الفلكعلوم

صفات المرأة الثور الجسدية

في هذا العالم المليء بالصراعات والتناقضات في كل جوانب الحياة المتغيرة باستمرار، نجد أن امرأة برج الثور هي مصدر المحبة التي تنشر السعادة والمرح للجميع، فهي تتمتع بجاذبية مميزة وجاذبية خاصة بفضل أنوثتها الملفتة، وتتمتع بالنعومة والشفافية وتثير العاطفة، ولذلك فهي بحاجة مستمرة إلى الحب والعاطفة، وتتميز بصوتها المترفع الذي يعبر عن الفخر بنفسها حتى حد الغرور.

جدول المحتويات

طول قامة المرأة الثور

المرأة الثور هي تلك الهالة الطويلة القامة ولكنها معتدلة، فهي ليست طويلة بشكل ملفت للأنظار ولا قصيرة بشكل يميزها عن النساء الأخريات، تتميز بمشيتها الثابتة والثقة في نفسها واعتزازها، يعطي مظهر المرأة الثور انطباعا بأنها سمينة ولكن مشيتها الثابتة تجعلها تبدو رشيقة مثل من لا يزيد وزنه عن 45 كجم، فهي تسير ببطء ولا تحب العجلة في خطواتها، وتتحرك بسلاسة وثبات أثناء سيرها.

ملامح وجه أمرأة برج الثور

  • لا يظهر على ملامح وجه الثور أي علامة تدل على قسوته، بل توحي ملامحه بالإخلاص والأمانة والرحمة. فوجهه وفكيه عريضان، ولديه جبين واسع. أما حاجباه المتباعدان، فيظهران كالهلالين المنحنيين فوق عينيها الجميلتين والهادئتين ذات الشكل المستدير. تتميز عينيها بأنهما متوسطتين، لا ضيقتين ولا واسعتين. تنبعث من عينيها نظرات واثقة تنطق باللطف، حيث تظهر الجفون الثقيلة الناعسة وكأنها ترغب في النوم. وتتميز نظراتها الواثقة بأنها تشع بالثقة بالنفس والاعتزاز.
  • بالنسبة لرقبتها، فهي قصيرة ومكتنزة إلى حد ما، أما أنفها فهو صغير ودقيق، ولديها أذنان جميلتان تعبر عن فخرها بارتداء أقراط ثمينة، وبالنسبة لفمها، فهو جميل على الرغم من أنه غير دقيق، ويحيطه شفتان تعبر عن الإبداع.
  • فيما يتعلق بشعرها، فإنه يعتبر سمة مميزة في المظهر العام لأنثى الثور، حيث تتميز بشعرها الأسود اللامع الذي يتدلى على جبهة واسعة ويتمتع ببعض الخصلات على شكل منقار، وهي فخورة جدا بهذا الأمر بشكل مبالغ فيه، ولحسن حظها، فإن شعر امرأة الثور لا يتحول أبدا إلى الشيب حتى في مراحلها الأخيرة.

المواصفات الجسمانية لأنثى الثور

تمتاز هذه الأنثى في هذا البرج بجسدها الرشيق والجميل، حيث يبدو جسمها عريض الظهر وصدرها مكتمل، مما يظهر مظهرها العام كأنها تعاني من السمنة قليلا، ولكن ثقتها بنفسها ومشيتها الأنيقة تجعلها تبدو نحيفة وخفيفة الحركة مثل شخص لا يزيد وزنه عن 50 كيلو جرام.

المظهر الخارجي للمرأة الثور

غالبا ما تهتم المرأة الجميلة بكل التفاصيل المتعلقة بمظهرها الخارجي وجاذبيتها، وهي تبحث دائما عن لفت الأنظار، تحب الرقص والغناء وتحب اقتناء أفضل الملابس والمجوهرات، لديها ذوق رفيع في اختيار ملابسها، تفضل الأناقة وتبتعد عن التقليد، تحب الثناء والاطراء الجميل، وتميل كثيرا إلى العيش برفاهية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى