الفلكعلوم

برج الميزان المراة

تعرف على أهم ما يميز برج الميزان المرأة، حيث تكون ساحرة ومفكرة ولها شخصية جذابة، عقلانية ومنصفة، تعيش بالعدل والحق، تسعى للتوازن في كل شيء، عندما تناقشها قد تعتقد أنها عنيدة ولكنها قد تتراجع عن رأيها بسهولة إذا كنت منطقيا.

عقلية حادة في تحليل الأمور، تجمع بين الأنوثة القوية والشخصية القوية، ولا تتقاعس في الدفاع عن حقوقها، عاشقة للجدل والنقاش وتصلح للمهن الدبلوماسية، تعمل على تحقيق توازن بين العاطفة والعقل، ولديها ثقة عالية بالنفس، لذلك إذا أخطأت ستعترف بدون خجل، ولديها قدرة رائعة على حل المشاكل وتلفت الأنظار إليها بسهولة .

برج الميزان هو برج هوائي ويتوافق مع برجي الجوزاء والحمل والدلو، ولا يتوافق مع برجي العقرب والعذراء.

ينتمي حجر الحظ التورمالين الوردي لمواليد 24 سبتمبر إلى 23 أكتوبر.

المرأه الميزان والحب

برج الميزان يرمز إلى اتزان المرأة وقوة شخصيتها. إنها ليست رومانسية، لكنها عاشقة بطريقة خاصة. تتفنن في التعبير عن حبها وتعتبر نفسها وحبيبها شخصا واحدا. ستعمل بجد على حل المشاكل بينهما وستختار شريك حياتها بعناية. عندما تقع في حبها، ستسعى جاهدة لإسعاده وجعل العلاقة هادئة ومستقرة. هي شريكة متفهمة وناعمة ولبقة، تحب الرجل الذي يدعمها ويمدحها ويقدر حبها وإخلاصها.

المرأه الميزان والحياه العمليه

لتكون متميزة في عملك، تحتاج إلى الاستقلال المادي، حيث إنك تميل للتبذير في شراء الملابس والعطور والمجوهرات، تستمتع بعملك وتسعى للتقدم، ولأنك عادلة، فلن تلجأ إلى الوسائل الملتوية لتحقيق التقدم وستثق في زملائك في العمل.

المرأه الميزان والأناقه

المرأة الموالية لبرج الميزان تتميز بحسها الفريد في اختيار ملابسها، فهي تعرف بشكل جيد ما يبرز جمالها وتمتلك منظورا خاصا في تذوق الألوان. عندما تختار الإكسسوارات، تفضل البساطة لأنها تضفي الأناقة والجمال على مظهرها. كما تحب استخدام العطور الجذابة وتسعى دائما للظهور بمظهر بسيط ومتألق .

المرأه الميزان والاصدقاء

تهتم المرأة الميزان كثيرا بأصدقائها، تعرف ما يحبون وما لا يحبون، وتحب أن تقضي وقتا ممتعا معهم. تحب المرأة الميزان أن تكون محاطة بأصدقائها وأفراد عائلتها، فهذا يعطيها شعورا بالكمال.

عيوب المرأه الميزان

تتردد بشكل كبير وقد تحتاج إلى استشارة أحدهم لاتخاذ قرار معين، وقد تنفصل عن العالم من حولها في بعض الأحيان، وتحب المناظرات ولا تمل من خوض المناقشات، وتسرف في الإنفاق إلى حد بعيد ولا ترى في المال سوى وسيلة للاستمتاع، ولا تستطيع الادخار، وتحب الاقتناء، وأحيانا تصبح حقودة ومدمرة، على الرغم من أنها تتمتع بأنوثة فإنها قد تتحول إلى شخص ينطق بكلمات بعيدة كل البعد عن المنطق وهي غاضبة، وترددها في اتخاذ بعض القرارات يتسبب في ضياع فرص هامة.

مميزات المرأه الميزان

تحرص على أن تكون عادلة ومنصفة مع الجميع، وتحافظ على جمالها وأناقتها بشكل دائم، وتكون مستقلة وعقلانية، ولا تقبل الأوامر حتى من أقرب الناس، وتكون لبقة ومساعدة، وتتميز بالصدق وترى الأمور من منظور خاص.

هي ودودة ولا تتخذ قرارا إلا بعد دراسة كاملة ودقيقة وحذرة، وهي تحمل مبادئ وروح جذابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى