أخبار السياراتسيارات و وسائل النقل

أحدث عروض السيارات في السعودية

استكشف أفضل عروض السيارات المختلفة مع أفضل الشركات التي تقدم العروض المميزة في الأسعار. إن السيارات تعتبر واحدة من أهم وسائل النقل التي يلجأ إليها الأشخاص، حيث توفر الكثير من الوقت والجهد للإنسان. من السهل على الإنسان التنقل بسيارته الخاصة في جميع الأماكن والأوقات. السيارة توفر ميزات كبيرة في حياة الشخص، حيث يمكنها نقله في الأوقات الصعبة أو يستخدمها للسفر والاستمتاع بالرفاهية. يفضل الإنسان أن يحصل على سيارة مناسبة له، حيث يعتمد ذلك على احتياجاته الشخصية. يوجد أولئك الذين يمتلكون أسرة وأطفال ويحتاجون إلى سيارة كبيرة تتسع لجميع أفراد الأسرة، وهناك من يكون لديه طفلان أو طفل واحد فقط ويحتاج إلى سيارة صغيرة الحجم. للحصول على سيارتك الخاصة، يجب متابعة أفضل العروض الخاصة بالسيارات التي توفر فوائد كبيرة سواء مادية أو عروض حديثة. وهذا ما سنتحدث عنه في مقالنا وسنتعرف على أحدث عروض السيارات.

أحدث عروض السيارات

عروض شركة الجبر للسيارات:

تعتبر شركة الجبر واحدة من أفضل الشركات الرائدة في مجال السيارات، وتمتلك الشركة العديد من الفروع في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، ومن الجيد معرفة أن شركة الجبر تسعى دائما لتقديم مجموعة متنوعة من الخدمات لعملائها، بما في ذلك بعض العروض المذهلة التي تتعامل بها مع بعض السيارات، وقد أطلقت شركة الجبر للسيارات عرضا من أفضل العروض هذا العام، ويتعلق ذلك بمجموعة من السيارات، وخاصة سيارات كيا، وكان من المفترض أن يبدأ هذا العرض بالفعل اعتبارا من الخامس والعشرين من يوليو الحالي، ومن المتوقع أن يستمر هذا العرض حتى نهاية الشهر، وهذا العرض يشمل أربعة أنواع مختلفة من السيارات، ويتم دفع ثمنها على مدى ستين شهرا بدون دفعة مقدمة، وهذه السيارات هي:

  • سيارة كيا ريو: تم عمل عرض مجزي على هذه السيارة في حالة شرائها بالتقسيط، حيث يتم احتساب قيمة القسط الشهري داخل العرض بمبلغ قرابة 880 ريال سعودي فقط، ويتعين الذهاب إلى أقرب فرع من فروع شركة الجبر للحصول على السيارة.
  • سيارة كيا بيكانتو: هذه السيارة تعتبر أيضا من السيارات المناسبة جدا من حيث السعر للعديد من الأشخاص، حيث يتم دفع مبلغ شهري قدره 777 ريال سعودي فقط، وهذا السعر ضمن العرض الحالي، يرجى التواصل قبل انتهاء هذا العرض المميز.
  • سيارة كيا سيراتو: دخلت هذه السيارة أيضا في عروض شركة الجبر للسيارات هذا العام، ويمكن الحصول عليها مقابل تسعمائة وتسعة وتسعون ريالا سعوديا فقط.
  • سيارة كيا أوبتيما: تدخل هذه السيارة أيضا في العرض، وقيمة القسط الشهري لهذه السيارة هي 1399 ريال سعودي فقط.
  • سيارة سبورتج: يمكن الحصول على هذا العرض الخاص وحتى نهاية شهر يوليو لهذه السيارة، والتي تم تقدير قيمة القسط الشهري لها بحوالي 1477 ريال سعودي فقط.
  • سيارة كيا سورينتو: يتضمن هذا السيارة عرضا خاصا أيضا، حيث يدخل القسط الشهري في العرض 1799 ريال سعودي فقط.
  • سيارة كيا كارنفال: يمكن الحصول على هذه السيارة المميزة بأقل قسط شهري يمكن دفعه، وهو ألف وتسعمائة وتسعة وتسعون ريال سعودي فقط، وذلك من خلال الحصول عليها من أحد فروع شركة الجبر للسيارات.
  • سيارة كيا موهافي: السعر المطلوب للدفعة الشهرية لهذه السيارة ضمن عروض جبر للسيارات هو ٢٩٩٩ ريال سعودي فقط.

عروض شركة المتحدة للسيارات:

تعتبر الشركة المتحدة أيضا واحدة من الشركات الرائدة في مجال السيارات، حيث تقدم العديد من الخدمات والمزايا لعملائها. قد أطلقت الشركة المتحدة أيضا عرضا ضمن عروض الصيف لهذا العام، وشمل العرض تخفيضات هائلة على أسعار سيارات الدفع الرباعي. ومن بين السيارات المشمولة في العرض:

  • سيارة جيب جراند شيروكي لاريدو:  تم تسعير هذه السيارة في عروض شركة المتحدة بمبلغ 124,999 ريال سعودي فقط ، دون دفع مقدم.
  • سيارة جيب رانجلر سبورت: تم إدخال هذه السيارة أيضا في العرض الذي قدمته الشركة المتحدة للسيارات هذا العام، وأصبح سعرها في العرض حوالي 199,999 ريال سعودي فقط.
  • سيارة جيب رانجلر ليميتد: تم إدخال هذا النوع أيضا من السيارات داخل العرض لهذا الصيف من أحدث وأقوى عروض الشركة المتحدة للسيارات، حيث يكون سعرها النهائي داخل العرض هو 139,999 ريال سعودي فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى