أماكن الأقامة و الفنادقالسفر

قائمة شاليهات في العين مع مسبح خاص

دليل أشهر شاليهات في العين مع مسبح خاص ، من لا يحب وجود مسبح خاص في الشاليه الذي يقضي فيه وقت الصيف؟ أعتقد أن هذا يحدث فارقا خاصة مع أولئك الذين يفضلون قضاء الوقت في مكان المصيف وعدم التعرض لأشعة الشمس، أو أنهم يفضلون الخروج ليلا ، فيما يلي مقال بمزيد من التفاصيل على موقع موسوعة .

أفضل شاليهات في العين مع مسبح خاص

telal resort

  • يتواجد المنتجع في منطقة رماح بالعين، ويتميز بمجموعة من الفلل والغرف والأجنحة التي تحمل الطابع الإماراتي، بالإضافة إلى توفير كل ما يتعلق بالتراث الشعبي الإماراتي وتوفير العديد من وسائل الترفيه الحديثة.
  • يتميز المسبح بإمكانية استيعاب ما يقرب من خمسة عشر ضيفا، وبإمكانية التحكم في درجة حرارة المياه وعدم احتوائه على الكلور.

مسابح في العين

  • فندق هيلتون العين

الفندق يقع في منطقة الصاروج بشارع الهيلتون في العين، ويتميز بوجود مسابح خاصة ومساحات خضراء واسعة حيث يمكن لعب الغولف فيها طوال أيام الأسبوع.

  • فندق روتانا العين

يحتوي الفندق على شاليهات تحتوي على غرفتي نوم وثلاث غرف مع حمامات سباحة، بالإضافة إلى جناح فلج يحتوي أيضا على مسبح خاص. يقع الفندق على طريق الشيخ زايد.

  • مسبح المبزرة في العين

تتوفر في منتج المبرزة الخضراء 4 مسابح، حيث يخصص مسبحان للرجال ومسبحان آخران للنساء. وتتاح مسابح الرجال من الساعة 10 صباحا حتى الساعة 10 مساء، وتكون مسابح النساء متاحة من الساعة 11 صباحا حتى الساعة 11 مساء.

  • منتجع البدع العين

يقدم المنتج حوالي 60 شاليها مجهزة بكل ما يحتاجه النزلاء، مما يجعلهم يشعرون وكأنهم في منازلهم. وبالإضافة إلى ذلك، يتوفر مسبح يمكن للنزلاء الجلوس فيه لتناول العصائر الطازجة أو السباحة بالطبع.

هذه هي أهم المؤسسات الفندقية والسياحية المرغوبة في إمارة العين للتعافي في بحيراتها الطبيعية أو الاستمتاع بجلسات التدليك أو ممارسة الرياضة في صالات الألعاب الرياضية وغيرها. بالإضافة إلى وجود المسابح الخاصة في بعض الشاليهات المذكورة والتي يمكن اقتناؤها أثناء قضاء الإجازة في الشاليه المختار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى