العلاقات و التعارفالناس و المجتمع

اجمل قصة حب كوريه

تم في الفترة الأخيرة انتشار الدراما الكورية في المنازل. وتميزت برقة ونقاء المشاعر وميلها للقصص الرومانسية المستمرة. لقد جذبت انتباه شعوب العالم بأسره، واعتنقوها بشكل كبير؛ سواء كانوا صغارا أو كبارا. اليوم، نعرض عليكم مقالة في موسوعة تحتوي على قصة حب من داخل شوارع كوريا، نأمل أن تنال إعجابكم

جدول المحتويات

قصة حب كورية حزينة

بدأت القصة الرومانسية عندما دخل المعلم جو ان سونغ في يومه الأول في المدرسة الثانوية للبنات فقط. بدأ المعلم بشرح العديد من الدروس التعليمية وأخبر الطلاب أنه يفضل دائما المجتهدين وأنه سيراقب الجميع وسيعلم النشيط. منذ دخوله الفصل وطريقة حديثه، أعجبت طالبة تدعى كيم سو يون به كثيرا.

بدأت الطالبة تعمل على نفسها كثيرا في الدراسة، حتى شعر المدرس بوجودها حوله. لاحظ أنها طالبة مجتهدة تسعى دائما وراء التفوق والنجاح. أدرك أيضا أنها دائما متواجدة في نفس الأماكن التي يتواجد بها. بدأ يشعر بقربها منه، ولم يرفض المعلم ذلك بتاتا. على الرغم من أنه متزوج ولديه ابنة جميلة صغيرة. ولكنه بدأ يحب الطالبة ويتعلق بها، ويغازلها ويحدثها طويلا في الهاتف.

بداية حدوث المشكلة في قصة الحب

ولكن شعر المعلم بأنه يقترف خطأ خاصا في حق بنته الصغيرة وزوجته التي تحبه كثيرا ومخلصة له، فقرر الابتعاد. ولكن عندما علمت كيم سو يون هاجمته بشدة ورفضت أن يبتعدا عن بعضهما. وهددتها بأنها ستخبر زوجته وستقلب حياته رأسا على عقب. شعر بالخوف تجاهها، ولكن في النهاية شعر بالبلادة وعدم الاهتمام.

انتقل المعلم من تلك المدرسة في لحظة واحدة وبطريقة مفاجئة جدا، وها هو أيضا ينتقل إلى منزل جديد حيث يزعم أن الطريق سيكون أقصر خلال عمله في المدرسة الجديدة.

تعرضوا لبعض التهديدات والأمور الغريبة منذ بداية انتقالهم، ولم يصلوا إلى سبب حدوث ذلك. في البداية، كانت زوجته تتلقى رسائل تقول: تابعي زوجك، أو المدرس يرتكب الأخطاء فانتبهي له. ولكنها لا تفهم معنى ذلك.

كما تعرضت صغيرتهما في كثير من الأحيان للاختطاف من قبل بعض الأفراد وعادت مرة أخرى دون تدخل من الشرطة أو غيرها، وهم غير مدركين للسبب.

ربط الأب الأحداث ببعضها فظن أن الماضي وما فعله مع الطالبة كيم سو يون هو السبب، وبدأ يسأل عنها إن كانت هي السبب الرئيسي في حدوث كل هذا، ولكن عرف من جميع الطلاب أنها اختفت منذ وقت طويل، وبحثوا عنها كثيرا وكذلك الشرطة، ولكن لم يجدوا لها أي أثر. فاطمئن الرجل قليلا بأنها ليست السبب، ولكن مازال خوفه قائما بسبب التهديدات المستمرة التي يتلقاها.

تفجير المفاجئة الناتجة عن قصة الحب

بعد أن وصلت ابنته جو إلى المدرسة وذهب هو للعمل، وجد الشرطة تطلب منه الذهاب معهم إلى السجن. بعد تحقيقات طويلة، تبين أنه متهم في قضية اختفاء الطالبة كيم سو يون، وأن هناك شهود يقولون إنه آخر من رأى الطالبة قبل اختفائها، وهم صديقتها المقربة بارك شن هاي وصديقها لي مين هوو.

بعد الضغط الشديد من قبل أفراد الشرطة، تبين أنه قتلها بسبب التهديدات المستمرة التي تلقاها منها بإخبار زوجته عن علاقتهما. قام بدفنها في منزله القديم. في النهاية، حكم عليه بسنوات عديدة وتم وضعه في السجن.

نأمل أن تعجبكم، ولفت انتباهكم لتلك القصة؛ وإنها مجرد خيالات لا تمت للواقع بأي صلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى