صحةقطاع الرعاية الصحية

كيفية حجز موعد مستشفى القوات المسلحة

نقدم لكم الخطوات الكاملة وطريقة حجز موعد في مستشفى القوات المسلحة بالجنوب من خلال الجمل التالية في موسوعتنا. إنها مؤسسة طبية كبيرة ومتكاملة في منطقة خميس مشيط. تأسست في عام 1964 لتقديم خدماتها لجميع أعضاء القوات المسلحة وأقاربهم وذويهم. ولا تقتصر على ذلك فقط، بل قد سهلت استقبال العديد من الحالات المحولة إليها من المستشفيات العسكرية والمدنية الأخرى. من خلال مقالنا اليوم في موسوعتنا، سنقدم لكم جميع الخطوات التي يمكنكم اتباعها للحصول على موعد، فتابعونا.

جدول المحتويات

حجز موعد مستشفى القوات المسلحة

نظرا للتحول الإلكتروني الذي تشهده المملكة العربية السعودية بهدف القضاء على البيروقراطية واستخدام التكنولوجيا في خدمة المواطنين، كانت المستشفيات العسكرية الرائدة في هذا الجانب، حيث أتاحت إمكانية حجز مواعيد في عيادات الأسنان الخاصة بها بسهولة وسرعة، وذلك من خلال مجموعة من الخطوات البسيطة التي تساعد في تجنب انتظار المريض لفترات طويلة

  • الدخول على رابط المستشفى من خلال الضغط هنا.
  • عندما تفتح الموقع، ستجد مجموعة من العلامات المختلفة، اضغط على علامة خدمات المرضى ثم اضغط على خدمات المرضى الإلكترونية المتاحة في الوسط.
  • سوف تجد الآن نافذة جديدة تحتوي على جدول يتضمن جميع الخدمات الإلكترونية المتاحة للزوار والمرضى، ومن بينها حجز مواعيد في عيادات طب الأسنان.
  • عليك أن تضغط على هذا الخيار الأول، للحصول على موعد.
  • ستظهر لك شريط عريض يحتوي على سهم صغير، عليك الضغط عليه لتحديد نوع العيادة، سواء كانت تشمل القطاع الجوي أو لا، اختر واحدة منها، ثم اضغط على كلمة استمرار.
  • ستجد نفسك الآن أمام خيارين، عليك الضغط على الخيار الأول الذي يوفر خدمة حجز موعد.
  • يجب أن تعترف بتعهد الحجز لفرد واحد فقط من الأسرة، لكي تمنح الآخرين الحق في الحصول على موعد آخر دون أن تأخذهم جميعا.
  • يجب عليك قراءة مجموعة التعليمات الموجودة أمامك باللون الأحمر، ثم ملء الخانات المطلوبة بالبيانات عن طريق اختيار رتبة العائلة ومرتبتها والنقر فوق زر المتابعة.
  • اتبع خطواتك، وحدد الموعد المناسب من بين المواعيد المتاحة أمامك، ثم ستتمكن من الحصول على موعد لزيارة العيادة وإجراء الفحص.
  • تأكد من إدخال البيانات بشكل دقيق، لأنه في حالة كانت خاطئة سيتم إلغاء الحجز تماما وسيتعذر تقديم الخدمة لمدة ثلاثين يوما.

مواعيد الحجز بالمستشفى

بالنسبة لمواعيد الحجز، عليكم الالتزام بالمواعيد التي يتاح فيها حجز المستشفى، والتي تبدأ من السابعة مساء وتستمر حتى التاسعة صباحا في اليوم التالي. أما يومي الخميس والجمعة، فيتم تعليق الحجز بسبب عطلة نهاية الأسبوع. وإذا كنت ترغب في إلغاء موعدك بسبب ظرف طارئ، يرجى الاتصال لإلغاء المواعيد على الرقم 0172500001، تحويلة 71649.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى