التاريخالناس و المجتمع

ما هي قصة هتلر

في مقال اليوم، سنتحدث عن قصة هتلر، السياسي الألماني النازي الذي ولد في النمسا، وكان زعيما ومؤسسا لحزب العمال الألماني الاشتراكي الوطني المعروف بالحزب النازي.

حكم ألمانيا في الفترة من 1933: في عام 1945، كان مستشارا للدولة، وانتقته مجلة تايم كواحد من الشخصيات التي تركت أثرا كبيرا في تاريخ البشرية في القرن العشرين، وسنتعرف على تفاصيل حياة الزعيم النازي هتلر من خلال الموسوعة.

قصة هتلر

ولد أدولف هتلر في عام 1889 في النمسا، ووالده غير شرعي في بلده ولذلك حمل هتلر اسم والدته، ثم غير اسم عائلته إلى اسم هتلر، ولم يستخدم أي اسم آخر، وبعد تقاعد والده من العمل بالجمارك، عاش هتلر في لينز.

لم يكن هتلر متفوقا في دراسته حيث كان مولعا بالرسم والأعمال الفنية، ولكنه فشل في ذلك أيضا، فانتقل إلى ميونخ لإجراء فحص الخدمة العسكرية له في عام 1914 وانضم لفوج المشاة الاحتياطي بعد اندلاع الحرب العالمية الأولى، فأتم خدمته أثناء الحرب، وتعرض للإصابة، ولكنه نجا بحياته، وبعد انتهاء الحرب العالمية الأولى حاز هتلر على وسام الصليب الحديدي تقديرا لشجاعته.

علاقته بوالديه

يذكر أن علاقته مع والدته كانت قوية إلى حد كبير، ولكن كانت علاقته مع والده سيئة للغاية. كان والده شخصا قاسيا وحادا في التعامل، وكان يجبره على اتباع نفس مساره التعليمي ليصبح موظفا في الجمارك. ورفض هتلر رغبة والده وأحب الرسم وشغف به، ورأى فيه نفسه. لذلك، عاش هتلر طفولة قاسية ومضطربة وكان يتعرض في بعض الأحيان للضرب من والده القاسي، ووالدته أيضا. وكان ذلك سببا في قرب هتلر من والدته وتعلقه بها.

مواقف حزينة تعرض لها هتلر

توفي أربعة من أخوة هتلر، وتوفي والده عندما كان عمره أربعة عشر عاما، وعاش بعد ذلك بالمساعدات المالية من الأيتام ومساعدات والدته، ولكن لم يمر وقت طويل حتى توفت والدته بسبب المرض، وكان عمره ثمانية عشر عاما عندما واجه ضائقة مالية، فحاول أن يكون رساما في فيينا عاصمة بلاده، حيث قدم لوحاته للسياح والتجار وحاول الالتحاق بأكاديمية الفنون ولكن تم رفضه مرتين، ونصحوه بتوجيه قدراته نحو الهندسة المعمارية بدلا من الرسم، وفي ذلك الوقت نفدت أمواله وانضم إلى مأوى للمشردين وعاش فيه لمدة سنة ثم انتقل إلى منزل يقيم فيه الفقراء.

معلومات عن حياة هتلر الشخصية

عشقه للحلويات

كان هتلر مفتونا بالحلويات، وكان حبه للسكريات مبالغا فيه، حيث كان يستهلك كميات هائلة من السكريات يوميا مثل الشوكولاتة وأنواع الحلوى المختلفة حتى كان يضع سكر في كأس الخمر الذي يشربه.

اعتقاده بالسحر

كان هتلر مؤمنا بفكرة السحر والشعوذة والأعمال، ولذلك فهو لا يترك ملابسه في أي مكان عام أبدا، وكان يلجأ إلى العرافين والسحرة والمنجمين لمعرفة تنبؤات حياته المستقبلية ونتائج الحروب سواء بالنصر أو الهزيمة.

خوفه من شفرات الحلاقة

من حكايات حياته الغريبة، يخاف هذا الرجل النازي الشجاع من شفرات الحلاقة بشكل مبالغ فيه، ويعتقد بأن الجميع يريدون قتله والتخلص منه، ولذلك لا يسمح لأحد بحلاقته ويقوم بذلك بنفسه.

وفاة هتلر

توفي هتلر في إبريل عام 1945 وتعددت الآراء حول طريقة وفاته فقد ذكر أنه انتحر بتناول السم، ومنهم من يقول أنه انتحر بالرصاص، ومنهم من يقول أن انتحاره كان عن طريق تناول السم ثم إطلاق النار على رأسه فسقط قتيلا .

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة المقال التالي للتعرف على خطأ هتلر الفادج .

المراجع

1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى