الفلكعلوم

اوصاف برج العذراء بالتفصيل

أولا تاريخ برج العذراء هو من 24 أغسطس إلى 23 سبتمبر

برج العذراء من الأبراج الترابية وحجره الكريم هو الياقوت الأزرق

الأبراج المتوافقة مع برج العذراء هي الجدي والثور

الأبراج التي لا تتوافق مع برج العذراء هي الميزان، الدلو، الحمل

مواصفات برج العذراء:

يتميز برج العذراء بالذكاء والمواهب والتحليل الدائم لشخصيات الآخرين، كما تتميز شخصية برج العذراء بحب النظام وترتيب الأشياء، حتى أنك ستجده دائما منظما في منزله وأغراضه، ومن الصعب جدا أن ترى برج العذراء بملابس مبعثرة أو تجده يهملها أو يهمل ترتيب أغراضه، فهذا يعتبر تجاوزا كبيرا لبرج العذراء، ولكن دعونا نتعرف على عيوب ومميزات برج العذراء.

المميزات:من خصائص برج العذراء الذكاء والتحليل والدقة في العمل، وهو متواضع في بعض الأحيان وليس دائما مع جميع الشخصيات. يصنف ضمن الشخصيات التي يعتمد عليها.

العيوب:يتميز برج العذراء بأنه حاد في كلامه إلى حد ما، ولا يسهل إرضاؤه، ويحب مراقبة ونقد الشخصيات الأخرى، فهو بطبعه ناقد ومحلل وحريص جدا على خصوصياته وحياته، كما أنه يحب السيطرة وإصدار الأحكام على الأشخاص المحيطين به.

حياة برج العذراء العاطفية:

يعتبر برج العذراء من الشخصيات المرهفة والمحبة للتحليل والتفاصيل، حيث يسعى دائما لتحليل شخصية الشخص الذي أمامه واكتشاف عيوبه وتصنيفها بدقة، وتعتبر شخصية برج العذراء من الشخصيات السرية والتي لا تفصح بسهولة عن مشاعرها، ولكن عندما يقع برج العذراء في الحب مع الشخص المناسب، يكون مخلصا وعاشقا وعطوفا وودودا ومحبا بشدة، ويكون مرتبطا بشكل قوي، ويمكن الاعتماد عليه في الحياة العاطفية.

حياة برج العذراء العملية:

يتميز برج العذراء بقدرته على التوافق بين حياته العملية والعائلية ويفضل أن يكون جزءا من فريق عمل بدلا من أن يكون القائد، حيث يظهر كفاءة أكبر عندما يكون جزءا من فريق العمل ويتميز أيضا بدقته وحبه للإتقان والتفوق في العمل، إذ يهتم بكل التفاصيل لإكمال عمله ولا يهمل الأشياء بحجة أنها غير مهمة أو غير دقيقة، بل ينجز الأعمال الكبيرة قبل الصغيرة ويعتبر من الشخصيات الناجحة والمتوازنة في العمل.

حياة برج العذراء مع الأصدقاء:

يعتبر برج العذراء من الشخصيات التي لا تستطيع التعبير عن مشاعرها بشكل جيد، ولكن يتجلى ذلك دائما في تصرفات هذه الشخصية. فهي دائما حريصة على الوقوف إلى جانب أصدقائها في الأوقات الصعبة والمحن وأيضا في الأوقات السعيدة والمناسبات. من الصعب جدا أن ينسى برج العذراء مناسبات مثل عيد الميلاد وحفل الزفاف لأصدقائه. فهو دائما يهتم بهذه التفاصيل دون أن يخبرك بما سيفعله. يكون منظما ومخططا تلقائيا دون الحاجة لخطط مسبقة. يمكن الاعتماد على برج العذراء في حل المشاكل والاستعانة بآرائه، فهو حكيم ومفكر وقادر على حل المشكلات بحكمة وبطريقة منطقية.

حياة برج العذراء والموضة:

يتميز برج العذراء بحبه للنظام والترتيب، حيث تكون خزانة ملابسه دائما مرتبة بشكل دقيق. من الصعب أن تجد برج العذراء يرتدي ملابس غير نظيفة أو غير متناسقة في الألوان، فهو يهتم جدا بارتداء الملابس المتناسقة والهادئة والبسيطة. يفضل الملابس ذات القصات البسيطة والصريحة ولا يتبع صيحات الموضة بشكل خاص، بل يفضل البساطة طالما تتناسب مع شخصيته. ويميل دائما إلى وضع لمساته البسيطة على أشيائه ليظهر مختلفا دائما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى