التلفزيون و الفيديوفنون و ترفيه

قصة عشق فضيلة وبناتها

قصة عشق فضيلة وبناتها هي واحدة من أشهر المسلسلات التركية التي ظهرت في الآونة الأخيرة وحققت نسبة مشاهدة عالية، خاصة بعد البدء في عرضها مدبلجة، مما جذب العديد من المشاهدين من مختلف البلدان العربية. يعتبر هذا المسلسل من بين المسلسلات التي يتابعها العائلة بأكملها، حيث يتناول قضية اجتماعية مهمة، وهي تربية البنات بعد وفاة الأب. إذا فاتتكم مشاهدة حلقاته، لا داعي للقلق لأننا سنعرض قصة هذا المسلسل بالتفصيل في مقال اليوم، فتابعونا.

قصة عشق فضيلة وبناتها

حقق مسلسل قصة عشق فضيلة وبناتها نسبة مشاهدة عالية، فهو من المسلسلات التركية التي تدور في إطار درامي تجبر المشاهد على متابعة كافة أحداثه. هذا الأمر دفع مخرج العمل للبدء في الجزء الثاني منه تلبية لرغبة الجماهير.

أحداث المسلسل

على الرغم من أنها كانت أول أدوار بطولتها، إلا أن الفنانة التركية “نازان كيسان” نجحت في تقديم أداء رائع لدور الأم في هذا العمل الدرامي، مما جعل الجميع يتعاطفون معها بشكل فعال. إحساس المشاهدين كأنها حقيقية أم لهؤلاء البنات. كما تناولت القضية بناء على أحداث واقعية تواجهها كل أم بعد وفاة زوجها وتحملها مسؤولية الأسرة والأبناء.

يحكي المسلسل قصة أسرة فضيلة تسعى للحفاظ على أسرتها بعد وفاة زوجها، وخاصة في ظروف الفقر الشديد التي يعيشون فيها. تسعى بكل جهدها لتجنب سؤال الناس أو الاعتماد على الآخرين، وتكافح لكسب لقمة عيشها بطرق قانونية وبدون كلل أو تعب.

لديه فتاتان، إحداهما تدعى “هازال” وهي جميلة جدا، والأخرى تدعى “إيجا” وتتصف بطابع الرجولة في تصرفاتها. يجب عليها أن تتصرف بطريقة رجولية، لأنها الآن الابنة الكبرى ومسؤولة عن تحمل المسؤولية مع والدتها وتسعى لتوفير العيش للأسرة.

تسعى فضيلة لتغيير عقلية تلك الفتاة الرجولية، لكي تستطيع تزويج بناتها لشباب أغنياء، لكي يتخلصوا من حالة الفقر التي يعيشون بها. وتستمر محاولات فضيلة طوال أحداث المسلسل للتغلب على عناد تلك الفتاة. ومن ناحية أخرى، تتميز إيجا بالجمال الفائق، وتهتم بنفسها بشكل مبالغ فيه، وحققت فعلا ما كانت تحلم به فتزوجت شاب ثري، ومنذ ذلك الحين تغيرت حياة فضيلة وبناتها بشكل كامل.

المشاهد يشهد تغير المسلسل ويتابع الأحداث بشغف لمعرفة ما إذا كانت ابنة فضيلة الكبرى ستتغير وتتخلى عن الأفكار التي تراودها، أم ستظل على مبدأها.

يجب الإشارة إلى أن المسلسل عرض لأول مرة في عام 2017، وكانت أولى حلقاته في السادس عشر من سبتمبر تحديدا. يندرج المسلسل ضمن فئة الدراما العائلية التي عرضت على قناة StarTV كل يوم سبت.
وقد حظيت نسخته المدبلجة بالعربية على إعجاب الكثير من المشاهدين في العالم العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى