التسوقالملابس

افضل شوز نايكي

تعتبر شركة نايك من أشهر شركات الأحذية الرياضية عالميا، ولها علامة تجارية مميزة ومعروفة، تشبه علامة الصح في اللغة العربية، وتنتج مجموعة من الأحذية المميزة التي حازت على ثقة ورضا عملائها، وعند الحديث عن أفضل حذاء نايكي، نتناول هنا أفضل الماركات والأنواع في أحذية الرجال والأولاد وحتى السيدات، وفي هذه المقالة سنتناول أهم التفاصيل حول أفضل حذاء نايكي.

جدول المحتويات

افضل شوز نايكي :

شركة نايك تنتج أفضل الماركات المتخصصة في أحذية الأولاد. فهي لا تتخصص فقط في مجال الأحذية، بل تنتج أيضا تيشرتات رياضية وتيشرتات للخروجات والفسح والتنزه. بالإضافة إلى ذلك، تنتج أيضا أحذية رياضية للفرق الرياضية المختلفة. ماركة نايك تطورت لتصبح واحدة من أفضل الشركات في العالم في تقديم الماركات العالمية الأفضل في مجال أحذية الأولاد. هي مشهورة جدا في جميع أنحاء العالم ووطننا العربي الحبيب. حاليا، أصبحت أحذية نايك للأولاد تحتل مكانة كبيرة ولها الكثير من المحبين. لذلك، تهتم المواقع الإخبارية بتحليلها وتغطيتها. إعلانات نايك مميزة جدا وتعرض في جميع شاشات العالم. لدى شركة نايك قسم خاص للأحذية الرجالية وقسم آخر للأحذية النسائية. تهتم بذلك لتمكين الرجال والشباب العرب من الحفاظ على وسامتهم وأناقتهم المعتادة. عند تقديمها للأحذية للأولاد، تولي نايك اهتماما بالشكل وتصميمها بجانب علوي من النسيج المحبوك وزخارف بدرزات. تتميز بوجود حلقات معدنية وبطانة ونسيج وحافة مريحة للارتداء. يتميز الحذاء بسمك نعله الأوسط لحماية المستخدم. يحتوي أيضا على نعل سفلي متين. تأتي الأحذية بمقاسات وألوان متنوعة بخلاف اللون الأسود مثل الأبيض والأزرق والأحمر.

 معلومات حول شركة نايك:

إذا أردنا إعطاء نبذة مختصرة عن شركة نايك، يمكننا قول أن تاريخ تأسيسها يعود إلى عام 1964، في جامعة أوريجون بولاية أوريجون الأمريكية، حيث جاءت فكرة تصميم حذاء للجري من مدرب الركض المعروف بيل بورمان وتلميذه فيل نايت، الذين شعروا بحاجة ملحة لحذاء رياضي عالي الجودة. ونشأت رؤية مشتركة بينهما لإنتاج وتوفير أحذية رياضية ذات جودة عالية وتحمل قوة كبيرة للأفراد العاديين والرياضيين. بدأ الثنائي في تشكيل شركة باسم “الشريط الأزرق للرياضة” أو “BRS”. بعد ذلك أصبحت الشركة الموزع الأمريكي للأحذية اليابانية المعروفة بـ “أونيتسوكا تايجر”. في عام 1971، قررت الشركة إنشاء خط إنتاج مستقل بهدف إنتاج الأحذية الرياضية. وبدأت في تصميم وتصنيع وتسويق أول حذاء باسم “نايك”، والذي يعني باللغة اليونانية “إله النصر”. تطورت الشركة بمرور الوقت ونجحت في إنتاج أول حذاء رسمي باسمها في عام 1978، وأصبحت واحدة من أشهر الماركات العالمية، وشعارها الشهير “Just Do It” انتشر بكثرة حول العالم.

الخاتمة:

والنتيجة هي أن أفضل حذاء نايكي، لم يأت من العدم، بل جاء من ثقة عميقة في تلك الشركة المرموقة في مجال الصناعات الرياضية بشكل خاص، وصناعة الأحذية للأولاد والرجال والنساء أيضا بشكل أكثر تخصصا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى