البضائع العامةالتسوق

أفضل اسواق ابوظبي الرخيصة

يتم إنشاء العديد من الأسواق التجارية والمولات يوميا، وتحتوي على أحدث وأفضل الماركات العالمية. وقد أصبحت الأسواق المناسبة للأشخاص ذوي الدخل المحدود والمحدود جدا تختفي، وليس الكثيرون يعرفونها. وذلك بسبب تنوع المجتمع في طبقاته المختلفة، بين المواطنين والعمال والسياح القادمين. وتختلف هذه الفئات جميعها في درجاتها وقدراتها الاقتصادية. لذلك، يجب أن يتم توفير عدد من الأسواق التي يمكن للأشخاص ذوي الدخل المحدود الاستفادة منها وشراء احتياجاتهم بدون قلق من ارتفاع الأسعار. لقد حرصنا في هذه المقالة على توفير عدد من الأسواق الرخيصة في أبوظبي لمساعدة هؤلاء الأشخاص في الحصول على جميع احتياجاتهم بأسعار مناسبة .

جدول المحتويات

أفضل اسواق ابوظبي الرخيصة :

مركز الخالدية للتسوق :

  • يعد هذا المركز واحدا من أفضل وأكبر الأسواق التي تقدم مختلف أنواع السلع مثل الملابس والاكسسوارات وأدوات المطبخ ومستلزمات المنازل والمفروشات وغيرها، وتتناسب هذه السلع مع احتياجات كل ربة منزل تسعى للتوفير والاقتصاد في المعيشة. تم افتتاح المركز في عام 2008 بعد أن استغرقت إعداده عامين كاملين، وتقدر مساحته بحوالي 86 ألف متر مربع، ويحتوي على حوالي 160 محل تجاري، ويقع بالضبط في شارع الخالدية. يوفر المركز بشكل مستمر العديد من العروض والفرص التي توفر خصومات كبيرة عند الشراء بمبالغ معينة .

مركز روتانا : 

  • على الرغم من أن المركز فقد العديد من زواره ومقدمي الخدمة بسبب انتشار العديد من المراكز التجارية المشابهة والقريبة منه، مما أدى إلى منافسة شرسة بينهم، إلا أن المركز لا يزال يستقطب بعض الزوار بسبب توفر مجموعة كبيرة من المحلات التجارية التي تناسب جميع الفئات الاجتماعية ومستويات الدخل، ولا يزال يوفر مجموعة واسعة من المنتجات بأسعار مناسبة. يقع المركز في شارع زايد رقم 1 .

مركز ليوا :

  • إذا كنت تبحث عن أفضل الأماكن التي يمكنك الحصول على جميع احتياجاتك من الملابس والمفروشات والمقتنيات المنزلية، بل والمأكولات أيضا، عليك الذهاب إلى المركز؛ حيث أنه يوفر لك جميع احتياجاتك بأسعار زهيدة الثمن. وبالإضافة إلى ذلك، يقع المركز في شارع حمدان ويعد من أهم أسواق أبوظبي الرخيصة  .

سوق السجاد :

  • إذا كنت ترغب في شراء أفضل أنواع السجاد وأفضل الأماكن لشراء المجالس العربية والمفارش اليمنية الرائعة، عليك زيارة سوق السجاد الذي يقع على الطريق الرئيسي بالقرب من الميناء ويوفر أفضل أنواع السجاد التي تتناسب مع مختلف الطبقات .

سوق العين :

  • إذا لم تكن رغبتك هي الشراء فعليك بزيارة سوق العين، حيث يعكس هذا السوق الطراز المعماري القديم ويمكنك الاستمتاع بالتجول فيه وشراء أفضل المنتجات، وهو واحد من أشهر أسواق أبوظبي الاقتصادية .

سوق الزعفرانة :

  • ويوفر سوق الزعفرانة أفضل الأماكن المخصصة للنساء، كما أنه يوفر العديد من المنتجات التي لن تجدها في مكان أفضل منه، بما في ذلك التوابل والحناء والبخور وأفضل أنواع البن، بالإضافة إلى أجمل أدوات القهوة العربية وأماكن بيع العباءات الإماراتية الرائعة .

سوق القطارة :

  • السوق هو واحد من أفضل وأقدم الأسواق في الإمارات، حيث يمكنك شراء جميع المنتجات بأسعار منخفضة، بالإضافة إلى حضور أروع الفعاليات الثقافية والتراثية، بالإضافة إلى ورش عمل لتعليم الحرف التقليدية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى