التسوقالملابس

فيمي ناين – أجمل موديلات فساتين فيمي ناين

تعد فيمي ناين واحدة من الشركات الكبرى الرائدة في مجال الأزياء في الشرق الأوسط، وتليها شركات أخرى مثل شركة فاد العالمية. تم افتتاح أول معرض لعلامة فيمي ناين عام 1999 للبيع بالتجزئة، وذلك بفضل اكتشاف بعض الشابات الشرقيات لأنماط جديدة ومتنوعة تتناسب مع طبيعة المناخ الشرقي، والذي يعتبر إلى حد ما مغلقا، ولكن يجب الحفاظ على الأناقة والجمال في تلك الأزياء.

وبناء على ذلك، حققت هذه الاتجاهات نجاحا مستمرا لمدة 12 عاما وأصبحت علامة تجارية عالمية تحت اسم فيمي ناين، وقدمت هذه الاتجاهات أفضل الموضة الشرقية المتطورة والأناقة العصرية للمرأة السعودية، مما جعل فيمي ناين مشهورة ومرحب بها في العديد من الدول العربية وانتشارها البارز حتى وصلت إلى جميع دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

عمل العاملين على فيمي ناين على تنظيم معارض رائعة في مصر والبحرين والإمارات وسوريا، مما جعل لها شهرة واسعة ووصولها إلى مستوى دولي من خلال أول معرض لماركة فيمي ناين في سويسرا في عام 2011.

جدول المحتويات

 ما أهم مايميز ماركة فيمي ناين؟

  • تعتبر موديلات فيمي ناين عصرية ومميزة وتتميز بالطابع الشرقي البسيط بالإضافة إلى الشكل المميز.
  • يأخذ المصممون في فيمي ناين في الاعتبار أن تكون الموديلات مناسبة للشابة المميزة والجميلة والنشيطة لسهولة الحركة والعمل.
  • ويضيفون أحدث الاكسسوارات الرقيقة والمميزة التي تناسب كل موسم على حدة.
  • تميز فيمي ناين بتوفيرها موديلات تناسب حياة المرأة العصرية وتصلح للعمل والمناسبات وأي مناسبة اجتماعية.
  • تتوفر العديد من الموديلات والأذواق لتمنح المرأة حرية الاختيار فيما يناسبها.
  • ينبغي على العاملين على ماركة فيمي ناين أن يأخذوا في الاعتبار الأسعار المناسبة لجميع الفئات بما في ذلك العاملات وربات البيوت والطالبات اللاتي يفضلن المظهر المميز وأحدث صيحات الموضة مع مراعاة الأسعار المعقولة، وهذا سيزيد من شهرة تلك الماركة.

يوجد مكتب فريق فيمي ناين في جدة بالمملكة العربية السعودية حيث يبحثون عن التصميمات الجديدة والحديثة ذات المظهر الجذاب والمميز والعملية أيضا، بالإضافة إلى فريق كامل يستطلع رغبات الجمهور لتوفير المزيد من الموديلات الشهيرة، ويعملون على زيادة خطوط الإنتاج وتطوير العلامة التجارية لأنها عامل رئيسي في الانتشار والشهرة.

يقوم فريق مختص بالبحث عن مكان مناسب لإقامة معرض هذه الماركة، حتى يتمكن من توفير موقع مناسب في مراكز التسوق، وكذلك ضبط الإضاءة والمظهر العام للمعرض لجذب العملاء وإتاحة تجربة تسوق ممتعة لهم.

حققت تلك الماركة شهرة واسعة في المجتمع السعودي، وتم تصنيفها ضمن الشركات الأسرع نموا في السعودية، حيث تم تصنيفها كواحدة من الـ 20 شركة في عامي 2009 و 2010. إنها تعتبر جيلا جديدا من الشركات المتميزة التي توفر فرص عمل كبيرة، وهذا يدفع تلك الشركة لزيادة الابتكار والتغيير والتطوير .

ويجدر بالذكر أن فيمي ناين حققت المرتبة 15 في العام 2009 والمرتبة 17 في العام 2010، وذلك جعل العديد من الدول العالمية تقدم بعض المعارض المتطورة لعرض آخر الموديلات لهذه الماركة، ولم تقتصر هذه المعارض على الدول العربية وسويسرا فقط، بل قدمت أيضا في معارض عالمية أخرى، وبناء على التنوع والتجديد الذي تسعى إليه ماركة فيمي ناين، قدمت موديلات حديثة ومذهلة لهذا العام 2017 ومجموعة من أروع الموديلات العصرية للمرأة الشرقية.

تتابع العديد من السيدات حول العالم ماركة فيمي ناين لمعرفة آخر صيحات الموضة والأناقة بتكلفة معقولة تناسب الكثير من النساء بغض النظر عن اهتماماتهن وأذواقهن المتنوعة.

أحدث كتالوج فساتين فيمي ناين لسنة 2018

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى