إعلانات مبوبةالتسوق

فرست قروب دبي

تعتبر شركة فرست قروب دبي واحدة من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري التي تهتم بتنمية الفرص الاستثمارية في الأسواق العقارية الواعدة. وقد حققت الشركة نجاحا مستمرا لمدة عشرين عاما وبدأت منذ عام 2006 العديد من المشروعات الاستثمارية العقارية في مدينة دبي. وقد أنشأت الشركة العديد من المشروعات الناجحة في دولة الإمارات العربية المتحدة بلغ عددها حوالي 14 مشروعا تعود بالعديد من الفوائد للمستثمرين.

في الوقت الحالي، تخصص شركة فرست قروب دبي في بناء وإقامة الفنادق الفاخرة في دبي، ثم تعاونت مع أصحاب الفنادق ذات المستوى العالي لتشغيلها وتحقيق تشغيل رائع وإيرادات عالية للمستثمرين. يعود ذلك لموقع دبي المتميز في مجال السياحة، حيث يستقطب أكثر من 20 مليون سائح سنويا تقريبا، مما يزيد الطلب على الاستثمار في قطاع الفنادق. وبناء على ذلك، قامت مجموعة ذا فرست قروب بإنشاء وتطوير وحدات فندقية عالية الجودة تحقق عوائد مالية مرتفعة.

مشروعات مجموعة ذا فرست قروب دبي :

  • مدينة دبي الرياضية:

أسست مجموعة فرست قروب دبي مشروع مدينة دبي الرياضية الذي يعتبر أول مشروع للمجموعة في الإمارات. إنه عبارة عن مركز متخصص للأنشطة الرياضية التي تجذب الاهتمام على مستوى العالم. بدأ العمل فيها في عام 2003 وتضم المدينة أكاديميات رياضية في عدة رياضات مثل الجولف والكريكت وكرة القدم والسباحة ومجمع سكني وتجاري. تتميز مدينة دبي الرياضية بسهولة الوصول إليها من خلال شبكات الطرق الرئيسية التي تربط دبي ببقية الإمارات.

وتحوي مدينة دبي الرياضية مقر المجلس العالمي للكريكيت وملعب الكريكيت العالمي الذي استضاف سلسلة من مباريات وان داي انترناشونال في عام 2009، كما ستستضيف الملعب العديد من الحفلات الموسيقية والفعاليات الكبرى، وهذا يعتبر دليلا بسيطا على تنوعها.

وتشمل المدينة الرياضية عددا من المرافق مثل نادي الزمردة المصمم من قبل أسطورة الجولف إيرني غلس ومدرسة للجولف وأكاديميات للسباحة والرجبي والهوكي وغيرها.

  • مارينا دبي:

يعتبر مشروع مارينا دبي واحدا من أكثر المشروعات جاذبية للزوار في دبي، حيث يعد أكبر مرسى اصطناعي في العالم ومدينة تم تصميمها على طول 3 كيلومترات على شاطئ الخليج العربي، ويتميز المشروع بوجود مجموعة كبيرة من الممرات المائية التي تظهر جمال الخليج والعديد من المنتزهات المائية والمباني الرائعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى