السفرالسياحة

جزيرة السعادة أبوظبي

باستكمالها لتلك الأنشطة السياحية الرائعة التي قدمتها حكومة الإمارات العربية المتحدة، تم توفير العديد من الوجهات السياحية الرائعة، ومن أبرز هذه الوجهات العديد من المنتجعات السياحية والأماكن الترفيهية والحدائق العامة، ومن أهم هذه الحدائق العامة حديقة سفاري دبي وحديقة الفراشات والعديد من الحدائق والمتنزهات الأخرى، بالإضافة إلى عدد من المنتجعات السياحية الرائعة التي توفر أفضل الخدمات للزوار، وفي مقدمتها منتجع جزيرة السعادة في أبو ظبي.

مميزات منتجع جزيرة السعادة أبو ظبي

يعد منتجع جزيرة السعادة أبوظبي من أحدث المنتجعات السياحية التي تم إنشاؤها حديثا في إمارة أبوظبي وتضم الجزيرة العديد من الوسائل الترفيهية الرائعة.

الهدوء و الطبيعة الساحرة

  • تعد الجزيرة واحدة من أهم الوجهات السياحية البارزة للزائرين.
  • تتميز الجزيرة بالهدوء والجمال والروعة حيث تعد من أفضل الأماكن للاستجمام والاستمتاع بجمال الطبيعة، حيث تطل الجزيرة على الشاطئ مباشرة بجميع الفلل والشاليهات الخاصة بها، بالإضافة إلى المساحات الخضراء الشاسعة.

الأماكن السكنية الراقية

  • الجزيرة تحتوي على فلل فاخرة للسكن، بالإضافة إلى استراحات مجهزة بأعلى مستوى للزوار. ومن بين أماكن الإقامة المميزة هناك ما يعرف بمنزل السعادة، ويوجد 26 منزلا، حيث يتكون كل منزل من غرفتين نوم، حيث تعرف إحدى الغرف بالغرفة الملكية وتتميز بالهدوء وجمال الأثاث المختار بعناية، بالإضافة إلى غرفة نوم إضافية وحمام ومطبخ .

الأماكن الترفيهية

  • تحتوي الجزيرة على عدد من حمامات السباحة المناسبة للكبار والصغار، بالإضافة إلى توفير عدد من الألعاب المائية. بالإضافة إلى ذلك، تطل الجزيرة على شاطئ الخليج العربي بمياهه الصافية بشكل بانورامي وجذاب.
  • في جزيرة السعديات في أبو ظبي، يتوفر مطعم واحد من أفضل مطاعم العالم، يعمل على تقديم أشهى الوجبات العالمية على مدار اليوم، بالإضافة إلى توفير أفضل المشروبات خلال اليوم.
  • بالإضافة إلى المنطقة المخصصة للأطفال، تجعل الجزيرة جاهزة لاستقبال العائلات للاستمتاع والاستجمام بعيدا عن صخب المدينة والحياة السريعة.

أماكن ممارسة الرياضة و حمامات السباحة

  • تم تجهيز أحد حمامات السباحة في المنتجع بشلال للمياه لزيادة الشعور بالاسترخاء والمتعة.
  • يتضمن المنتج ناديا صحيا حيث يمكنك الاستمتاع بممارسة رياضتك المفضلة، ومن بين هذه الرياضات رياضة اليوجا التي يمكنك ممارستها على شاطئ البحر لتشعر بأقصى قدر من المتعة والاسترخاء والسعادة.
  • يمكنك استئجار فيلا في المنتجع لفترة تبدأ من يوم واحد وتستمر حتى سنة كاملة حسب رغبتك.
  • تم افتتاح مطعم على الشاطئ يقدم وجبات لذيذة، ويمكنك الاستمتاع بتناول الطعام والشراب أمام البحر وفي الهواء الطلق.

روعة المكان

  • تم تبني الطراز الديكوري الذي يستخدم في المكان بساطة وأناقة في نفس الوقت مما يساعدك على الشعور بالرقي والجمال بدون تكلفة أو تكثير.
  • ببساطة، هذا المكان هو جنة على الأرض، يجلب السعادة لسكانه. كما يوحي اسمه، فإنه ليس مجرد اسم يجذب السياح، ولكنه مكان يزرع السعادة في النفوس. تم توفير كل وسائل الراحة والاستمتاع وجمال المحيط من حولك. بالإضافة إلى ذلك، يعمل المنتجع على توفير العروض المستمرة للأسعار لنشر السعادة في قلوب أكبر عدد من الزوار.

سعر إيجار الفيلا

أما بالنسبة لسعر إيجار الفيلا في جزيرة السعادة، فإنه يبدأ من 300,000 درهم إماراتي سنويا ويتغير حسب موقع الفيلا. بالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من العروض المميزة بشكل مستمر. كما أنها تبعد عن النادي البريطاني بمسافة 10 دقائق فقط بالمركب.

فيديو جزيرة السعادة أبوظبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى