الانترنت والاتصالاتالبريد الإلكتروني

خطوات إنشاء بريد إلكتروني في الياهو

طرق إنشاء حساب البريد الإلكتروني على ياهو سنتعرف عليها معا من خلال الأسطر التالية. إن إنشاء حساب بريد إلكتروني على موقع ياهو يعتبر خطوة مهمة في التعامل مع الإنترنت ، حيث يمكنك إرسال واستقبال الرسائل المختلفة ، بالإضافة إلى إجراء محادثات مع الأصدقاء ومتابعة الأخبار العالمية. فيما يلي مقال يشرح خطوات إنشاء حساب بريد إلكتروني على ياهو.

انشاء ايميل ياهو جديد بطريقه سهله

  1. في البداية، يجب تسجيل موقع ياهو في شريط البحث في أعلى صفحة المستعرض وتنشيطه.
  2. ثم اضغط على الزر الذي سيظهر بالأسفل للتسجيل أو إنشاء حساب جديد.
  3. سيظهر صفحة تحتوي على بيانات يجب ملؤها، مثل الاسم ولقب العائلة وكتابة عنوان البريد الإلكتروني كما ترغب، ثم تسجيل كلمة مرور تحتوي على 8 أحرف وأرقام، وتسجيل رقم هاتفك المحمول.
  4. ثم نقوم باختيار الدولة، واختيار تاريخ الميلاد، ثم نحدد الجنس، وهذا أمر اختياري في حالة عدم رغبتك في تحديده.
  5. نضغط في النهاية على زر الاستمرار أو الاستمرار .
  6. بعد الصفحة التي تليها، نقوم بتسجيل كود التفعيل المكون من 5 أرقام والذي تم إرساله على رقم هاتفك المحمول عبر رسالة نصية.
  7. اضغط على زر التحقق أو تفعيل الكود.
  8. بعد ذلك، ستظهر لك صفحة ترحيب بإنشاء حساب بريد إلكتروني جديد، وبعدها ستظهر لك صفحة بريدك الجديد مع قائمة جانبية تحتوي على رسائل البريد المرسلة والواردة والمسودة والدردشة أيضا.
  9. يمكنك تسجيل الدخول في أي وقت، باستخدام بريدك الجديد وكلمة المرور الخاصة بك.

ينصح بكتابة بريدك الإلكتروني وكلمة المرور في مفكرة أو ورقة جانبية لتجنب نسيانهما، إذا كنت لا ترغب في تنشيط “تسجيل الدخول دائما”، وهي الخيار الذي يضمن لك تسجيل الدخول الدائم. ومع ذلك، ينصح باختيار هذا الخيار فقط مع أجهزتك الخاصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى