التسوقالملابس

أزياء إيلي صعب 2018

أزياء إيلي صعب2018

بداية ايلي صعب :

إيلي صعب ولد في بيروت عام 1964، وهو مصمم أزياء في لبنان. وفي سن التاسعة، بدأت موهبته تبرز، حيث كان يقوم بتصميم الفساتين لشقيقاته من خلال قص الستائر والمفارش. وكان يرسم الفساتين على الورق. وعندما بلغ السابعة عشرة من عمره، درس الأزياء في باريس. عاد بعدها إلى لبنان في عام 1982، وأسس مشغلا في بيروت. قدم أول مجموعة كازينو في لبنان. وفي عام 1997، قدم أول مجموعة خاصة به في إيطاليا، حيث أصبح أول مصمم أزياء عربي يشارك في أسبوع الموضة في روما. أطلق خط ملابس جاهزة في ميلانو، ثم انتقل إلى باريس، حيث بدأ يقدم الخياطة الرفيعة والملابس الجاهزة. في عام 2002، ارأصبحت الممثلة هالي بيري ترتدي فستانا من تصميم إيلي صعب في حفل جوائز الأوسكار، حيث فازت بجائزة أفضل ممثلة. ومنذ ذلك الحين، بدأ الفنان إيلي صعب يصمم فساتينا للعديد من النجمات في هوليود وحول العالم.

سيرة إيلي صعب المهنية:

صمم الفنان إيلي صعب فستان زفاف الملكة رانيا الياسين، زوجة العاهل الأردني الملك عبد الله بن الحسين، وقد صمم أيضا فساتين لعدد كبير من النجمات. قام بتصميم فستان للنجمة أنجيلينا جولي الذي ارتدته في حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ86 في مارس 2014
أطلق الفنان إيلي صعب أول عطر له في عام 2005.

أعماله ايلي صعب مجالات خارج الأزياء:

تعاونت شركة تطوير الإمارات مع إيلي صعب لتصميم فندق فاخر، وسيكون اسم الفندق إيلي صعب في مشروع يدعى ذي تايجر ووذر دبي. تم افتتاح هذا الفندق في عام 2017، وتم إطلاق أول يخت من تصميمه وحمل اسمه، وتم عرض اليخت في معرض اليخوت في منطقة أبو ظبي في عام 2009.
عن حياته الشخصية
تزوج إيلي صعب من كلودين صعب وأنجب منها ثلاثة أبناء وهم إيلي وسيليو وميشال. هناك العديد من الفنانين المشهورين الذين يرتدون أزياء إيلي صعب، بل وفنانين عالميين مثل أنجلينا جولي وكريستين ستيورات وأنا كيندريك وتايلور سويفت وكايتي بيري وريهانا وديان كروغر والمغنية الهندية أيشواريا راي

مصدر إلهام إيلي صعب:

باختصار شديد، مصدر إلهام إيلي صعب هو المرأة، حيث يستمد فنه من جمال المرأة التي تقابله. بالنسبة لوجهة نظر إيلي صعب في جمال المرأة، يكمن في بساطتها. فأجمل النساء هم الأكثر بساطة، ويقاس سعادتها بما ترتديه وفخرها به. والمصدر الثاني لإلهامه هو لبنان، حيث يعتبرها واحدة من البلدان المفضلة لديه نظرا لانفتاحها على ثقافات وحضارات البلدان الأخرى. فقد ألهمته لبنان بالعديد من الابتكارات. وعندما سئل عن متى يبدأ في التصميم، أجاب بأنه ليس هناك وقت محدد للفن، ومن الممكن أن يبدأ الإبداع من قطعة قماش أو حتى لون. وألوانه المفضلة هي الأسود والزهري والبيج بدرجاته.
أزياء أيلي صعب 2018
الموديل الأول: فستان سواريه طويل مصنوع من الستان السيمون ومغطى بطبقة من الجوبير الوردي الغامق ومرصع بفصوص من الماس الفضي اللامع على الصدر.

أحدث موديلات أزياء ايلي صعب 2018

الموديل الثاني: فستان سواريه طويل مصنوع من الستان الأبيض ومغطى بطبقة من الجوبير الأبيض ومرصع بفصوص من الماس الفضي اللامع على الصدر.

الموديل الثالث: فستان سواريه طويل يتم صنعه من الستان الأبيض ويغطى بطبقة من الشيفون الأبيض ويتم تزيينه بفصوص من الماس الفضي اللامع على الصدر.

الموديل الرابع: فستان سواريه طويل مصنوع من الستان الوردي ومغطى بطبقة من الشيفون الوردي، ويحتوي على حزام ذهبي لامع على الوسط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى