صحةقطاع الرعاية الصحية

مستشفى الحبيب حجز موعد

مستشفى الحبيب يوفر حجز موعد من خلال موقعه الإلكتروني الرسمي بخطوات بسيطة. تأسست في عام 1995 وتهدف إلى الريادة في تقديم الخدمات الطبية والرعاية الصحية للمرضى في جميع فروعها. بالإضافة إلى ذلك، توفر المعدات الطبية والتكنولوجية الحديثة والكادر الطبي المتميز في الجوانب الإدارية والطبية. وتقدم العديد من الخدمات الإلكترونية عبر موقعها الرسمي، بما في ذلك حجز موعد مستشفى الحبيب وتقليل الانتظار. سنقدم لكم في هذه المقالة على موسوعة الخطوات البسيطة لهذا الغرض. تابعونا.

جدول المحتويات

مستشفى الحبيب حجز موعد

تهدف مستشفيات الدكتور سليمان الحبيب إلى أن تكون مؤسسات طبية عظيمة ومتكاملة ليس فقط في المملكة العربية السعودية، ولكن في جميع مناطق الشرق الأوسط، وذلك من خلال مواكبة التطورات والالتزام بجميع المعايير الطبية العالمية.

لتواكب التطورات وتضمن العناية الشاملة للمرضى، توفر العديد من الخدمات الإلكترونية. يمكنكم الحصول على موعد بمجموعة الحبيب عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  • في البداية، قم بالدخول إلى الموقع الرسمي لمجموعة الحبيب الطبية عن طريق الضغط على الرابط التالي.
  • ستجد مجموعة من التبويبات في أعلى الموقع، انقر على الخدمات الإلكترونية.
  • سوف تظهر لك قائمة تحتوي على مجموعة من الخدمات، عليك اختيار الخيار الأول وهو قائمة الخدمات الإلكترونية.
  • ستفتح لك نافذة جديدة تتضمن مجموعة من الخدمات الإلكترونية، وفوقها تبويب على الجانب الأيسر من الصفحة يحمل عنوان “الدخول إلى الخدمات الإلكترونية”، عليك النقر عليه للاستفادة من تلك الخدمات.
  • سوف تجد أمامك فتحة للمرور تتطلب منك التسجيل في المجموعة للحصول على الخدمات، وذلك عن طريق كتابة رقم الهوية، ورقم الملف، وكذلك رقم هاتفك المحمول، ثم الضغط على الدخول.
  • أما إذا كنت ترغب في التسجيل من جديد، فيجب عليك النقر على زر التسجيل وإدخال البيانات المطلوبة للحصول على كلمة المرور وإكمال عملية التسجيل.
  • بعد الانتهاء من التسجيل، يمكنك حجز موعد بتحديد المستشفى والعيادة واسم الطبيب وتاريخ الموعد المطلوب. بهذه الخطوات يمكنك الحصول على موعد بسيط دون الحاجة إلى مغادرة المنزل.

للتواصل مع مجموعة الحبيب

يمكنك التواصل من خلال زيارة الموقع الرسمي المذكور سابقا، أو الاتصال على الرقم 9661128333333+، أو زيارة الصفحة الرسمية للمجموعة على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر.

يجدر الإشارة إلى أن المستشفى حصل على العديد من الجوائز التي تشهد على تفوقها وريادتها في مجال الأشعة والعمليات الجراحية، بالإضافة إلى تقديرها العالي من قبل اللجنة الدولية لمرافق الرعاية الصحية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى