التلفزيون و الفيديوفنون و ترفيه

ما هو تردد قناة الغد المشرق الجديد

تردد قناة الغد المشرق ترددها الجديد، وهي واحدة من أفضل القنوات الإخبارية وأكثرها شعبية في الشرق الأوسط. تتميز بالصدق والابتعاد عن المشاحنات، وتنقل الأخبار بسرعة. يتكون الجمهور الأغلبي للقناة من الشباب والرجال، وفي توقيت معين يكون الجمهور نساء فقط لأنها تقدم برنامجا جذابا جدا عن المرأة. اليوم سنقدم لكم أحدث موسوعة للتردد الخاص بهذه القناة.

جدول المحتويات

تردد قناة الغد المشرق

اطلع على بعض المعلومات الهامة عنها قبل متابعتها.

نبذة عن قناة المشرق

  • هي قناة يمنية الأصل، تختص في نشرات وبرامج إخبارية تنقل الأحداث لحظة بلحظة، وتتابع العديد من أخبار الدول.
  • تصنف كواحدة من القنوات السياسية المحايدة التي لا تنحاز لأي طرف، وتهدف إلى إيصال الحقيقة للناس فقط.
  • تتألف المجموعة من صحفيين وإعلاميين ومحررين نشطاء يقومون بنقل الأخبار بطريقة محترمة وسريعة وشفافة، ويتميزون بمهارة كبيرة وشجاعة حيث ينقلون أحداثا دقيقة وموجودة في وسط الخطورة، وعلى الرغم من تعرضهم لبعض المخاطر والمطاردات.
  • وهي تحمل دائما رسائل سامية لبلادها، ولا تنتمي لأي نظام سياسي محدد، فالمصلحة الأولى والأخيرة لها هي تحقيق حالة هدوء في اليمن.
  • نقدم مجموعة من البرامج الإخبارية والإنسانية المميزة التي تناقش الأزمات التي يمر بها اليمن في الوضع الحالي.

تردد قناة الغد المشرق

لمشاهدة البث بوضوح على الشاشة وبصورة نقية، يمكنك ضبط ترددها على الجهاز، وتم تحديثه مؤخرا.

القمر                               التردد                   FEC                  الجودة

نايل سات                    12360               3/4_27500                     SD

لاحظ الجميع التغيرات التي طرأت على قناة في الفترة الأخيرة من قمر البث الصناعي يوتلسات، وهو الأقرب لقمر نايل سات. ولا يوجد تردد للقناة في أي قمر صناعي مثل بدر سات أو عرب سات. نحن نسعى دائما لتقديم أحدث التحديثات بسرعة، وعند ضبط التردد ستحصلون على أفضل جودة في الصوت والصورة.

توجد القناة تحت اسم AL Ghad ALMushreq

أحدث برامج قناة الغد المشرق

  1. تحتوي على مجموعة متنوعة من البرامج المميزة والرائعة التي تجذب جمهورا كبيرا من المشاهدين.
  2. واحدة من أفضل برامجها هي الأيدي الناعمة، وتقدمها المذيعة الشهيرة أروى راجح. إنها واحدة من البرامج الأكثر جرأة حيث يتحدث عن دور المرأة اليمنية في المجتمع ويسلط الضوء على معاناتها وصعوباتها. يكشف أيضا عن أهم الشخصيات النسائية في المجتمع اليمني ويستضيف بعض خبراء التجميل الشهيرين للحديث عن سحر وجمال المرأة وكيفية العناية بنفسها ومظهرها الخارجي. يعرض أيضا آخر صيحات الموضة المناسبة للعصر الحديث. يحظى بنسبة مشاهدة عالية من قبل المرأة اليمنية وغيرها من الدول.
  3. برنامج أعرف بلدك يهتم بوصف التراث العريق في اليمن. يسلط الضوء على كل ما يميز هذا البلد ويجعله مختلفا عن غيره من البلدان. يتحدث البرنامج عن جمال الأماكن والتراث في اليمن بطريقة مدهشة، معربا عن حب القناة للوطن وشعبها جميعا وليس فقط فئة معينة.
  4. يتم عرض برنامج ترفيهي يسمى “شقدفة”، ويقدم محتوى جيدا من أحداث البلاد الأخيرة، ولكن بطريقة ساخرة. يعرض أيضا العديد من المشاكل التي تعانيها البلاد، لكن بشكل مضحك. إنه أحد الأساليب التي نتبعها للنظر إلى تلك المعاناة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى