أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

سر جمال ميراندا كير

ميراندا كير

تعد ميراندا كير واحدة من النجمات المعروفات بجمالها وجمال بشرتها وصفاءها، حيث يتساءل الكثيرون عن سر جمالها الطبيعي، كما تظهر دائما بإشراقة وتميز بفضل لوكها الطبيعي، حيث تتميز ميراندا كير بملامحها الساحرة والرقيقة، وجسمها المنحف والجذاب، وأصبحت واحدة من رموز الجمال في السنوات الأخيرة، لذا سنعرض لكم في هذا المقال أسباب جمال ميراندا ورعايتها للبشرة.

أهم خطوات الروتين الجمالى للعناية بالبشرة من ميراندا كير:

ذكرت ميراندا كير مجموعة من الخطوات أو النصائح التي من خلالها يظهر هذا اللوك الطبيعي الجميل، لذا يجب معرفة تلك الخطوات جيدا للحصول على بشرة ناعمة ونقية ونضرة، وجسم سليم وصحي ورشيق خال من الأمراض، وشعر لامع وقوي وجذاب.

  • الماء الدافئ مع الليمون

يعد شرب الماء الدافئ مع الليمون من الأمور الهامة للحصول على جمال طبيعي وجسم مثالي ورشيق خال من الدهون. ذكرت ميراندا كير أنها تتناول يوميا كوبا من الماء الدافئ مع عصير الليمون الطازج في الصباح الباكر وأشارت إلى فوائد شرب كوب الماء الدافئ مع عصير الليمون الطازج المتعددة، حيث يساعد على تطهير الجسم من السموم وتنقيته بشكل رائع. كما يساعد هذا الكوب على حل مشاكل المعدة والقولون وعسر الهضم وآلام القولون والانتفاخات في البطن وتسهيل الهضم، بالإضافة إلى رفع مناعة الجسم وحمايته من الأمراض المعدية في فصل الشتاء. كما يساعد هذا الكوب على توازن حموضة الجلد والحصول على بشرة ناعمة ونضرة وصافية وخالية من الجفاف، ويقلل من ظهور التجاعيد في البشرة. كما يساعد كوب الماء الدافئ مع عصير الليمون الطازج في زيادة معدل حرق الجسم وبالتالي يساعد في فقدان الوزن بكفاءة، حيث يعمل على التخلص من الدهون المتراكمة في أجزاء مختلفة من الجسم والحصول بذلك على جسم مثالي ورشيق مثل ميراندا كير. لذلك، تنصح ميراندا كير بشرب كوب الماء الدافئ مع عصير الليمون الطازج يوميا في الصباح الباكر.

  • الفرشاة الجافة:

من الوسائل التي تستخدمها ميراندا كير للحفاظ على جمالها هو استخدام الفرشاة الجافة. تقوم ميراندا كير بتدليك جسمها بالفرشاة الجافة قبل الاستحمام. استخدام الفرشاة الجافة في تدليك الجسم هو واحد من أهم الأنشطة التي تقوم بها يوميا. يعزز تدليك الجسم قبل الاستحمام الدورة الدموية ويزيل الجلد الميت ويجدد خلايا الجلد وينعم البشرة. كما يساعد في تطهير الجسم وتنقيته وتحقيق بشرة صحية ونضرة. توصي ميراندا كير باستخدام الفرشاة الجافة لتدليك الجسم يوميا قبل الاستحمام وجعلها جزءا أساسيا من الروتين اليومي.

  • المكونات الطبيعية:

تستخدم ميراندا كير بعض المواد الطبيعية والزيوت العطرية للعناية بالجسم والبشرة، لتحقيق الجمال الطبيعي والشباب الذي تتميز به دائما. تفضل ميراندا كير استخدام الألو فيرا والشاي الأخضر وخشب الصندل للعناية بالجسم، حيث تنظف بشرتها وجسمها باستخدام هذه المكونات الطبيعية يوميا، سواء بمزجها معا أو استخدام كل مكون على حدة. تستخدم أيضا الزيوت العطرية مثل زيت الورد واليلانغ يلانغ وزيت خشب الصندل لتدليك جسمها بعد الاستحمام، حيث ترطب الجسم وتعزز المزاج وتوفر الانتعاش والحيوية والنشاط. تساعد هذه الزيوت أيضا في تجنب جفاف البشرة والحفاظ على نضارتها وحيويتها. لذلك، توصي ميراندا كير باستخدام هذه المكونات الطبيعية لتنظيف البشرة والجسم بشكل جيد، واستخدام الزيوت العطرية للحصول على الانتعاش والحيوية، والحفاظ على بشرة رطبة وخالية من المشاكل المزعجة.

  • سر جمال شعر ميراندا كير :

أحد أسباب جمال ونشاط شعر ميراندا كير هو غسلها لشعرها يوميا قبل النوم، حيث يساعد هذا الغسل قوة ونشاط الشعر. بالإضافة إلى ذلك، تجفف شعرها طوال الليل حتى يكون جاهزا للتصفيف في الصباح. تفضل ميراندا كير تسريحة الضفائر المنسدلة والكعكة المرتفعة لأنهما لا تستغرق وقتا طويلا في التحضير. تنصح ميراندا كير أيضا باستخدام فرشاة شعر طبيعية للحفاظ على قوة ولمعان الشعر وحمايته من التلف والتقصف، ولحماية فروة الرأس من الالتهابات والضرر.

  • سر جمال ميك اب ميراندا كير:

ينصح ميراندا كير بعدم استخدام كريمات الأساس التي تؤدي إلى تدهور البشرة على المدى البعيد وتسبب العديد من المشاكل الجلدية وظهور التجاعيد المبكرة. تفضل ميراندا كير دائما استخدام المرطبات أو كريم الأساس BB الرائع بدون استخدام كريم الأساس، حيث يحمل كريم BB فوائد مذهلة للبشرة ويحميها من الضرر ويحافظ عليها، كما يقلل من فرص ظهور التجاعيد والبقع على البشرة. يعطي كريم BB تغطية مثالية ومذهلة للبشرة ويمنحها مظهرا طبيعيا وجذابا. تستخدم ميراندا كير أيضا طبقات الماسكارا للحصول على رموش جميلة وجذابة، حيث تشتهر بجمال وكثافة وطول رموشها. لذلك، تنصح بوضع طبقات من الماسكارا للحصول على هذا الشكل.

  • العصير الأخضر:

من أهم أسباب جمال ميراندا كير هو شرب العصير الأخضر يوميا وبانتظام، فالعصير الأخضر يساعد على حماية الجسم من الأمراض المختلفة ويمنح البشرة رونقا ونضارة خالية من الجفاف، ويساهم في تجنب مشاكل البشرة المزعجة. تحرص ميراندا على تناول المشروبات الطبيعية بانتظام، لأنها تحتوي على الفيتامينات والعناصر الغذائية الضرورية للحفاظ على جسم صحي وبشرة جذابة وشعر قوي. بالإضافة إلى ذلك، العصائر الطبيعية تحتوي على نسبة عالية من الكلوروفيل الذي ينشط الدورة الدموية في كل أنحاء الجسم بشكل فعال. وتساعد المشروبات الطبيعية أيضا في الحصول على جسم رشيق خالي من الدهون في جميع أنحاء الجسم، وتساهم في الشعور بالشبع لفترات طويلة وبالتالي تسهم في فقدان الوزن بكفاءة. يعتبر تناول العصير الأخضر أحد أهم أسباب رشاقة وجسم ميراندا كير المثالي، ولذلك فإنها تنصح بتناوله يوميا. وتنصح ميراندا كير أيضا بشرب كميات كبيرة من الماء يوميا، حيث يساعد الماء على الحصول على بشرة جميلة وجذابة ومرطبة وتجنب جميع مشاكل البشرة الشائعة. بالإضافة إلى ذلك، الماء له فوائد لا تحصى لجسم الإنسان، فهو يساهم في حمايته من العديد من الأمراض، ويعد من أهم العوامل التي تساهم في الحصول على جسم رشيق مثالي خالي من الدهون والشحوم المتراكمة في مناطق مختلفة من الجسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى