التجارة و الصناعةالنقل والخدمات اللوجستية

افضل شركات الشحن الدولي

توجد العديد من شركات الشحن سواء كانت دولية أو محلية في كل بلد في العالم. ومع ذلك ، تختلف كل شركة عن غيرها من حيث الجودة والخدمات التي تقدمها للعملاء. ومن خلال هذا المنطق ، قمنا بتجميع أفضل شركات الشحن الدولية بناء على سمعتها وخدماتها وجودتها العالية

تأسست تلك الشركة في عام 1969، وكانت وظيفتها الرئيسية نقل الرسائل بين سكان ولايتي هونولولو وسان فرانسيسكو. ومنذ عام 1976، شهدت الشركة توسعات تدريجية لتصبح شاملة للعالم أجمع. ركزت شركة دي إتش أل إكسبريس على أن تصبح شركة نقل عابرة للقارات، خاصة مع تطور وسائل النقل البحري. ومع ذلك، في ظل المنافسة الشديدة التي واجهتها الشركة من منافستها، قررت توسيع نطاق عملها في نهاية الثمانينيات.

يقع مقر الشركة في مدينة بون الألمانية، وهي واحدة من شركات البريد السريع، وتعتبر واحدة من أكثر شركات الشحن شهرة على مستوى العالم بسبب تفوقها الكبير وسرعتها في تلبية الطلبات، موقعها الرسمي هو www.dhl.com

  • شركة أرامكس

تقوم شركة أرامكس السعودية بتوفير خدمات النقل السريع لنقل الوثائق والطرود داخل وخارج المملكة العربية السعودية إلى جميع أنحاء العالم، وذلك عن طريق التوصل إلى اتفاق مع الشركة بشأن الموعد المحدد لعملية التسليم، وتوفر الشركة خدمات تتبع الشحنات عبر موقعها الإلكتروني الخاص، بالإضافة إلى تقديم خدمات النقل البحري والبري.

  • شركة فيديكس

تعد هذه الشركة الأمريكية من شركات النقل. مقرها الرئيسي في ممفيس، الولايات المتحدة. تقدم الشركة خدمات البريد السريع للعملاء. تأسست شركة Fedex في عام 1971 وهي أول شركة شحن تستخدم الطائرات في عملياتها. تعتمد هذه الشركة على الأسواق الأمريكية والأوروبية كمصدر لها. تعتبر واحدة من أغنى شركات الشحن الدولية، حيث يكسب موظفوها أضعافا من دخل موظفي الشركات الأخرى.

  • شركة ups

تعد شركة الشحن العالمية يو بي إس متخصصة في خدمة الطرود، تأسست عام 1907. كانت مهمة هذه الشركة في بدايتها نقل الرسائل بين القرى. توسعت نشاطات الشركة بعد الحرب العالمية الثانية لتشمل معظم بلدان العالم. يمكن اعتبار يو بي إس أقدم شركة شحن في التاريخ والأكثر انتشارا في الشرق الأوسط. تتواجد لدى الشركة مقرين رئيسيين في الولايات المتحدة وجورجيا. يتجاوز عدد الموظفين في الشركة 6 ملايين عامل، وتعمل في 220 دولة حول العالم.

  • شركة Stackry

شركة ستاكري هي شركة أمريكية رائدة في مجال تجميع وشحن الطرود، تأسست قبل أكثر من ثلاثين عاما. يقع المقر الرئيسي للشركة في الولايات المتحدة الأمريكية، وفي العشر سنوات الماضية تم تنفيذ العديد من التطويرات في مجال التجارة الإلكترونية. أصبحت هذه الشركة تقدم أدوات متعددة للأشخاص المشتركين بها للتسوق في المتاجر الأمريكية، مع خدمات الشحن إلى أي دولة في العالم. يبلغ عدد عملاء هذه الشركة أكثر من 65000 عميل في جميع أنحاء العالم.

  • شركة ماي يو إس

تعد من الشركات الشحن الأمريكية المعروفة عالميا، حيث تقوم بتوفير خدمات التجميع والشحن، وتوفر العديد من الاشتراكات لعملائها، فتقدم خدمة الاشتراك المجاني للعملاء لطرد واحد فقط من متجر واحد، وهناك الاشتراك المميز “البريميوم” وهو اشتراك مجاني يتاح لمدة شهر واحد فقط، وبعد انتهاء المدة يتم دفع رسوم قدرها 7 دولارات.

  • شركة بوردرلينكس

تعتبر (7512) شركة أمريكية رائدة في التجميع والشحن والتسوق على مستوى العالم. توفر الشركة عناوين في أكريكا وألمانيا وبريطانيا وهونج كونج لعملائها. بفضل بوردرلينكس، يمكن الاطمئنان على وصول الشحنات بسرعة إلى المنزل. تعتبر الشركة مناسبة أيضا للأشخاص الذين لديهم وجهات أوروبية وآسيوية. تحرص الشركة على عدم فصل الطرود الأصلية وتجميع الشحنات في عبوة واحدة. بدلا من ذلك، تضع الشركة جميع الطرود في صندوق واحد.

تتوفر لدى هذه الشركة خدماتها بأسعار مخفضة للشحن بجانب التأمين المجاني، وإعادة تعبئة السلع مجانا، مما يوفر للعميل تقريبا 25% من المصروفات الشهرية، حيث لا تفرض أي رسوم شهرية، وتقوم بتخزين السلع لمدة شهر كامل مقابل 5 دولارات، وتوفر الشركة أيضا خدمة الدفع لمصاريف الشحن، وتوفر أيضا خدمة دفع الضرائب مسبقا، وتهتم الشركة بتوفير خدمة التتبع المباشر لجميع الشحنات.

  • شركة USaddress

تعتبر هذه الشركة واحدة من أفضل شركات التجميع وإعادة الشحن، حيث تأسست قبل أكثر من 15 عاما، تقدم الشركة لعملائها عنوانا في الولايات المتحدة الأمريكية يمكنهم الشراء من خلاله في جميع المواقع الأمريكية للتسوق، ثم تقوم الشركة بتوصيل المشتريات للعميل حتى باب منزله، وتعمل هذه الشركة في جميع أنحاء العالم وتقدم أسعارا منخفضة.

  • شركة ورلد شيب

هي شركة محترفة في مجال التجميع والتخزين والشحن، وهي شركة سعودية تقع في مدينة هدسون بولاية أوهايو في الولايات المتحدة الأمريكية. تأسست الشركة في عام 2010، وتختص في التجميع والتخزين وشحن الطرود والسلع. تتميز بتقديم خدمة الشحن السريع التي يتم توصيلها إلى باب البيت في غضون يومين فقط، وتقدم أيضا خدمة الشحن الاقتصادي بأسعار معقولة في غضون 10 أيام.

  • شركة Shopandship

تعد هذه الشركة متخصصة في توفير خدمة تجميع الشحنات، حيث يمكن من خلالها الحصول على عناوين ونقل السلع من عدة دول مختلفة حول العالم، وتشمل الولايات المتحدة الأمريكية والصين وألمانيا وبريطانيا وكندا والهند وماليزيا وإيطاليا وهونج كونج وأسبانيا وتركيا والإمارات وسنغافورة وجنوب أفريقيا. تقدم الشركة 15 عنوانا في أغلب القارات حول العالم وفي المدن الرئيسية، بالإضافة إلى توفير الحماية المجانية لجميع الشحنات.

  • شركة Viabox

تعتبر شركة فيا بوكس واحدة من الشركات الرائدة في جميع أنحاء العالم في مجال إعادة الشحن، حيث تهدف إلى مساعدة المتسوقين في جميع أنحاء العالم على الشراء من المتاجر الأمريكية التي توفر الآلاف من المنتجات الأصلية، وكما نعلم جميعا، تتميز المنتجات الأمريكية بتكاليفها المنخفضة وجودتها العالية، مما لا يتوفر في أغلب البلدان العربية، لذا قامت الشركة بتوفير عنوان أمريكي شخصي يمكن من خلاله الولوج إلى جميع مواقع التسوق الأمريكيعة والتسوق من تلك المتاجر، وتستقبل الشركة الطرود في مستودعها الخاص لإعادة شحنها للعملاء في أي دولة.

  • شركة Usendhome

تقدم هذه الشركة عنوانا أمريكيا شخصيا للعميل للتسوق من جميع المتاجر الأمريكية المعروفة، بالإضافة إلى توفير صندوق خاص لكل عميل يستقبل فيه جميع مشترياته ويوفر له تخفيضات تصل إلى 80% في تكاليف الشحن، كما توفر خدمة تتبع الشحنات بمجرد وصول الطرد إلى العميل يتم عرضها تلقائيا على الموقع، وتوفر أيضا خدمات التأمين للسلع لتجنب فقدانها أو تلفها، وتهتم أيضا بتوفير خدمة إعادة تغليف وتفريغ الحاويات الكبيرة واستبدالها بأخرى لتقليل تكاليف الشحن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى