التسوقالمنزل و الحديقة

طريقة ترتيب غرفة النوم بأسهل و اسرع الطرق

كل امرأة تسعى أن تكون متميزة في منزلها، عن طريق إظهاره بمظهر منظم ومرتب، وتعتبر غرفة النوم من الأماكن الهامة التي يجب الاهتمام بها، والعمل على ترتيبها وتنظيمها والاعتناء بها باستمرار، وذلك لأن غرفة النوم هي مكان الاسترخاء والأمان الذي يلجأ إليه الإنسان بعد يوم طويل ومجهد، وأيضا تحتوي على متعلقات شخصية للنساء والفتيات الكثيرة والمتنوعة، مما يجعله من الصعب عليها تنظيمها وترتيبها، ولذلك نقدم لكم في هذا المقال بعض الأفكار الرائعة والسهلة التي تساعدك على ترتيب أغراض غرفة النوم الخاصة بك بدون عناء وفي وقت قصير، وتساعدك أيضا في العثور على الأشياء التي تحتاجينها بسهولة وفي وقت قصير.

جدول المحتويات

أفكار مبتكرة في ترتيب غرفة النوم  :

هناك العديد من الأفكار والطرق البسيطة التي تساعدك على تنظيم وترتيب غرفة نومك بسهولة دون الشعور بالتعب، ومن أهم هذه الأفكار ما يلي:

الأحذية :

مشكلة الأحذية هي مشكلة تواجه الكثير من الفتيات، أحيانا لا تتسع الخزانة لحمل جميع الأحذية، ولحل هذه المشكلة يمكنك تجهيز شماعات معدنية صغيرة لتعليق الأحذية على المأسورة أو حبل مناسب داخل الخزانة.

الإيشاربات:

تعد مشكلة تعدد الإيشاربات من المشاكل الأساسية التي تواجهها كل فتاة، ويمكن تعليق الإيشاربات بطريقة منظمة في خزانتك عن طريق شراء حلقات بلاستيكية خاصة بتعليق الستائر، ثم وضعها على الشماعة وتعليق الطرح بها، وبذلك يتم الحفاظ على الطرح وتعليقه بشكل منتظم ومتساو، والحصول عليها بسهولة في أي وقت دون تعب.

الإكسسورات :

تعتبر الإكسسورات من الأمور المهمة التي تهم كل فتاة، حيث تقوم كل فتاة بشراء العديد من الإكسسورات لتظهر بمظهر أنيق ومتميز، وللحفاظ على الإكسسورات وسهولة الحصول عليها بدون تعب، يمكن القيام بذلك عن طريق: إحضار لوح خشبي مناسب وتثبيته في مكان مناسب بالغرفة باستخدام المسامير الملونة، التي تعطي منظرا رائعا، ثم تعليق جميع السلاسل والأعقاد والأقراط عليه، وبالتالي الحفاظ عليها من التشابك أو التلف.

يمكنك أيضا الاحتفاظ بخواتمك الخاصة عن طريق صنع صندوق من الكرتون يشبه صندوق الخواتم المتوفر في متاجر المجوهرات. يمكنك استخدام صندوق الكرتون وقصاصات من الأقمشة الصغيرة والورق المقوى لصنع الصندوق، ثم ضع جميع خواتمك فيه بطريقة منظمة، مما يجعل من السهل عليك اختيار الخاتم الذي تحتاجه في أي وقت.

مستحضرات الميكياج:

تهتم كل امرأة بجمالها وعناية بشرتها للظهور بمظهر جميل ورائع، ومن أهم طرق الاهتمام هو شراء جميع مستحضرات المكياج التي تساعدها في الظهور بمظهر أنيق ومميز. وللحفاظ على جميع مستحضرات التجميل من الضياع أو الكسر، يتم ذلك عن طريق الاحتفاظ بأقلام الكحل والفرش والأيلانر في فازة زجاجية أو برطمان، وذلك بعد ملئها بحبات الأرز أو الرمل أو الكرات الإسفنجية، وذلك لسهولة تثبيت مثل هذه الأدوات بطريقة رائعة وجذابة، وبالتالي سهولة استخدامها والحصول عليها.

الشواحن:

للتخلص من مشكلة الأسلاك البارزة والمزعجة في الغرفة وظهورها بشكل سيء، ينصح بتخصيص صندوق كبير مناسب وعمل العديد من الفتحات فيه، بحيث يسهل استخدام طرف السلك وتخزين الباقي داخل الصندوق.

باتباع هذه الخطوات البسيطة يمكنك ترتيب أغراض غرفة نومك بسهولة، وتساعدك هذه الأفكار البسيطة أيضا في تجهيز الأغراض التي تحتاجها بسرعة وسهولة. كما نقدم لكم بعض الصور التي توضح ذلك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى