من الأمور الغريبة أن نجد حيوانا بحريا يمتلك ثلاثة قلوب، فإن ذلك أمر وارد.

وإجابة سؤالك اليوم في لعبة الألغاز هي الأخطبوط، فهو كائن بحري مائي، يتكون اسمه من ثمانية أحرف بإضافة الألف واللام، وستة أحرف بدونهما. وهو حقا يمتلك ثلاثة قلوب، ولا داعي للدهشة لأنه أيضا يمتلك ثمانية أرجل يستطيع من خلالها الإمساك بفريسته.

يصنف ضمن فئة الأسماك المفترسة، حيث يحاكي لون المياه التي يعيش فيها، ويفرز مادة تشبه الحبر ليخدع فريسته ويمسكها بأذرعه الثمانية.

الأخطبوط ينتشر في المسطحات المائية المطلة على العديد من الدول، وهناك العديد من الأنواع المختلفة للأخطبوط، وعددها يزيد عن ثلاثمائة نوع في أماكن مختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى