التسوقالملابس

احدث موضة الالوان 2018

الألوان هي ما يميز الأشياء ويضفي عليها وضوحا ومعنى وبروزا. قد تحمل الألوان دلالات ومفاهيم معينة. تضفي الألوان بشكل عام بهجة ورونقا وروعة على الحياة. لن تختلف الألوان في العام 2018 عن الألوان الأساسية المعروفة، ولكنها قد تختلف في تشكيلتها وتركيباتها، سواء في الملابس، الأحذية، حقائب السيدات، السيارات، وغيرها من ألوان الموضة الحديثة في العام الجديد. سنستعرض في هذا المقال أبرز المعلومات حول الألوان، ونركز على أنواع الألوان في عام 2018 لبعض المجالات.

جدول المحتويات

الالوان 2018

قبل الدخول في تفاصيل ألوان عام 2018 ومناقشة أحدث صيحات وأشكال الألوان في السنة الجديدة، يجب أن نعرف أولا ما هي اللون؟.

اللون يعرف باعتباره تعبيرا واضحا وصادقا عن انعكاس الضوء على الأشياء المختلفة، ويتم توليد الألوان عن طريق انعكاس الموجات الضوئية المحددة من كل شيء. يتم تشكيل الألوان المعروفة عن طريق انعكاس جميع الألوان ما عدا لون واحد فقط. اللون الذي نراه هو نتيجة انعكاس جميع الألوان ما عدا لون واحد فقط. الألوان الأساسية هي الأصفر والأحمر والأزرق، ويمكن الحصول على الألوان الثانوية والتدرجات اللونية الأخرى من خلال مزج الألوان الأساسية بنسب محددة. يطلق على الألوان الأساسية هذا الاسم لأنها تنتج جميع الألوان الأخرى والتدرجات اللونية عند مزجها. لا يمكن لأي مزيج من الألوان أن ينتج إحدى الألوان الأساسية الثلاثة.

من خلال الألوان الثلاثة الأساسية، يمكننا الحصول على ألوان ثانوية. على سبيل المثال، عند مزج اللون الأصفر مع اللون الأزرق، نحصل على اللون الأخضر بجميع درجاته. وعند مزج اللون الأصفر مع اللون الأحمر، نحصل أيضا على اللون البرتقالي بجميع درجاته. وعند مزج اللون الأزرق مع اللون الأحمر، نحصل على اللون البنفسجي. إذا تم دمج الألوان الثلاثة بنسب متساوية، نحصل على اللون الرمادي. وعند مزج كل لون من الألوان الأساسية الثلاثة مع الآخر، نحصل على حلقة كبيرة من الألوان، تتكون من اثنتي عشرة لونا، بما في ذلك الألوان الثلاثة الأساسية وثلاثة ألوان ثانوية، وستة ألوان ثنائية وسطية.

الوان ازياء موضة

وفيما يتعلق بأحدث صيحات الموضة في الألوان لعام 2018، تناولت بعض وسائل الإعلام هذا الأمر بتقديم خبر، حيث قدمت علامة الأزياء الإيطالية المعروفة باسم “فيندي” مجموعة من الأزياء الراقية لشهري الخريف والشتاء لعام 2018. تم عرض هذه المجموعة في فعاليات الأسبوع الراقي للأزياء في العاصمة الفرنسية باريس، على خشبة مسرح الشانزليزيه. قدم المصمم العالمي “كارل لاجرفيلد” هذه المجموعة الجديدة من التصاميم وفقا لصيحات الألوان لعام 2018، وشاركت في عرض الأزياء العارضتان المشهورتان كيندال جينر وبيلا حديد. وصفت مجلة “فوج” المصدرة في فرنسا هذه المجموعة الجديدة من الأزياء بألوانها الرائعة بأنها تشبه حقل الزهور. استخدمت العلامة الإيطالية في هذه المجموعة من الأزياء مواد فاخرة مثل الفراء الفارسي، بالإضافة إلى الجلود والدانتيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى