أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

من هو الأستاذ عبد الملك قرة محمد

من هو المعلم عبد الملك قرة محمد؟ مرت العصور وما زالت الصحافة وسيلة التواصل بين السلطة والشعب. إنها الأداة التي تلعب دورين في نفس الوقت، حيث تنقل صوت الجماهير بمختلف فئاتهم سواء كانت مؤيدة أو معارضة. كما تسعى لتحقيق هدفها الأساسي في إعلامهم بجميع القرارات والبيانات الصادرة من السلطات الحاكمة. وليس دورها مقتصرا على ذلك فحسب، بل تقوم أيضا بمناقشة وتحليل واستشارة الخبراء في جميع المجالات وعلى جميع الأصعدة.

على الرغم من تدهور الأمور في الآونة الأخيرة وانتشار التكنولوجيا والعولمة التي جعلت الأخبار ترتبط بمفهوم الحداثة، إلا أن مهنة الصحافة لم تفقد بريقها واستمرت في البقاء. فقد تمكن العاملون في هذا المجال من تطويرها وإضافة تحسينات تحافظ على مصداقيتها وتواكب التغيرات في هذا العصر. في هذه المقالة، سنتعرف على عبد الملك قرة محمد ودوره في هذه المهنة. تابعونا لمعرفة المزيد.

الأستاذ عبد الملك قرة محمد

على الرغم من عدم توفر أي معلومات شخصية عن حياة الكاتب وانتماءاته على المواقع الإلكترونية، إلا أننا تعرفنا من خلال حسابه الشخصي على بلده السورية وأصوله من مدينة حلب. لفتتنا مقالاته في صحيفة حبر التي تناقش قضايا الشؤون السورية وتظهر توجهاته السياسية المعارضة للنظام السوري. كما يهتم بالأخبار العالمية ويعلق على الأحداث في مختلف البلدان عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر.

فيما يتعلق بعمله الأساسي، فهو صحفي في جريدة حبر السورية الأسبوعية المتخصصة في الشأن السياسي، وتندرج تحت فئة الصحف المستقلة، حيث يعبر فيها عن آرائه السياسية بحرية تامة، ويهتم أيضا بقضايا المرأة والتعليم والمزيد، بالإضافة إلى كتابته مقالة في نون بوست بعنوان “ماذا لو كان مجتمعنا فيسبوكيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى