التسوقالملابس

طرحه جميله

الطرح الجميل هو ما تبحث عنه كل امرأة وأهم ما يميز المرأة هو شكل وجهها ولف الطرحة الخاصة بها. الطرحة هي التي تبرز أناقة الوجه وجمال الملابس. كما أن لف الطرحة هو أهم ما يميز أناقة الملابس التي ترتدينها. وتعاني المحجبات كثيرا في فصل الصيف بسبب ارتفاع الحرارة. لذا ينصح باختيار حجاب مناسب للصيف مثل القطن الخفيف أو الشيفون والأورجانزا أو التول. وتجنب تماما ارتداء القطن الثقيل والستان لأن هذه الخامات تسبب زيادة درجات الحرارة والاختناق. كما أن هذه الخامات لا تمتص العرق بشكل جيد. كما ينصح أيضا باختيار لفات الحجاب البسيطة ذات الطبقة الواحدة في فصل الصيف، وتجنب الطبقات المتعددة التي ظهرت مؤخرا كأحدث صيحات الموضة وانتشرت كثيرا. وقد تحتاج بعض خامات الحجاب إلى ارتداء طبقة أخرى لتثبيتها مثل الشيفون. لذا ينصح باستخدام البندانة القطنية الخفيفة لتثبيت الطبقة الشيفون وتثبيت الدبابيس بشكل جيد وفي نفس الوقت لا تغطي الشعر بأكمله.

ويتوقف نجاح شكل حجابك على عدة أمور منها: اختيار لفة الحجاب المناسبة لشكل وحجم وجهك، واختيار نسيج الحجاب الذي يتناسب معك، بالإضافة إلى مدى تناسق الطرحة مع الملابس التي ترغبين في ارتدائها، لذلك يجب أن تكون دقيقة في اختيار لفة الطرحة الخاصة بك.

لفات طرحة جميلة و أحدث طرق لف الحجاب المناسبة لشكل الوجه:

يجب أن نعرف شكل وجهنا جيدا لنعرف الحلاقة المناسبة التي تبرز جمالنا. يجب أن نبتعد عن الموضة، لأنها ليست مناسبة للجميع، فقد تناسب أشخاصا آخرين ولا تناسب شكل وجهنا.

  • طرحة جميلة للوجه المستدير:

يجب على أصحاب هذا الوجه تجنب لف الطرحة على جانب الوجه، حيث أن القيام بذلك سيؤدي إلى زيادة مساحة الخد أكثر، وبالتالي الظهور بشكل سيئ.

  • طرحة جميلة الوجه المربع او المستطيل:

أهم ما يعيب أصحاب هذا الشكل من الوجه هو وجود جبهة عريضة، لذلك ينصح باختيار لفات حجاب تساعد على إخفاء أو تقليل مساحة الجبهة العريضة.

  • طرحة جميله ولفات طرح الوجه البيضاوى:

يعتبر أصحاب الوجه البيضاوي الأكثر حظا في لف الحجاب، حيث أن معظم الأنماط مناسبة لشكل وجوههم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى