التسوقالملابس

تجربة شراء طقم ملابس الأم وبنتها

طقم ملابس الأم وابنتها، حيث تسعى جميع الأمهات للظهور بمظهر متميز وأنيق بشكل مستمر، وتسعى أيضا لجعل ابنتها أنيقة مثلها، لذلك تختار الأمهات بعناية الملابس التي تناسبهن وتناسب طفلاتهن وتحاول أن تكون متشابهة مع ابنتها، وذلك للظهور بتألق وتميز واختلاف دائم. ولهذا قد قام مصممو الأزياء مؤخرا بفكرة جديدة وهي تصميم نفس الملابس للأم وابنتها، ليظهرن بمظهر أنيق وجذاب. وقد أعجبت هذه الفكرة العديد من الأمهات، حيث يرتدين فساتين متشابهة مع ابنتهن الصغيرة، خاصة في المناسبات والسهرات. ولذا قامت مجموعة إيلي صعب لخريف وشتاء ٢٠١٦ و٢٠١٧ بطرح مجموعة رائعة من الفساتين المتشابهة التي تتميز بتصاميمها المختلفة والرائعة والأنيقة. وقدمت إيلي صعب تشكيلة رائعة ومميزة من الفساتين المتشابهة للأم وابنتها، وتميزت مجموعتها بالأناقة والجمال والنعومة والتألق.

واشتهرت مجموعة إيلي صعب بنجاح جميع موديلاتها، ولكن بعض الموديلات تميزت بشكل خاص وحظيت بشعبية كبيرة، وهي كالتالي:

الفستان الذهبي المصنوع من الشيفون ومزين بالترتر البراق ويحمل حزاما على الخصر، ومزين بورود من الخرز اللامع بألوان الأزرق والزهري والأسود.
أيضا تألق فستان من التول ذات اللون البيج المائل إلى اللون المشمشى، ومزين بعدد قليل من الأحجار الرمادية اللون، ويتميز بورود كبيرة على الخصر والكتف.

لهذا نعرض لكم بعض موديلات الفساتين التى يمكن أن ترتديها مع ابنتك، وهى كما يلى:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى