التجميل و اللياقةمنتجات التجميل

مميزات عطر جادور من ديور وسعره

في عام 1999، أصدرت دار الأزياء عطرها الشهير جادور بتركيبة ماء عطر، وحصل على لقب أفضل عطر نسائي للمرأة الأنثوية، حيث يجمع بين الأصالة الكلاسيكية والعصرية، وتم تصميم العطر خصيصا للمرأة التي تهتم بالجمال والحرية، ويمنح شعورا بالانتعاش والإثارة والأناقة.

جدول المحتويات

مكونات عطر جادور من ديور :

يتكون العطر في البداية من مزيج من روائح الفواكه مثل اليوسفي والبرجموت والشمام وازهار الماجنوليا والخوخ والكثمري، وفي وسطه تكون رائحة الزنابق ممزوجة بأزهار الأوركيديا وازهار الياسمين والورد الأبيض والبنفسج والبرقوق الدمشقي، وفي نهايته تشعر برائحة اخشاب الأرز ممزوجة برائحة المسك وتوت العليق.

صممت زجاجة جادور ديور هارفي فان دير، وهي عبارة عن زجاجة أمفورية تحمل قلادة الماساي اللامعة، وتجمع بين القوة والنعومة، وفي نهايتها حلقة ذهبية تحمل قاعدة القلادة.

انواع عطر جادور من ديور :

  • عطر جادور انجوي J’Adore In Joy :

    أطلقت ديور عطر جادور انجوي في عام 2017، وهو عطر زهري فاكهي يعطي الشعور بالسعادة والمرح. ويأتي العطر في زجاجة جادور بتصميم أبيض مطفي بكتابة ذهبية، تحتوي على سائل ذو لون خوخي. ويتوفر العطر في السعودية بسعة 100 مل بسعر 480 درهم، وبسعة 50 مل بسعر 353 درهم.

  • عطر جادور لوميير J’adore Lumiere :

أصدرت ديور عطر جادور لوميير في عام 2016 تحت اسم “أعشق الضوء”، وهو عطر زهري يتكون من مزيج البرتقال الأحمر والليمون في البداية، وفي الوسط تشعر برائحة المجنوليا الممزوجة بالورد الدمشقي وزهور البرتقال، وفي نهاية العطر تشعر برائحة الفانيليا الممزوجة برائحة الأخشاب. يتوفر العطر في الأسواق السعودية بحجم 100 مل بسعر 355 ريال، أما الحجم 50 مل فيتوفر بسعر 299 ريال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى