أسأل الخبراءالمراجع

مستشفى الامير منصور حجز موعد اسنان

توفر مستشفى الأمير منصور خدمة حجز موعد للأسنان عبر موقعها الإلكتروني، وذلك لتسهيل عملية حجز المرضى والتخلص من فترة الانتظار المطولة لإجراء الفحص أو الحصول على استشارة طبية. تتميز المستشفى بموقعها المميز في وسط مدينة الطائف، بالإضافة إلى خدماتها المتنوعة التي تقدمها لجميع أفراد الهيئة العسكرية وعائلاتهم. وقد ساعد ذلك في زيادة الإقبال عليها بشكل كبير، مما جعلها توفر خدمة الحجز الإلكتروني. لمعرفة المزيد حول الطريقة، يجب متابعة المقال اليوم في الموسوعة.

جدول المحتويات

مستشفى الأمير منصور

تسعى المستشفى لتحقيق الريادة في تقديم الخدمات الطبية والعلاجية المتكاملة من خلال الاعتماد على فريق طبي متخصص ذو كفاءة عالية. بالإضافة إلى توفير جميع المعدات والأجهزة الحديثة.

وليست خدماتها مقتصرة على عيادات الأسنان فقط، بل هناك العديد من التخصصات التي تفتح أبوابها أمام الجمهور في المستشفى، بما في ذلك أعضاء الهيئات العسكرية، مثل خدمات الطوارئ وطب الأسرة. بالإضافة إلى ذلك، يتوفر مركز للعلاج النفسي وغسيل الكلى، بالإضافة إلى مركز حماية الطفل. وسنركز اليوم على طريقة حجز موعد لعلاج الأسنان في هذا المرفق الطبي العظيم.

مستشفى الامير منصور حجز موعد اسنان

من دون الحاجة إلى مغادرة منزلك على الإطلاق، يمكنك حجز موعد في عيادة أسنان المستشفى عن طريق:

  • الدخول إلى موقع المستشفيات العسكرية عن طريق الضغط هنا.
  • من بين تلك الكلمات الموجودة في الجزء العلوي من الموقع، يجب عليك النقر على خيار المستشفيات.
  • حدد الأمر بالضغط على “مستشفى الأمير منصور لطب المجتمع”.
  • أنت الآن أمام ملخص تعريفي بها، قم بقراءته من أجل التعرف على الخدمات المقدمة.
  • بعد دخولك إلى المستشفى، عليك النقر على علامة الخدمات الإلكترونية، ثم اختيار مرضى ومراجعين.
  • ستظهر لك شاشة أخرى تطلب منك إدخال مجموعة من البيانات، إذا كنت قد قمت بالفعل بتسجيل الدخول، وتشمل اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • وبالنسبة لأولئك الذين لم يسجلوا مسبقا، يجب عليهم اختيار إنشاء حساب جديد، ثم ملء نموذج البيانات المطلوبة للحصول على حساب يتيح لهم الاستمتاع بجميع الخدمات الإلكترونية المقدمة من المستشفى.
  • استمر في الخطوات لحجز موعد، وبعد الانتهاء يمكنك الذهاب في الموعد الذي تم تحديده سابقا.

للمزيد من الاستفسارات، يمكنكم تعبئة النموذج التالي للتواصل معهم عبر البريد الإلكتروني. يجب الإشارة إلى أن آلية الحجز متاحة فقط في العيادات العامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى