السفرالسياحة

دليل جدول و فعاليات الإمارات 2017

تعد دولة الإمارات العربية المتحدة واحدة من أهم وأفضل الدول السياحية في العالم، حيث تستقبل الملايين من السياح سنويا، وذلك بفضل معالمها السياحية المميزة، ومن بينها الطبيعة الخلابة التي تضم الحيوانات والنباتات النادرة والتي قد لا يتسنى لك رؤيتها في أي مكان آخر خارج الإمارات. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي الإمارات على العديد من المزارات السياحية والأماكن المخصصة لإقامة أفضل الفعاليات على مدار السنة، والتي تستقبل المواطنين والسياح على حد سواء. وفي هذا المقال، سنتعرض لشرح بعض أهم الفعاليات في الإمارات والتي تمت إقامتها خلال هذه السنة .

اهم فعاليات الامارات فى هذا العام

مؤتمر الامارات الثالث عشر للعناية المركزة :

  • كانت رسوم الدخول حوالي 450 درهم إماراتي، وكان هذا المؤتمر فرصة جيدة لشرح أحدث التقنيات الطبية وعرض مناقشات حية وكشوف سريرية، مما سمح للحاضرين بفهم بعض الأمور الطبية الهامة وكيفية التعامل مع الكوارث والطوارئ بشكل صحيح .

كوينز اوف دراما :

  • وكانت تكلفة الدخول مائة درهم، أما مكان الإقامة فكان في حي السركال، واعتمدت المسرحية على شرح عدة قوالب ومواقف اجتماعية تعيشها المرأة العصرية وتشمل المواقف اليومية العادية التي يمكن أن تكون جزءا من حياة كل امرأة، ومناقشة جميع هذه المواقف في إطار درامي مسرحي رائع، إلى جانب إلقاء الضوء على شخصية تقارن بين وضع المرأة في الماضي وفي الحاضر، بالإضافة إلى محاولة إيجاد حل لمشكلة اكتئاب ما بعد الولادة ونشر الوعي بسرطان الثدي من خلال إطار درامي، بالإضافة إلى بعض الرقصات المصممة لإضفاء روح المتعة على الدراما، وتعد من أهم فعاليات الإمارات لعام 2017 .

ذا لافتر فاكتورى : 

  • تعتبر واحدة من أحدث وأهم الفعاليات التي أقيمت في دبي، وكانت تكلفة الدخول حوالي 140 درهما، والحاضرون لهذه الفعالية استمتعوا بأجواء مليئة بالفرح والمرح من خلال أفضل العروض الكوميدية الرائعة .

رحبوا بالربيع مع الاطفال : 

  • بالنسبة لأفضل الفعاليات التي أقيمت خصيصا لاستقبال الأطفال، كانت هذه الفعالية التي كانت رسوم الدخول فيها مجانية وقدمت العديد من النشاطات الفنية والحرفية، بالإضافة إلى وجود شخصيات من الكرتون بشكل حي لتمكين الأطفال من مشاهدة شخصياتهم المفضلة في الواقع .

مهرجان المرموم التراثى 2017 :

  • تذكرة حضور هذا المهرجان كانت مجانية وقد كان المهرجان فرصة لرؤية أفضل سباقات الهوجن التاريخية وأقيم في ميدان المرموم وتميز بأجواء حماسية رائعة واستمرت هذه الفعالية لمدة عشرة أيام حيث كانت فرصة للاستمتاع بجو الصحراء ومشاهدة أفضل السباقات .

الزفاف العصرى : 

  • كان المؤتمر أحد أهم المؤتمرات التي أقيمت في هذا الصدد، وتم تحديد رسم الدخول بما يتراوح بين 1595 و 5000 دولار أمريكي، وحضر المؤتمر عدد كبير من الجهات المتميزة في تصميم حفلات الزفاف وتخطيط الأفراح، بالإضافة إلى وجود عدد كبير من أهم وأشهر مصممي الأزياء .

فنان العرب فى دبي :

  • فنان العرب محمد عبده كان واحدا من أبرز الفعاليات وأكبرها التي أقيمت على مسرح أوبرا دبي، حيث حضر الملايين من محبي الفنان المشهور محمد عبده لرؤيته والاستمتاع بفنه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى