التسوقالملابس

بروش

هل تبحثين عن بروش مميز؟ هل ترغبين في اختيار بروش غير تقليدي وفقا لأحدث صيحات الموضة؟ يعتبر اقتناء وارتداء البروش من أهم الأشياء التي يحرص عليها السيدات في جميع الأوقات ومع مختلف أنماط الملابس وطرق ارتداء الإكسسوارات، والتي تشمل الحلي والخواتم والأساور والشنط وغيرها. وظهر هذا الاهتمام منذ القدم، حتى أن الفراعنة القدماء كانوا يختارون ويصممون الحلي بعناية وفقا لطبيعة ملابسهم وأذواقهم. وكانت من بين أهم هذه الإكسسوارات على مر العصور تلك القطع الرقيقة التي كان الكثيرون يقدمونها كهدايا ثمينة لأحبائهم، وتسمى هذه القطعة بالبروش.

افكار ارتداء بروش بطرق رائعة و مواكبة لخطوط الموضة

  • كانت عادة أن نرى السيدات يرتدين بروشا على الملابس الرسمية في الحفلات والمناسبات الخاصة، واليوم حاولنا أن نقدم لكم طريقة ارتداء البروش في حياتك اليومية بطريقة أنيقة وعصرية في نفس الوقت.
  • من الأفضل الوسائل التي يمكنك استخدامها لارتداء البروش هو وضعه في زر البدلة الكلاسيكية المعروفة، حيث تزيد هذه الطريقة من أناقة وقيمة الملابس. يمكنك ارتداء عدة بروشات رائعة ومصنوعة بتصاميم مختلفة في نفس المكان، مع الاهتمام بأن تتناسق وتتكامل مع بعضها البعض. يفضل أن تكون جميعها أو معظمها بحجم صغير لتحسين شكلها.
  • يمكن استخدام البروش كبديل للأكسسوارات والسلاسل عن طريق ربط السكارف حول الرقبة ووضع البروش عليه، وهذه الطريقة مناسبة جدا في فصل الشتاء، حيث قد لا يكون من الواضح ارتداء السلاسل الرقيقة والأكسسوارات الناعمة مع الملابس الشتوية السميكة.
  • إذا كنت ترغب في ارتداء فستان رقيق أو قميص بسيط، يمكنك استبدال تلك الأكسسوارات التقليدية ببروش رقيق لكي يعزز جمال مظهرك وأنوثتك.
  • بدلا من شراء مزيد من البروشات، يمكنك اختيار الدلايات التي لم تعد تستخدم ربما بسبب تلف أو فقدان السلسلة الخاصة بها، وتثبيت دبوس للدلاية واستخدامها كبروش.
  • يمكنك أيضا استخدام البروش في شعرك لإنشاء تسريحات مرفوعة رائعة مع إكسسوارات ناعمة ورقيقة.
  • يمكن وضع برشو رقيق فوق فتحة الفستان الذي ترتديه أو على ظهره إذا كان الظهر مفتوح.

وأخيرا ظهرت في الفترة السابقة عدد من التصاميم للبروشات التي تتناسب مع ملابس مختلفة. لم يكن البروش مقتصرا على التصميم المرصع بالأحجار والفصوص، بل ظهرت مؤخرا أشكال أخرى للبروشات التي تناسب الحياة اليومية مثل الذهاب للجامعة أو الخروج نهارا. كما ظهرت أيضا بعض الأشكال التي يمكن للعروس ارتدائها في يوم الفرح. تم تصنيع هذه البروشات من النحاس وحققت نجاحا كبيرا. كما انتشرت هذه الموضة بشكل ملحوظ ورأيناها بأشكال متعددة أكثر من السابق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى