أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

ميريام فارس مسلسل اتهام

قامت الفنانة الشابة ميريام فارس بأول تجربة درامية لها، وذلك عبر مشاركتها في مسلسل رمضاني بعنوان “اتهام”، حيث أظهرت موهبتها وقدرتها ونجاحها في التمثيل، وتألقت خلال حلقات المسلسل بإطلالات أنيقة ومميزة وناعمة تجعلها جديرة بلقب ملكة الأناقة في رمضان 2014.

مسلسل اتهام هو واحد من المسلسلات الرائعة التي حظيت بإعجاب الكثير من المشاهدين، وحقق نجاحا كبيرا. قامت ميريام فارس بدور البطولة إلى جانب حسن الرداد وآخرين من الممثلين. أدت دورها بشكل رائع ومميز جدا، وحظي دورها بإعجاب الكثيرين. تميزت أيضا بأناقتها وذوقها الرفيع في اختيار ملابسها والاكسسوارات. كما لفتت الأنظار بتسريحة شعرها التي أعجبت الكثيرين.

وفي تحقيقات صحفية عديدة ، قالت ميريام فارس إنها قد زارت إيطاليا وباريس قبل التصوير لاختيار ملابس المسلسل بنفسها. وقد جلبت أجمل الموديلات وأحدثها ، واختارت الألوان الرائعة والمميزة والمتنوعة. وكانت الموديلات متنوعة بين الفساتين القصيرة والطويلة ، وأيضا الملابس السوداء التي تناسب أحداث المسلسل. وتميزت أيضا بالتنانير القصيرة والبلوزات الحريرية الرائعة ، الطويلة والقصيرة وغيرها. واستعانت ميريام أيضا بتصاميم المصمم اللبناني الشهير رامي قاضي. ولقد تألقت أيضا بفستان الزفاف القصير الذي أعجب ملايين المشاهدين ، والذي تم تصميمه أيضا بواسطة المصمم اللبناني الشهير رامي قاضي ، حيث تميز الفستان بأكمامه الطويلة وتفاصيل الدانتيل.

كما ذكرنا سابقا، حازت ميريام فارس على لقب ملكة الأناقة في رمضان لعام 2014، وذلك بسبب ضعف المنافسة بين الفنانات هذا العام. فازت فارس باللقب بسهولة تامة بفضل أناقتها وتألقها، واختيارها المميز للأزياء التي تتميز بأناقتها ورفاهيتها. تعرضت فارس لانتقادات من بعض النقاد بسبب اختيارها لملابس باهظة الثمن في تجسيد دور فتاة فقيرة، خاصة في الحلقات الأولى من المسلسل.

تبدأ أحداث المسلسل في إحدى القرى اللبنانية، حيث ثلاث فتيات يبحثن عن حياة أفضل ومستوى معيشة مناسب، وتتوالى الأحداث حين يصل الثلاثة فتيات إلى القاهرة بحثا عن عمل لتحسين مستوى معيشتهم. تبدأ لحظات السعادة للثلاثة فتيات ريم (ميريام فارس) وسهى (سارة أبي كنعان) ومي (آية طيبة) عند توقيعهن عقد العمل مع أحد مصانع النسيج في القاهرة، ولكنهن سرعان ما يكتشفن أنهن وقعن ضحية مؤامرة، حيث يجبرن على العمل في مجال الدعارة.

هذا، وتنفصل الفتيات الثلاثة عن بعضهن ويتبع لكل واحدة منهن طريق مختلف عن الأخرى. وتحاول ريم أن تثبت براءتها حتى تلتقي بالمحامي الشهير كامل، فيذهب بجوارها ويساعدها حتى يثبت براءتها، ثم تعود إلى لبنان سعيدة حتى تفاجأ بخبر وفاة والدتها، وتواجه مشاكل كبيرة مع أخيها وخطيبها رغم صدور حكم ببراءتها، مما يجعلها تعود إلى القاهرة فورا، ثم توافق على طلب زواج المحامي كامل، وبعد يوم أو يومين يتعرض المحامي كامل لأزمة قلبية شديدة حتى يتوفى، فيعيشت ريم قصة حب جديدة مع خالد، حتى تكتشف أن والد خالد هو رئيس العصابة التي سببت ضياع مستقبلها، لذلك تصدم ريم وتتخذ قرارها بالمواجهة، لتبدأ رحلتها في الانتقام لمن ظلمها.

مع توالي الأحداث، تعاني ريم من حرب مع عدة أطراف، بدءا من العصابة التي تراقبها باستمرار، وشقيقها وخطيبها السابق، وحبيبة زوجها السابقة (رانيا محمود ياسين)، وحبيبة حبيبها الحالية (رشا المهدى).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى