التجميل و اللياقةالعناية بالبشرة

وظيفة أسفنجة بيوتي بلندر

مميزات الأسفنجة بيوتي بلندر للبشرة والمكياج

بالتأكيد، نعرف جميعا مميزات أسفنجة بيوتي بلندر، فهي واحدة من أدوات المكياج عالية الجودة. في الماضي، كنا نستخدم الأسفنجة التقليدية، ولكن هذه الأسفنجة مشهورة بأنها أسفنجة الدمج أو بيوتي بلندر، حيث تتمتع بعدة مميزات في توزيع المكياج. لذا، يوصى بها جميع خبراء التجميل حول العالم، وتم اكتشافها منذ عشر سنوات، ومنذ ذلك الحين ولا يمكن لخبراء التجميل الاستغناء عنها، وذلك لعدة أسباب

كيفية أستخدام أسفنجة بيوتي بلندر

للحصول على نتيجة مثالية للمكياج باستخدام إسفنجة بيوتي بلندر، يجب اتباع بعض النصائح للحصول على الجودة المثلى

عدم أستخدام أسفنجة بيوتي بلندر جافة

من المألوف بين بعض النساء استخدام أسفنجة بيوتي بلندر وهي جافة لتوزيع المكياج والدمج، ولكن هذه الخطوة خاطئة، فعليه أن تكون الاسفنجة مبللة قليلا، لأن السطح المبلل أو الرطب يساهم في توزيع المكياج بشكل أفضل ويساعد في الحصول على مكياج خال من العيوب، لذا يجب عليك أن تحتفظي بكوب ماء بجانبك لتبليل الاسفنجة بيوتي بلندر عند الحاجة أثناء وضع المكياج .

أهمية تنظيف البيوتي بلندر

من الأهمية بمكان تنظيف البيوتي بلندر بعد كل استخدام، وتنظيفها باستخدام منظف البشرة الخاص بك، ويجب عليك الحفاظ عليها في العلبة البلاستيكية الخاصة بها للحفاظ على تجفيفها، وإذا كانت هناك بقع عنيدة على البيوتي بلندر، يمكنك نقعها في الماء طوال الليل واستخدام زيت الأطفال لإزالة البقع العنيدة والصعبة من البيوتي بلندر.

كيفية تخزين البيوتي بلندر بشكل صحيح

عند محاولتك تخزين الأسفنجة البيوتي بلندر في الخلاط، يجب ألا تحتفظي بها بجانب أدوات المكياج مثل الفرش والأسفنجات الأخرى، وذلك للحفاظ على بشرتك من البكتيريا الضارة التي قد تتكون نتيجة تخزينهم معا وتضر ببشرتك. كما يجب أن تضعي في اعتبارك عندما تقومي بتخزين البيوتي بلندر رطبة أنها ستعرضها للتلف السريع، لأنها تكون في مكان معتم ومظلم. لذلك، لتتجنبي تلف البيوتي بلندر بسرعة، يمكنك وضعها في شبكة خاصة بها تساعدها على التهوية والتنفس .

أهمية استبدال البيوتي بلندر

حتى مع تنظيف الأسفنجة بيوتي بلندر يوميا، لا يمكن الاحتفاظ بها لفترة طويلة تزيد عن ثلاثة أشهر. مع مرور الوقت، تتعرض الأسفنجة للتلف ولا تعطي النتائج المرغوبة، لذا يجب استبدالها بانتظام.

أستخدامات البيوتي بلندر للبشرة

يمكنك استخدام بيوتي بلندر لتوزيع جميع منتجات التجميل مثل الكريمات والسيروم وواقي الشمس، بالإضافة إلى استخدامها مع الكريم المرطب لأنها ناعمة ولا تمتص التركيبات .

توزيع كريمات الاساس بطريقه الربت

من التقنيات الجديدة للبيوتي بلندر الاسفنجي هو عدم استخدامه على البشرة عند وضع كريم الأساس في المناطق المناسبة باستخدام البيوتي بلندر بتقنية الربت، وهي عدم مسح الوجه أبدا ولكن استخدام الطرف المدبب من البيوتي بلندر لتوزيع الكونسيلر أو الكونتور. أما النهاية البيضاوية فيستخدم لتنعيم أي خطوط والحصول على نتيجة مثالية لإطلالة رائعة ومثالية .

إستخدمات أخري للبيوتي بلندر

لا يقتصر استخدام بلندر الجمال فقط على توزيع كريم الأساس والكريمات وواقي الشمس وإخفاء عيوب البشرة، بل يمكن استخدامه أيضا لإزالة المكياج وتنظيف البشرة، ويمكن الاستفادة منه بعد التلف لإزالة بقع مزيل العرق والمكياج من الملابس أو إعادة استخدامه للحصول على طلاء أظافر أومبري

لذلك، يعتبر البيوتيبلندر أحد أولويات حقيبة مكياجك، حيث يحتوي على العديد من الاستخدامات الضرورية لتطبيق المكياج وتحقيق مظهر مثالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى